منع الفنانة رحمة رياض من السفر.. اليك السبب والتفاصيل

منع الفنانة رحمة رياض من السفر.. اليك السبب والتفاصيل

منع الفنانة رحمة رياض من السفر خبرٌ أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث تساءل كثيرون حول سبب منع رحمة رياض من السفر وما هي تفاصيل الحادثة وقد تصدرت هذه التساؤلات محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية. تابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا لنزودكم بالتفاصيل الكاملة.

منع الفنانة رحمة رياض من السفر

كشفت مصادر أمنية، عن صدور قرار بمنع المغنية العراقية، من السفر خارج الكويت. وأشار المصدر، إلى أن هذا القرار جاء بعد ورود شكوى قدمت ضدها تتهمها بالإخلال بعقد لإحياء سهرة فنية بعد استلامها المبلغ المالي المتفق عليه.

اقرأ أيضا: من هي نعمة رياض

سبب منع الفنانة رحمة رياض من السفر

إن سبب منع الفنانة رحمة رياض من السفر هو خيانة أمانة بمبلغ يفوق 15 ألف دولار. نتيجة إخلالها بعقد لإحياء سهرة فنية بعد استلامها أجرها كاملًا.

وقد جاء هذا القرار بعد ورود شكوى قدمت ضدها تتهمها بالإخلال بعقد لإحياء سهرة فنية بعد استلامها المبلغ المالي المتفق عليه.

الصورة

من هي رحمة رياض

رحمة رياض هي مغنية عراقية لأب عراقي وأم عراقية لأسرة مسلمة، والدها هو الفنان عبد الرضا مزهر والملقب فنيًا رياض أحمد، وشقيقتها مقدمة البرامج نعمة رياض.

التحقت بالدراسة في صغرها في مدينة صلالة بسلطنة عمان ثم انتقلت لتعيش حاليًا بين لبنان وقطر، وأحبت رحمة الغناء منذ صغرها.

درست أصول الغناء لتتمكن من تطوير صوتها وموهبتها، وقد شجعها والدها الفنان رياض أحمد على الغناء، وبعد وفاته تابعت والدتها تشجيعها على الاستمرار في تطوير شخصيتها الفنية.

في عام 2004 شاركت رحمه في برنامج سوبر ستار وكانت آنذاك في السابعة عشر من عمرها ووصلت إلى المرحلة الثانية ولم يحالفها الحظ للوصول للنهائيات.

كذلك في عام 2010، انضمت رحمة رياض لبرنامح ستار اكاديمي حيث وجدت  فرصتها الذهبية لكي تظهر أمام الوطن العربي. قدمت أجمل اللوحات وتألقت بجميع الألوان ونالت شرف الغناء مع العديد من فنانات الوطن العربي.

رحمة رياض السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية لرحمة رياض المعلومات التالية:

  • الاسم الكامل: رحمة عبد الرضا مزهر السباهي.
  • الجنسية: عراقية.
  • المواليد: 19 كانون الثاني 1987.
  • العمر: 37 سنة.
  • المهنة: مغنية.
  • سنوات النشاط: منذ 2004 حتى الآن.

في الختام نكون قد قدمنا لكم منعْ الفنانة رحمة رياض من السفر. ذاكرين لكم من هي رحمة رياض وما هي سيرتها الذاتية.