مشاهدة مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 22 حصريا في رمضان “ماي سيما + ايجي بست”

مشاهدة مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 22 حصريا في رمضان “ماي سيما + ايجي بست”

مشاهدة مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 22 الثانية والعشرين فرصة لا تفوت للتعرف على آخر أحداث هذا العمل الرمضاني التاريخي المميز. حيث استطاع مسلسل خيوط المعازيب منذ بداية عرضه نيل محبة ورضا المتابعين نظرًا لقصته الدرامية المتكاملة وسط الأجواء التاريخية الساحرة. كما ويستمر هذا العمل في تقديم المفاجآت في كل حلقة وزيادة التشويق لمشاهدة الحلقة الجديدة ومنعطفاتها الدرامية المثيرة. لذلك سيسرنا في مقالنا هذا عبر منصة اتصالاتنا تقديم أفضل الطرق لمتابعة الحلقة 22 من مسلسل خيوط المعازيب بشكل مباشر وحصري فور إصدارها.

مشاهدة مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 22 ماي سيما

يمكن مشاهدة مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 22 حصريًا كاملة وبجودة عالية عبر المنصة المجانية ماي سيما. حيث تتيح منصة ماي سيما إمكانية مشاهدة كافة المسلسلات الرمضانية ومتابعة آخر الحلقات الصادرة منها بشكل مباشر.

رابط مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 22 ايجي بست

كما ويمكن متابعة الحلقة 22 من مسلسل خيوط المعازيب بالاستعانة بالمنصة الشهيرة عربيًا ايجي بست. إذ تستمر منصة ايجي بست بتوفير حلقات مختلف المسلسلات الرمضانية لهذا العام مع إمكانية تحديد جودة العرض أو تحميل الحلقة بشكل مباشر.

القنوات الناقلة للحلقة 22 من مسلسل خيوط المعازيب

كذلك الأمر وتتفرد قناة MBC 1 الفضائية بالنقل المباشر لحلقات المسلسل الرمضاني خيوط المعازيب، بما في ذلك الحلقة 22 من العمل. فيما ويمكن استضافة قناة MBC 1 الفضائية على التلفاز من خلال إضافة البيانات التالية:

القناة الناقلة للحلقة 22 من مسلسل خيوط المعازيب: قناة MBC 1 الفضائية.
القمر الاصطناعي: قمر النايل سات.
تردد قناة MBC 1 الفضائية: 11559
جهة استقطاب قناة MBC 1 الفضائية: عمودي.
معدل ترميز قناة MBC 1 الفضائية: 27500
معامل تصحيح الخطأ:  5/6

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 21.

موعد عرض الحلقة 22 من مسلسل خيوط المعازيب

فيما ويوافق موعد عرض الحلقة 22 الثانية والعشرين من مسلسل خيوط المعازيب يوم الاثنين 22 رمضان، والموافق لتاريخ الأول من شهر نيسان 2024 ميلادي. حيث يبدأ عرض الحلقة 22 في تمام الساعة الثانية ظهرًا عبر شاشة قناة MBC 1 الفضائية، ثم تنتهي في تمام الساعة الثالثة. كذلك الأمر ويجدر بالذكر توفر الحلقة 22 من العمل الرمضاني خيوط المعازيب للمشاهدة عبر منصة شاهد المدفوعة منذ فجر اليوم نفسه.

موعد عرض الحلقة 22 من مسلسل خيوط المعازيب
موعد عرض الحلقة 22 من مسلسل خيوط المعازيب

موعد إعادة عرض الحلقة 22 من مسلسل خيوط المعازيب

بينما يوافق موعد إعادة عرض الحلقة 22 الثانية والعشرين من مسلسل خيوط المعازيب يوم الثلاثاء 23 رمضان، والموافق لتاريخ الثاني من شهر نيسان 2024 ميلادي. حيث يبدأ عرض الإعادة للحلقة 22 في تمام الساعة الثامنة صباحًا عبر شاشة قناة MBC 1 الفضائية، ثم تنتهي في تمام الساعة التاسعة.

وهنا نصل إلى نهاية مقالنا حول طرق مشاهدة مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 22 كاملة وبجودة عالية، حيث قدمنا أيضًا مواعيد وطرق متابعة الحلقة الثانية والعشرين من هذا العمل الرمضاني المميز عبر شاشة التلفاز.