مشاهدة برنامج اكس فاكتور “X Factor” الحلقة 10 كاملة بجودة عالية

مشاهدة برنامج اكس فاكتور “X Factor” الحلقة 10 كاملة بجودة عالية

مشاهدة برنامج اكس فاكتور X Factor الحلقة 10، وهو من أبرز البرامج العربية التي تهتم باكتشاف المواهب الغنائية والأصوات المتميزة. حيث حقق نسب عالية من المشاهدات ولاسيما في نسخته الأخيرة التي تعرض حاليًا. لذلك وكي تتمكن من تحميل برنامج اكس فاكتور الحلقة 10 كاملة وبدقة عالية. تابع قراءة هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا، والذي سيتضمن روابط شغالة ومباشرة لحلقة اليوم من برنامج اكس فاكتور. بالإضافة إلى ذلك، سنرفق لكم تردد القنوات الناقلة لبرنامج اكس فاكتور وموعد عرض حلقة اليوم من برنامج اكس فاكتور.

مشاهدة برنامج اكس فاكتور الحلقة 10

يمكن مشاهدة برنامج اكس فاكتور X Factor الحلقة 10 كاملة بدقة عالية عبر موقع إليف فيديو من خلال النقر على الرابط التالي: aa.eluf.net. ثم النقر على أيقونة تشغيل الفيديو. لتبدأ حلقة برنامج اكس فاكتور وتتمكن من الاستمتاع بها دون تقطيش أو ضعف في الصوت. مع وجوب التنويه على ضرورة توافر إنترنت قوي بجودة مناسبة قبل فتح الرابط السابق.

من هنا: مشاهدة برنامج اكس فاكتور الحلقة 9.

مشاهدة برنامج اكس فاكتور X Factor الحلقة 10

تحميل برنامج اكس فاكتور الحلقة 10

إليكم رابط تحميل برنامج اكس فاكتور X Factor الحلقة 10 مجانًا بدقة 1080 من هنا: tv.alhakika.net. وهو رابط موقع توب فيديو المتخصص في عرض جميع حلقات برنامج اكس فاكتور “برنامج اكتشاف المواهب الغنائية في الوطن العربي”. حيث ستتمكن من متابعة وتحميل جميع حلقات هذا البرنامج العربي المشهور من خلال رابط موقع تويب فيديو السابق.

كيف اشاهد برنامج اكس فاكتور الحلقة 10

إن أفضل طريقة من أجل مشاهدة برنامج اكس فاكتور X Factor جميع الحلقات مباشرة هي عبر قناة دبي من خلال ضبط التلفاز وفق التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد قناة دبي الناقلة لبرنامج اكس فاكتور: 11785.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3.
  • جودة القناة: HD.

متى موعد عرض برنامج اكس فاكتور الحلقة 10

يتم عرض برنامج اكس فاكتور X Factor الحلقة 10 اليوم الأثنين الموافق لتاريخ 1 يناير / كانون الثاني لعام 2024 م. حيث ستبدأ حلقة اليوم من برنامج اكس فاكتور في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

لجنة تحكيم برنامج اكس فاكتور الموسم الحالي

إن لجنة تحكيم برنامج اكس فاكتور X Factor الموسم الحالي الذي يستكمل عرضه في عام 2024 تتضمن أسماء المشاهير التالية:

  • الفنانة المصرية أنغام.
  • الفنان اللبناني راغب علامة.
  • كذلك المطرب الكويتي عبد الله الرويشد.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول مشاهدة برنامج اكس فاكتور “X Factor” الحلقة 10 كاملة بجودة عالية. والذي أرفقنا لكم من خلاله كيفية تحميل برنامج اكس فاكتور الحلقة 10 العاشرة مجانًا وبجودة مناسبة. بالإضافة إلى ذلك، لم ننس أن نذكركم بموعد عرض حلقة اليوم من برنامج اكس فاكتور والذي يتألف من لجنة تحكيم مشهورة تضم أبرز فناني ومطربي الوطن العربي.