من هنا.. رابط نتائج السادس الابتدائي عقيل وساف 2024 عبر موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq

من هنا.. رابط نتائج السادس الابتدائي عقيل وساف 2024 عبر موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq

رابط نتائج السادس الابتدائي عقيل وساف 2024، عبر موقع وزارة التربية العراقية كذلك موقع ملازمنا المخصص لصدور النتائج في جميع المحافظات في العراق. من العناوين التي تصدرت محركات البحث في الساعات القليلة الماضية وما يزال البحث جاريًا عنها، ولا سيما عقب بدء وزارة التربية بإصدار نتيجة الصف السادس المرحلة الابتدائية صباح اليوم الأربعاء الموافق لتاريخ الثاني والعشرين من شهر مايو /أيار للعام الجاري. وفي خضم هذا الموضوع أعددنا لكم سطور مقالنا لليوم عن طريق منصة اتصالاتنا، والتي عرضنا لكم فيها خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف السادس المرحلة الابتدائية الدور الأول عقيل وساف 2024. فتابعوا معنا.

اقرأ المزيد: رابط نتائج الصف السادس الابتدائي نينوى 

رابط نتائج السادس الابتدائي عقيل وساف 2024

إن رابط نتائج السادس الابتدائي عقيل وساف 2024 هو كما يلي:

رابط نتائج السادس الابتدائي عقيل وساف

الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي عقيل وساف 2024

يمكن الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي عقيل وساف 2024، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية افتح الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة وزارة التربية والتعليم العراقية عن طريق الرابط التالي: epedu.gov.iq.
  2. ثم اختر منها خيار “امتحانات الصف السادس الابتدائي”.
  3. بعد ذلك، حدد المحافظة وهنا “عقيل وساف” التي قدم الطالب اختباراته بها.
  4. ثم اكتب المعلومات الخاصة بالطالب في الحقول المخصصة لها “الاسم الثلاثي، ورقم جلوسه الامتحاني”
  5. في النهاية انقر على مربع “اظهار النتيجة” لتعرض أمامك على الشاشة خلال فترة قصيرة، وتتضمن التفاصيل كامل لعلامات الطالب الامتحانية.

رابط نتائج السادس الابتدائي 2024

إن رابط نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الأول، هو: epedu.gov.iq التابع لموقع وزارة التربية العراقية.

رسميا: استخراج نتائج السادس الابتدائي الخارجي

رابط نتائج السادس الابتدائي 2024 عقيل وساف بغداد

إن رابط نتيجة السادس الابتدائي 2024 عقيل وساف بغداد، هو:results.mlazemna التابع لمنصة ملازمنا. والذي خصصته وزارة التربية العراقية، ليتمكن طلاب الصف السادس المرحلة الابتدائية من استخراج نتيجتهم فور صدورها مباشرة.

نتائج السادس الابتدائي 2024 بغداد

يمكن الاستعلام عن نتيجة السادس الابتدائي 2024 بغداد، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية عن طريق الرابط الآتي: epedu.gov.iq.

نتائج السادس الابتدائي 2024 بابل

يمكن استخراج نتيجة السادس الابتدائي 2024 بابل الدور الاول، من خلال موقع ملازمنا التاليه لوزارة التربية العراقية عن طريق الرابط التالي: results.mlazemna.

من هنـــــــــــــا: رابط نتيجة الصف السادس العراق الدور الأول الكرخ )

رابط نتائج السادس الابتدائي 2024 عقيل وساف كركوك

إن رابط نتيجة السادس الابتدائي 2024 عقيل وساف كركوك الدور الاول، هو: epedu.gov.iq عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

رابط نتائج السادس الابتدائي عقيل وساف 2024 عبر منصة نتائجنا

إن رابط نتائج السادس الابتدائي عقيل وساف 2024 عبر منصة نتائجنا، هو: results.mlazemna. حيث يمكن من خلاله الاستعلام عن نتيجة الصف السادس المرحلة الابتدائية، من خلال اتباع الخطوات سابقة الذكر.

وزارة التربية نتائج السادس الابتدائي

يمكن الاستعلام عن طريق موقع وزارة التربية نتائج السادس الابتدائي الدور الأول، من خلال الرابط التالي: epedu.gov.iq بكل سهولة ويسر.

رفع نتائج السادس الابتدائي الدور الأول

يتم رفع نتائج السادس الابتدائي الدور الأول العراق، بالتتابع في جميع المحافظات العراقية من خلال موقع وزارة التربية عن طريق الرابط التالي: epedu.gov.iq.

توزيع درجات السادس الابتدائي

قامت وزارة التربية العراقية بعمل توزيع درجات امتحانات الصف السادس على ستة مواد، وهي “اللغة العربية، الاجتماعيات، الرياضيات، اللغة الإنجليزية، التربية الإسلامية، العلوم”. وعلى أساس ذلك يتم تحديد فيما إذا كان الطالب راسبًا، أو يمكنه الإكمال في اختبارات الدور الثاني. فلا بد أن يحصل الطالب على الأقل لدرجة 50 في كل مادة، حتى يستطيع النجاح واجتياز الدور الأول.

موعد صدور نتيجة الصف السادس الابتدائي عقيل وساف

لم يتم تحديد موعد صدور نتيجة الصف السادس الابتدائي عقيل وساف، بشكل دقيق حتى هذه اللحظات. لكن من المتوقع أن تصدر خلال الأيام القليلة القادمة وفقًا لوزارة التربية العراقية، التي صرحت بصدور النتائج بالتتابع وبدأت بنتيجة الصف السادس الابتدائي الرصافة الأولى.

ومع هذا الكم الكافي والوافي من المعلومات والتفاصيل، نصل معكم لنقطة خاتمة سطور مقالنا الواردة في الأعلى لليوم. حيث عرضنا لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف السادس المرحلة الابتدائية الدور الأول عقيل وساف، كما وذكرنا لكم موعد صدور نتائج سادس ابتدائي في جميع المحافظات العراقية عبر موقع نتائجنا أو موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.