من هو معلق مباراة الوحدة والطائي في دوري روشن السعودي 2024

من هو معلق مباراة الوحدة والطائي في دوري روشن السعودي 2024

معلق مباراة الوحدة والطائي في دوري روشن السعودي، وهي المباراة التي ستجري في الجولة الـ 20 من الدوري السعودي للمحترفين. حيث تعتبر من المباريات القوية الحاسمة والتي ستحدد من سيتقدم في ترتيب الدوري السعودي، ومن سينخفض ترتيبه. لذلك ولمعرفة أبرز المعلومات عن مباراة الوحدة والطائي اليوم، تابع قراءة هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا، والذي سنرفق لكم من خلاله أيضًا هوية حكم مباراة الوحدة والطائي. مرورًا بتسليط الضوء على موعد مباراة الوحدة ضد الطائي والقنوات الناقلة لها والملعب الذي سيحتضنها.

 اقرأ أيضًا: حجز تذاكر مباراة النصر والفتح

من هو معلق مباراة الوحدة والطائي في دوري روشن السعودي

إن معلق مباراة الوحدة والطائي هو المعلق الرياضي عبد الله الحربي، الذي يعتبر من أشهر معلقي الدوري السعودي وذلك عبر قناة إس إس سي سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات دوري روشن للمحترفين. كما سيتم التعليق الصوتي على مباراة الوحدة والطائي عبر منصة شاهد دوري روشن بالبث المباشر أيضًا من قبل المعلق الرياضي الشهير عبدالله الحربي.  الذي يتميز بالصوت الجميل والكلام المعبر الحماسي.

كذلك اقرأ أيضًا: افضل مهاجم في الدوري السعودي.

موعد مباراة الوحدة والطائي اليوم

تم تحديد موعد مباراة الوحدة والطائي اليوم الجمعة بتاريخ 16 فبراير – شباط لعام 2024. حيث ستبدأ مباراة الوحدة ضد الطائي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. وذلك على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية الذي يقع في مكة المكرمة. فمن المتوقع أن تمتلئ مدرجات الملعب بجماهير كلا الفريقين، وأن يكون صوت التشجيع عالي.

معلق مباراة الوحدة والطائي في دوري روشن السعودي
مباراة الوحدة والطائي في الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والطائي في الدوري السعودي

سيتم نقل مباراة الوحدة أمام الطائي عبر مجموعة قنوات SSC Sports؛ حيث سيتم إسناد مهمة التعليق على مباراة الوحدة والطائي للمعلق الرياضي السعودي عبد الله مبارك سرور الحربي. لذلك ومن أجل مشاهدة مباراة اليوم في الدوري السعودي، اضبط التلفاز على قناة SSC Sports وفقًا للإعدادات التالية:

  • القمر الصناعي: عرب سات.
  • نوع الاستقطاب: عمودي.
  • التردد: 12523.
  • معامل الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: آلي.
  • جودة القناة: HD.

اين يمكنني مشاهدة مباراة الوحدة والطائي اليوم

إن أفضل طريقة من أجل مشاهدة مباراة الوحدة والطائي بالبث المباشر في الدوري السعودي، هي عبر استخدام منصة شاهد والاشتراك في الباقة الرياضية. أو بطريقة أسهل عليك بتحميل تطبيق شاهد على الموبايل والتأكد من جودة الإنترنت قبل بدء البث المباشر للمباراة.

رابط مباراة الوحدة والطائي بث مباشر

إن رابط بث مباشر مباراة الوحدة والطائي شغال ومضمون هو: shahid.mbc.net. حيث ستتمكن من متابعة مجريات المباراة الحاسمة بدقة عالية دون تقطيع للصوت أو الصورة.

 من هنــا شاهد : معلق مباراة الحزم والفيحاء

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول من هو معلق مباراة الوحدة والطائي في دوري روشن السعودي 2024. الذي أرفقنا لكم من خلاله أبرز المعلومات حول المباراة التي ستجمع كلًا من فريق الوحدة وفريق الطائي في مدينة مكة المكرمة.