مقتل قناص اليمام اشهر قناص في الجيش الاسرائيلي.. إليك تفاصيل كاملة

مقتل قناص اليمام اشهر قناص في الجيش الاسرائيلي.. إليك تفاصيل كاملة

مقتل قناص اليمام، الخبر الذي هزّ ثبات الكيان الصهيوني وذلك على اعتباره من أَشهر قنَاصي الجيش الإِسرائيلي. حيث وقد تداول هذا الخبر من قبل العديد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والذي أطلقوا على هذا الخبر ” الخبر الذي قهر إسرائيل”. ولهذا السبب سوف نتعرف من خلال مقالنا هذا وعبر منصة اتصالاتنا إلى حقيقة خبر مقتل اشهر قناص في الجيش الإسرائيلي. كذلك سوف نسلط الضوء على تفاصيل هذا الخبر، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: هل توينكيز تدعم اسرائيل

مقتل قناص اليمام

لقد تم قتل قناص اليمام الذي يدعى العقيد هابيل بيرون، رئيس وحدة القناص في وحدات اليمام الإسرائيلية. حيث يعتبر هذا القناص من أخطر القنَاصين في جيش العدو الإسرائيلي، والذي تم إرساله ضمن مهمة خاصة من أجل مهاجمة قناص القسام وقتله. ولكن لم تلبث أن تمر ساعة واحدة فقط على خبر تصفية قَناص اليمام من قبل قناص القسام، وذلك عبر رصاصة قاتلة تموضعت في الرأس.

مقتل هابيل بيرون
مقتل هابيل بيرون

حقيقة خبر مقتل قناص اليمام

إنّ خبر مقتل قناص اليمام اشهر قَناص في الجيش الإسرائيلي هو خبر صحيح، حيث نشرت صفحة حقيقة الحدث نقلًا عن مصدر عبري هذا الخبر. كما وقد لاقى هذا الخبر ضجة واسعة وإعجاب من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين اشادوا بشجاعة كتائب القسام ودعوا لهم بالنصر والقوة.

تفاصيل مقتل اشهر قناص في الجيش الإسرائيلي

كما تتلخص تفاصيل مقتل اشهر قناص في الجيش الإسرائيلي بما يلي:

تم إرسال اشهر قناص في الجيش الإسرائيلي وهو العقيد هابيل بيرون في مهمة خاصة سرية، تتضمن القضاء على قنَاص القسام الفلسطيني. حيث تم اختياره باعتباره من أشد وأمهر قنَاصي هذا الجيش، ولكن بعد مرور ساعة من الوقت تم الإعلان عن قنصه من خلال رصاصة فلسطينية خرجت من بندقية القسام.

كما ذكر محمد الجوهري ما يلي فيما يتعلق ب مَقتل قنَاص اليَمام:

هذه الرصاصة التي أطلقتها قناص حماس خرجت من بندقيته ووجهتها العناية الإلهية إلى رأس القاتل المأجور فقتلته. أين تتوقعون الآن أن يكون مقر ومثوى هذا القاتل المأجور غير الجحيم والمصير البائس؟

اضغط هنا 👈: المطاعم التي تدعم اسرائيل في السعودية

من هو قناص اليمام

إنّ قناص اليمام هو العقيد الإسرائيلي هابيل بيرون، الذي يعتبر من أبرز وأشهر قناصي الجيش الإسرائيلي. فهو يترأس وحدة القناص في وحدات اليمام الإسرائيلية. كما يشكل تهديد حقيقي للمقاومة الفلسطينية، التي قتل على يد أحد قناصيها.

 

ومع هذا الحد نكون قد وصلنا وياكم إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان مَقتل قَناص اليَمام. كما تعرفنا معًا إلى حقيقة خبر مَقتل أَشهر قنَاص في الجيش الإسرَائيلي. مع ذكر تفاصيل حادثة القتل هذه، والتعرف إلى هوية قنَاص اليَمام.