مشاهدة مسلسل نقطة انتهى الحلقة 25 مجانا “لاروزا+بريستيج”

مشاهدة مسلسل نقطة انتهى الحلقة 25 مجانا “لاروزا+بريستيج”

مشاهدة مسلسل نقطة انتهى الحلقة 25، من أكثر الأسئلة رواجًا، وخاصة بعد تصاعد وتيرة الأحداث بشكلٍ مثير ومشوّق. حيث تدور أحداث الحلقة السابقة من مسلسل نقطة انتهى السوري اللبناني ضمن أحداث نارية قوية. وذلك بعد كشف العديد من الحقائق، التي تجعل المشاهدين ينتظرون عرض حلقاته واحدة تلو الأخرى لمعرفة المزيد من التفاصيل. وفي ضوء ذلك، سنستعرض لكم في مقالنا هذا عبر موقع اتصالاتنا رابط مشاهدة الحلقة الخامسة والعشرون، بالإضافة إلى ملخص الحلقة السابقة.

مشاهدة مسلسل نقطة انتهى الحلقة 25 لاروزا

يمكنكم مشاهدة مسلسل نقطة انتهى الحلقة 25 مباشرةً وبكل سهولة من خلال موقع لاروزا الإلكتروني. إذ يختص الموقع بالمميزات التالية:

  • يعد مكتبة تضم مختلف المسلسلات والأفلام العربية والعالمية، القديمة والحديثة، وتلك التي تعرض في الموسم الرمضاني الحالي 2024م.
  • لا يحتاج موقع لاروزا إلى دفع رسوم أو اشتراكاتٍ مسبقة.
  • كما يتوفر ضمن الموقع رابط لتحميل أي مسلسل وأي فلم بشكلٍ كامل.
  • كذلك يوفّر موقع لاروزا مشاهدة الفيديو دون إعلانات مزعجة، ودون أي حذف أو تقطيع.مشاهدة مسلسل نقطة انتهى الحلقة 25 لاروزا

مشاهدة مسلسل نقطة انتهى الحلقة 25 بريستيج

يمكن حضور كامل حلقات المسلسل الدرامي البوليسي نقطة انتهى الحلقة الخامسة والعشرون وبشكلٍ مجاني من خلال موقع بريستيج. الذي يعد من أفضل المواقع الإلكترونية المخصّصة لعرض المسلسلات والأفلام، فضلًا عن العديد من المميزات الموضحة على النحو الآتي:

  • متابعة الحلقة 25 والحلقات السابقة من مسلسل نقطة انتهى بدون فواصل إعلانية وبدقة عالية.
  • كما يتيح المشاهدة المجانية للمسلسل دون الالتزام باشتراكٍ مدفوع.
  • أيضًا يحتوي على أفضل سيرفرات المشاهدة وفق أحدث التقنيات في مجال الصوت والصورة.
  • كما يوفر إمكانية تنزيل الحلقات بالكامل دون أي مشاكل.

ملخص الحلقة 24 من مسلسل نقطة انتهى

تتوالى الأحداث المشوقة في مسلسل “نقطة انتهى”، بعد أن أقدم “غزوان على إنهاء حياة “المعلم عزام” بأمر من “المحامي سامي”. كما يكتشف الصيدلاني “فارس”, سرًّا عمره 17 عامًا بعد العثور على صورة لجنين داخل صندوق، وهنا يقوم الأخير بمواجهة زوجته “كارما” التي تعترف بأنها أجهضت حملها. وذلك نتيجة علاقتها مع المحامي “سامي”، الأمر الذي يغضب “فارس” وينسحب من الحوار معها. ومن جهة أخرى، تهرب “لينا” من المنزل ببعد تصوير “أدهم” مقطع فيديو لابتزازها. وهذا ما أغضب شقيقها “فارس”، الذي بدأ بالبحث عن السبب، ليكتشف أن “أدهم” قام بتصويرها.

ومن جانب آخر، يعمل “فارس” على جلب “أدهم” وإخبار أهالي المنطقة بفعلته، ويطلب منهم التصرف حيال سلوكياته التي من شانها ابتزاز الفتيات للحصول على المال. وفي المقابل، يتواصل “غزوان” مع “سامي” ويطلب منه القدوم واصطحاب المال والأوراق الثبوتية التي تعهد بها الأخير، بعد مقتل “غزوان” للمعلم “عزام”. كما يشتد الخلاف بين “سامي” وزوجة شقيقه المتوفي التي تعرض عليه الزواج، بحجة تربية ابنها “ريان” في جو عائلي بعد وفاة والده.

ملخص الحلقة 24 من مسلسل نقطة انتهى

ندى أبو فرحات بطلة مسلسل نقطة انتهى

تجسّد الممثلة ندى أبو فرحات دور زوجة مصابة بالشك والقلق، تمتهن الصيدلة، وتعمل مع زوجها الصيدلاني عابد فهد بدور “فارس”. لكن يُقتل شقيقها في ظروف غامضة، الأمر الذي يدفعها للبحث عن قاتل شقيقها وما هو سبب قتله، وهذا ما يقلب حياتها رأسًا على عقب. حيث تجتمع من جديد مع حبيبها السابق المحامي “سامي” لمساعدتها في كشف الحقيقة، وهذا بدوره يؤدي إلى تصاعد وتيرة الأحداث في إطار درامي بوليسي مليء بالأحداث المشوقة والغامضة.

بهذا نصل إلى ختام مقالنا الذي تعرّفنا من خلاله على رابط مشَاهدة مسلسَل نقطة انتهى الحلقة 25 عبر موقع لاروزا، وموقع بريستيج. بالإضافة إلى ملخص الحلقة 24 من مسلسل نقطة انتهى، ودور الممثلة ندى أبو فرحات بطلة العمل.