مشاهدة مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 16 “ماي سيما + ايجي بست”

مشاهدة مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 16 “ماي سيما + ايجي بست”

مشاهدة مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 16 متعة لا تقاوم تعيد المتابع إلى حقبة مميزة من تاريخ المملكة العربية السعودية. إذ يصوّر مسلسل خيوط المعازيب حياة ستينيات القرن الماضي مسلطًا الضوء على الحياة التجارية لقرية المعازيب التي اشتهرت بصناعة الأقمشة آنذاك. كما ولا يخلو هذا العمل الرمضاني من القصة الدرامية المؤثرة والأحداث المشوّقة. لذلك سيسرنا في مقالنا هذا عبر منصة اتصالاتنا تقديم طريقة متابعة الحلقة 16 السادسة عشرة من مسلسل خيوط المعازيب أون لاين أو عبر شاشة التلفاز ضمن مواعيد عرضها المحددة.

مشاهدة مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 16 ماي سيما

يمكن مشاهدة مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 16 السادسة عشرة كاملة بجودة عالية عبر موقع ماي سيما. حيث يتيح موقع ماي سيما ميزة المشاهدة المباشرة للحلقة بجودة عالية ودون وجود أية فواصل إعلانية مزعجة.

متابعة مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 16 ايجي بست

كما ويمكن متابعة الحلقة السادسة عشرة من مسلسل خيوط المعازيب مجانًا عبر منصة ايجي بست. إذ تمتاز منصة ايجي بست بتوفيرها لخدمات المشاهدة بأكثر من جودة بالإضافة إلى إمكانية التحميل المباشر عبر السيرفر المفضل للمستخدم.

القنوات الناقلة للحلقة 16 من مسلسل خيوط المعازيب

كذلك الأمر وتنقل قناة MBC 1 الفضائية الحلقة السادسة عشرة من مسلسل خيوط المعازيب في موعدها المحدد خلال شهر رمضان الكريم. فيما ويمكن إضافة قناة MBC 1 الفضائية من خلال إضافة التردد التالي إلى موجه التلفاز:

  • القمر الاصطناعي: القمر نايل سات.
  • تردد قناة MBC 1 على قمر النايل سات: 11559.
  • جهة استقطاب قناة MBC 1 على قمر النايل سات: عمودي.
  • معدل ترميز قناة MBC 1 على قمر النايل سات: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
القنوات الناقلة للحلقة 16 من مسلسل خيوط المعازيب
القنوات الناقلة للحلقة 16 من مسلسل خيوط المعازيب

موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل خيوط المعازيب

فيما ويوافق موعد عرض الحلقة السادسة عشرة من مسلسل خيوط المعازيب يوم الثلاثاء 16 رمضان والموافق لتاريخ 26 آذار 2024 ميلادي. حيث تنقل قناة MBC 1 الفضائية حلقات مسلسل خيوط المعازيب يوميًا خلال شهر رمضان المبارك في تمام الساعة الثانية ظهرًا. كذلك الأمر وتستمر مدة الحلقة متضمنة الفقرات الإعلانية ساعة كاملة لتنتهي في تمام الساعة الثالثة ظهرًا.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 13.

موعد إعادة عرض الحلقة 16 من مسلسل خيوط المعازيب

بينما يوافق موعد إعادة عرض الحلقة السادسة عشرة من مسلسل خيوط المعازيب يوم الأربعاء 17 رمضان والموافق لتاريخ 27 آذار 2024 ميلادي. حيث تشرف قناة MBC 1 الفضائية على إعادة بث حلقات مسلسل خيوط المعازيب بشكل يومي خلال شهر رمضان المبارك في تمام الساعة الثامنة صباحًا. فيما وتأتي إمكانية مشاهدة الحلقة الفائتة من المسلسل في اليوم الموالي من أبرز الميزات المحببة لدى متابعي المسلسلات عبر شاشة التلفاز.

 

وهنا نحط رحالنا في الختام، إذ وافيناكم في مقالنا بأكثر الطرق المحببة للتمكن من مشاهدة مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 16 بجودة عالية بالإضافة إلى آلية متابعة هذه الحلقة عبر شاشة التلفاز ومواعيد عرضها.