نتيجة تحليل المخدرات عصام صاصا؛ إليك تفاصيل كاملة

نتيجة تحليل المخدرات عصام صاصا؛ إليك تفاصيل كاملة

نتيجة تحليل المخدرات عصام صاصا، التي كشفتها مصلحة الطب الشرعي في مصر. لإكمال النظر في قضية الرجل الذي فارق الحياة في حادث طريق مطلع دائري المنيب المتواجد في  ضاحية المنيب جنوب الجيزة يوم الإثنين 7 مايو. خاصة، بعد إخلاء سبيل المتهم عصام صاصا الذي سدد مبلغ الكفالة المالية، بعد إجراء التحليل المطلوب من قبل النيابة. وانطلاقًا من المتسائلين حول بقية مجريات القضية المفتوحة، أعددنا مقالتنا الجديدة على منصة اتصالاتنا. لذكر كل المعلومات المستجدة في قضية دهس رجل مصري في حادث سير، فابقوا معنا لتتعرفوا عليها بالتفصيل.

تحليل المخدرات عصام صاصا

أجرى الطب الشرعي كشف لعينة الدم المأخوذة من المطرب عصام صاصا، للتحقق من احتمالية تعاطيه مواد مخدرة. حيث قد توجه المتهم برفقة قوات أمنية تتبع لشرطة الطالبية، يوم الثلاثاء 7 مايو 2024 م. وذلك على خلفية التحقيق بقضية دهس موظف على طريق مطلع دائري المنيب المتواجد في  ضاحية المنيب جنوب الجيزة، الأمر الذي أسفر عن مصرع الموظف.

نتيجة تحليل المخدرات عصام صاصا
نتيجة تحليل المخدرات عصام صاصا

نتيجة تحليل المخدرات عصام صاصا

أكد تحليل المخدرات للمطرب عصام صاص عن تعاطيه للحشيش، فقد تضمنت نتيجة التحليل وجود نسب من الترامادول، ومشتقات الميثامفيتامين. لذلك قررت النيابة إحالته وضبطه في قضية مصرع الشاب الذي دهس، خاصة، بعد تأكيد تهمة القيادة تحت تأثير المخدر.

أقوال عصام صاصا

تناقضت أقوال المطرب عصام صاصا الذي أخبر في البداية أنه توقف بالقرب من مجموعة من الناس الذين كانوا مجتمعين إثر حادث دهس موظف على طريق مطلع دائري المنيب المتواجد في  ضاحية المنيب جنوب الجيزة.

ثم اعترف المطرب عصام لاحقًا، بذنبه معلنًا أنه من دهس الرجل من غير قصد، لأن الرجل عبر الطريق أمامه فجآة. من مكان غير مخصص لعبور المشاة، كما أكد أنه لم يهرب، بعد الحادث. حيث أسرع للاطمئنان على الضحية، لكن الآوان كان قد فات، وأضاف المطرب عصام أنه انتظر قدوم الشرطة.

تعوف على 👈القبض على عصام صاصا.

 ضحية حادث سيارة عصام صاصا

إن ضحية حادث سيارة عصام صاصا هو رجل أربعيني العمر يدعى أحمد مفتاح أحمد محروس. يعمل سائق في شركة للمواد الغذائية في مدينة  السادس من أكتوبر والتي تقع في محافظة الجيزة.

جريمة عصام صاصا

إن جريمة عصام صاصا هي دهس المغدور أحمد مفتاح أحمد محروس على طريق مطلع دائري المنيب المتواجد في  ضاحية المنيب جنوب الجيزة.

قرارات نيابة العمرانية بحق عصام صاصا

أقرت نيابة العمرانية المصرية 9 قرارات، كما كلفت الأجهزة الأمنية بتنفيذها، وهي:

  1. صرف ضحية حادث سيارة عصام صاصا الرجل  جمال مفتاح أحمد محروس من سرايا النيابة.
  2. إرسال عصام صاصا إلى مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل تعاطي المواد المخدرة، وإعداد تقرير مفصل.
  3. إخلاء سبيل المتهم بعد تنفيذ البند الثاني، كذلك، بعد تسديد مبلغ 30 ألف جنيه .
  4. إجراء مفتش الصحة كشف طبي المغدور أحمد مفتاح أحمد محروس، وتوقيعه، وتحديد إصابته، والتأكد من وجود شبهة جنائية للوفاة من عدمها.
  5. تقديم تصريح لدفن جثمان المغدور، في حال غياب شبهة جنائية.
  6. تسليم رخصة القيادة والتسيير الخاصة بالمتهم عصام  ضمن أوراق القضية.
  7. تكليف مهندس فني لفحص حالة السيارة المضبوطة والرقيمة ” س ى ر 1438، وإعداد تقرير مفصل حولها.
  8. الاحتفاظ بسيارة المتهم إلى حين صدور قرار بشأنها.
  9. إرسال واحد من الضباط إلى مكان الجريمة، للاستبيان من كاميرات المحيط، وتحديد ساعة وتاريخ حدوث الواقعة.

عقوبة عصام صاصا

إن عقوبة عصام صاصا يحددها القاضي العام، بعد دراسة ملف القضية بالكامل. كي يصدر بعدها أمر من المحكمة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحق الجاني عصام صاصا.

عند هذه النقطة نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا التي شاركت نتيجة تحليل المخدرات عصام صاصا. مع كل ما يتعلق بقضية مقتل السيد أحمد مفتاح أحمد محروس، على طريق مطلع دائري المنيب المتواجد في ضاحية المنيب جنوب الجيزة.