جميع القنوات.. من هو معلق مباراة برشلونة ونابولي في دوري ابطال اوروبا 2024

جميع القنوات.. من هو معلق مباراة برشلونة ونابولي في دوري ابطال اوروبا 2024

معلق مباراة برشلونة ونابولي في دوري ابطال اوروبا، الذي سيتولى شرح مجريات أحداث اللقاء المرتقب، الذي يتوقع الجمهور نتائج مدوية تعقب المباراة. لأن منتخب برشلونة ليس بأفضل أحواله، بعد تعادله الأخير مع غرناطة. كما أن منتخب نابولي لديه فرصة كبيرة لاكتساح الساحة الكروية. لذلك وانطلاقًا من الترقب المرافق لموعد المباراة الجديدة، سنضيئ على صاحب الحنجرة الذهبية الذي سيواكب المباراة أثناء بثها، لتقديم معلومات عن اللاعبين والمباراة، مرورًا بعرض القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي، إضافة إلى طرق مشاهدة البث المباشر، فابقوا معنا على منصة اتصالاتنا لتتعرفوا عليها بالتفصيل.

 من هنــــــــــــا: تشكيلة الأهلي أمام الأخدود

من هو معلق مباراة برشلونة ونابولي في دوري ابطال اوروبا

في الحقيقة لم يتم تعيين معلق رياضي على مباراة برشلونة ونابولي في دوري ابطال اوروبا حتى الآن. ومن المرجح أن يتم اختيار المعلق الشهير عصام الشوالي، لمواكبة أحداث المواجهة الجديدة.

من هو معلق مباراة برشلونة ونابولي في دوري ابطال اوروبا
معلق مباراة برشلونة ونابولي في دوري ابطال اوروبا

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي في دوري ابطال اوروبا

إنّ القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي في دوري ابطال اوروباوهي شبكة قنوات بي ان سبورتس قناة beIN Sports. والتي تعد الناقل الوحيد لهذه المباراة، ولجميع مباريات الدوري الأوروبي. كما يمكن مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة ونابولي 21 فبراير على منصة كورة عبر الرابط التالي kooora.com.

موعد مباراة برشلونة ونابولي في دوري ابطال اوروبا

تقام مباراة برشلونة ضد نابولي ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 للمجموعة الأولى. التي تحدد خروج المغلوب بالدوري الأوروبي للموسم الحالي، على ملعب “ملعب دييغو ارماندو مارادونا” عند الساعة 12 مساء بتوقيت موسكو ومكة المكرمة.

شاهد من هنــــــــــــــــنا 👈 تشكيلة برشلونة أمام نابولي.

الساعة كم مباراة برشلونة ونابولي في دوري ابطال اوروبا

ستنطلق صافرة حكم مباراة برشلونة ونابولي في دوري ابطال اوروبا يوم 21 فبراير، في تمام الساعة 12 مساءً بتوقيت السعودية، والأردن، وقطر، والبحرين، والعراق، والكويت، واليمن، كذلك في سوريا، بينما ستذاع في الأوقات التالية تبعًا للبلدان العربية، كما يلي:

  • في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.
  • أو؛ في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر، وليبيا، والسودان.
  • كما ستقام في تمام الساعة 1 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

مباراة برشلونة ونابولي في دوري ابطال اوروبا

من أبرز تفاصيل مباراة برشلونة ونابولي في دوري ابطال اوروبا، ما يلي:

  • ملعب المباراة: ملعب دييغو ارماندو مارادونا في نابولي إيطاليا.
  • الدوري 16.
  • المجموعة الأولى.
  • بث مباشر: موقع كورة kooora.com.
  • حكم المباراة: الألماني فيليكس بريش.

 

ومع هذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا وإياكم إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان معلق مباراة برشلونة ونابولي في دوري ابطال اوروبا. حيث ذكرنا موعد بدء هذه المباراة وفق الأوقات المختلفة للبلدان العربية، كما ذكرنا القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي، وطرق البث المباشر للاستمتاع بالمشاهدة.