القنوات الناقلة لمباراة النصر والعين في ربع نهائي دوري ابطال اسيا 2024 وموعد العرض

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعين في ربع نهائي دوري ابطال اسيا 2024 وموعد العرض

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعين، على ملعب هزاع بن زايد التي ستنقل المواجهة المنتظرة بين الزعيم الأصفر ضد العالمي البنفسجي في مباريات دور ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، والتي ستشهد غيابات أساسية في صفوف التشكيلة الأساسية للاعبين. لذلك، ولمتابعة المباراة الشيقة التي تستحق الانتظار، أعدادنا مقالتنا التالية على منصة اتصالاتنا. لاستعراض القنوات الفضائية التي ستبث المباراة، مرورًا بذكر تفاصيل المباراة من معلقين وحكام، مع موعد عرض المباراة، ثم التوقيت في البلدان العربية، وروابط البث المباشر لمشاهدة المباراة من الهاتف المحمول.

 شاهد من هنــــــا: القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعين في ربع نهائي دوري ابطال اسيا

ستذاع مباراة النصر والعين في ربع نهائي دوري ابطال اسيا على قناة beIN Sports AFC بي إن سبورتس المفتوحة أو عبر قنوات SSC Sports HD للمشاهدين  داخل المملكة. كما يمكن متابعة المباراة من خلال:

  • روابط البث المباشر المذكورة في مقالتنا.
  • عبر تطبيق شاهد.
  • قناة الكأس 9 إتش دي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعين في ربع نهائي دوري ابطال اسيا

موعد مباراة النصر والعين في دوري ابطال اسيا

تحدد موعد مباراة النصر والعين في ربع نهائي دوري ابطال اسيا يوم الاثنين 4 مارس 2024م، على استاد هزاع بن زايد في دور ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

الساعة كم مباراة النصر والعين اليوم

تنطلق صافرة بداية مباراة النصر والعين في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت الإمارات. استعدادًا لاستقبال دور ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اسيا. كذلك في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة (الساعة 16:00 بتوقيت غرينيتش).

معلق مباراة النصر والعين في ربع نهائي دوري ابطال اسيا

إن معلق مباراة النصر والعين في ربع نهائي دوري ابطال اسيا هو حسن العيدروس على قناة beIN Sports AFC بي إن سبورتس المفتوحة. كما سيرافقنا فهد العتيبي ورؤوف خليف عبر قنوات SSC المشفرة.

حكم مباراة النصر والعين في دوري ابطال اسيا

أسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهمة إدارة مباراة العين وضيفه النصر السعودي للحكم الياباني هيروكي كيمورا يوم الإثنين الجاري. وذلك على ملعب هزاع بن زايد في دور ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

بث مباشر مباراة النصر والعين في دوري ابطال اسيا

يمكن متابعة بث مباشر مباراة النصر والعين عبر تطبيق تلغرام من خلال قناة فريق العين عبر الرابط التالي t.me أو عبر الروابط التالية:

  • يمكن مشاهدة بث مباشر مباراة النصر امام العين عبر موقع يلا شوت عبر الرابط التالي: yalla-shootc.
  • مباشر مباراة النصر ضد العين عبر موقع يلا كورة من خلال اللينك التالي: yallakora.com.

وإلى هنا نكون قد وصلنا واياكم إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان القنوات الناقلة لمباراة النصر والعين في ربع نهائي دوري ابطال اسيا. حيث سلطنا الضوء أيضًا على موعد العرض مباراة النصر والعين. بالإضافة إلى ذكر توقيت بدء المباراة في الدوري السعودي تبعًا للبلدان العربية، مع وضع عدة مواقع رياضية مشهورة لتتمكن من مشاهدة المباراة بشكل مباشر من خلال الهاتف المحمول.