مشاهدة مسلسل تاج الحلقة 11 كاملة “ماي سيما + لاروزا”

مشاهدة مسلسل تاج الحلقة 11 كاملة “ماي سيما + لاروزا”

مسلسل تاج الحلقة 11 كاملة، التي ينتظرها رواد المسلسلات ذات البيئة الشامية القديمة. حيث أن هذا المسلسل يتحدث عن الحقبة الممتدة في فترة الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي، وبشكل خاص في العاصمة السورية دمشق. وفي سطورنا التالية لهذا اليوم، حاولنا جمع أبرز الروابط الإلكترونية لتتمكنوا من متابعة أحداث هذه الحلقة عبر مقالنا في منصة اتصالاتنا؛ فتابعوا معنا للنهاية.

اقرأ المزيد: مشاهدة مسلسل تاج الحلقة 10 

مشاهدة مسلسل تاج الحلقة 11 ماي سيما

يمكن مشاهدة الحلقة الحادية عشرة من المسلسل السوري تاج، عن طريق منصة ماي سيما. هذه المنصة الغنية عن التعريف، والتي تحتوي على كم لا يستهان به من الأفلام والمسلسلات مهما كان نوعها وتصنيفها. بالإضافة لاستخدامها من قبل كثير من المستخدمين، من جميع أنحاء الوطن العربي لما تتمتع به من ميزات رائعة على مستوى التحميل والمشاهدة.

مسلسل تاج الحلقة 11
مشاهدة مسلسل تاج الحلقة 11 ماي سيما

تحميل مسلسل تاج الحلقة الحادية عشرة لاروزا

يمكن تحميل مسلسل تاج الحلقة 11، عن طريق موقع لاروزا. والذي يعرض مختلف أنواع المسلسلات والأفلام الرمضانية، بجودة عالية تتناسب مع إشارة الإنترنت سواءً القوية أو الضعيفة.

أوقات عرض مسلسل تاج

يعرض مسلسل تاج السوري، حسب الأوقات التالية:

  • على قناة mbc1: في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وسوريا، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، بينما في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • على قناة mbc 5: في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية وسوريا، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مصر، بينما في تمام الساعة الواحدة ليلًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • وعلى قناة الجديد اللبنانية: في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية وسوريا، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مصر، بينما في تمام الساعة الواحدة ليلًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مواعيد إعادة مسلسل تاج بطولة تيم حسن

يعاد بث المسلسل السوري تاج، على شاشة قناة mbc 1 وفقًا للأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية وسوريا.
  • في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مصر.
  • وفي تمام الساعة الواحدة ليلًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

طاقم عمل مسلسل تاج

إليكم أبرز الأسماء المشرفة على نجاح مسلسل تاج بطولة فايا يونان، كما يلي:

  • مخرج المسلسل: المخرج سامر البرقاوي.
  • مؤلف المسلسل: الكاتب عمر أبو سعدة.
  • الشركة المنتجة: شركة الصباح للإنتاج الفني.
  • أيضًا بطولة المسلسل: الفنانة فايا يونان، والنجم تيم حسن، بالإضافة لذلك الفنان القدير بسام كوسا.

 

ومع هذا الكم الكافي من المعلومات، نصل وإياكم لختام سطور مقالنا لليوم. حيث عرضنا لكم بشكل مفصل روابط التحميل والمشاهدة للحلقة الحادية عشرة، من المسلسل السوري تاج؛ مرورًا بمواعيد العرض والإعادة مع طاقم العمل. راجين لكم الفائدة.