سبب القبض على عصام صاصا؛ إليك السبب الحقيقي

سبب القبض على عصام صاصا؛ إليك السبب الحقيقي

القبض على عصام صاصا؛ الحدث الذي استفاق عليه الشارع المصري اليوم، بعد الكارثة الكبيرة التي جرت في حي المطالبية. وعلى إثرها جرى توقيف المطرب عصام، ثم نقله إلى قسم الشرطة. وسبب هذا الحادث تساؤلات الكثيرين عن حقيقة ما جرى وعن علاقة المطرب عصام بالأمر، لذلك أعددنا مقالتنا الجديدة على منصة اتصالاتنا. كي نشارك كل المعلومات حول الحادث، ذاكرون ما يتعلق بالمطرب عصاب تبعًا لأقوال المارة، كذلك مدير أعماله. فابقوا معنا وتعرفوا على كل التفاصيل.

 اقرأ أيضًا: القبض على مجدي شطة

القبض على عصام صاصا

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المطرب الشعبي  عصام صاصا يوم الإثنين 6 مايو 2024 م. في ضاحية المنيب الواقعة في جنوب الجيزة. وتحديدًا على طريق مطلع دائري المنيب.

<yoastmark class=

سبب القبض على عصام صاصا

إن سبب القبض على عصام صاصا هو حادث دهس شخص يعبر طريق مطلع دائري المنيب بسيارة، وأسند الأمر أن الجاني عصام. وقد التمت المارة، بعد هذه الحادثة، حيث ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم عصام للكشف عن ملابسات الحادث.

قصة القبض على عصام صاصا

نفى معاذ مدير أعمال المطرب عصام صاصا مسؤولية المطرب عصام في تسببه بالحادث الذي جرى طريق مطلع دائري المنيب. مضيفًا أن المطرب كان يعبر بسيارته بشكل اعتيادي. وقد توقف عندما شاهد الناس مجتمعة ليستطلع الأمر ما سبب اعتقاد البعض أنه من تسبب في الحادث. بقوله:

كان فيه لمة هناك، بسبب الحادث على الطريق، وهو وقف بسيارته، وافتكرت الناس أن هو المتسبب في الحادث.

حقيقة جريمة عصام صاصا

قبضت  الأجهزة الأمنية على عصام صاصا للاستمتاع إلى أقوال المتهم وفقًا لمدير أعمال المطرب. الذي شرح أن المطرب عصام  كان مارًا بأعلى دائري المنيب، أثناء انقلاب سيارة صديقه الذي كان متواجدًا في حفلة المطرب عصام في حي المعادي. لذلك اقترب عصام من مكان الحادث للاطمئنان على صديقه، وعندما حضرت الأجهزة الأمنية. عملت على توقيف المطرب وأخذه إلى قسم الشرطة للاستمتاع إلى إفادته.

 اقرأ أيضًا: نتيجة تحليل المخدرات عصام صاصا

عقوبة عصام صاصا

أمسكت الشرطة المتهم عصام، لاتخاذ إجراءات التحقيق اللازمة، ثم حجزت سيارته بقسم شرطة الطالبية حاليًا. إلى حين إكمال النيابة العامة المصرية القضائية تحقيقاتها في هذا الأمر لاتخاذ التدابير بحق الجاني عصام صاصا.

تفاصيل حادث عصام صاصا

يجري التحقيق في تهمة عصام صاصا وتسببه في حادث السير  الذي جرى أعلى الطريق الدائري في حي الطالبية. حيث أوقف المطرب وهو الآن في قسم الشرطة للإدلاء بأقواله. وأما خلفية هذا الأمر فقد ورد مديرية أمن الجيزة اتصال هاتفي عن بلاغ ينص على مصرع شخص في حادث سير. وفي الوقت ذاته وصل بلاغ من مستشفى الهرم يتضمن وصول مصاب من الحادث، وأن المتسبب يقود سيارة ملاكي. وعلى إثر هذا انتقلت القوات الأمنية للكشف عن ملابسات الحادث، حيث قامت السلطات بتحرير المحضر بإشراف المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث الطالبية.

من هو عصام صاصا

عصام صاصا شاب مصري الجنسية. وهو مطرب مهرجانات شعبي، اسمه الحقيقي هو عصام محمد، يبلغ عمره 27 عام. ولد في مدينة نصر عام 1997 ميلادي. اشتهر بأغاني المهرجانات الشعبية مثل مهرجان اللي فات انسوه، ومهرجان التزموا الصمت، مهرجان طيب عايزنى قاسى. كذلك اغنية الحب واهل الحب، بالإضافة إلى مهرجان انا مش ع الدواق.

 

وبهذا القدر من المعلومات، نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا التي شرحت تفاصيل القبض على عصام صاصا، للاستطلاع على حقيقة الأمر، آملين أن نكون ذكرنا تفاصيل الحادث بالشكل الكافي.