ما هو مرض ياسمين رئيس؟.. إليك تفاصيل حالتها الصحية

ما هو مرض ياسمين رئيس؟.. إليك تفاصيل حالتها الصحية

مرض ياسمين رئيس، من أكثر الأمور التي تشغل محرك البحث حاليًا خاصةً بعد انتشار صور لياسمين رئيس، وهي داخل المستشفى، مما دفع الكثير من محبي الممثلة ياسمين للتساؤل والاطمئنان عن حالتها الصحية. لذا سنبين لكم في مقالنا اليوم عبر منصة اتصالاتنا ما هو مرض ياسمين رئيس وتفاصيل حالتها الصحية، كذلك السيرة الذاتية لياسمين رئيس بشكل مفصل.

اقرأ أيضا: قصة استشهاد رؤى اسماعيل هنية

ما هو مرض ياسمين رئيس

إن مرض ياسمين رئيس غير معروف حتى هذه اللحظة. إذ نشرت ياسمين رئيس فيديو عبر خاصية ستوري على حسابها على منصة انستغرام، وهي داخل المستشفى بالملابس الزرقاء وتحاول بصعوبة فتح عينيها. كما تضع المحاليل الطبية في يدها دون أن توضح حالتها الصحية أو مرضها.

ما هو مرض ياسمين رئيس
ما هو مرض ياسمين رئيس

اقرأ أيضًا: مرض العامري فاروق

تفاصيل الحالة الصحية ياسمين رئيس

لم تعلن ياسمين رئيس أو أي أحد من المقربين لها عن تفاصيل حالتها الصحية ومرضها. إذ اكتفت ياسمين بنشر فيدو وصور لها داخل المستشفى، وكن جانب آخر أوضح أحد أقارب ياسمين رئيس أنها تعاني من إقياء شديد نقلت على أثره للمستشفى. وهنا نود الإشارة إلى أن ياسمين رئيس طمئنت محبينها من خلال نشر فيديو جديد معبرةً من خلاله عن تضامنها مع أطفال وأهالي مدينة غزة.

اقرأ أيضًا: مرض شريف حلمي

من هي ياسمين رئيس

ياسمين رئيس ممثلة مصرية ولدت في 15 سبتمبر سنة 1985. كما دخلت  في عالم التمثيل بعمر ال 14 عام، وبعد ذلك افتتحت مسيرتها الفنية بالمشاركة في مسلسل عرض خاص سنة 2010 مع المخرج هادي الباجوري. ومن ثم انطلقت ياسمين رئيس بأخذ أدوار البطولة، إلا أن فيلم فتاة المصنع، كان بمثابة انطلاقة ياسمين رئيس في عالم السينما، والذي حقق نجاحاً باهراً ونال العديد من الجوائز المحلية والدولية. وهنا نود الإشارة إلى أن ياسمين رئيس تزوجت من المخرج هادي الباجوري سنة 2011، ولكنهما انفصلا سنة 2022 دون إنجاب أطفال.

ياسمين رئيس السيرة الذاتية

إليك أهم المعلومات حول السيرة الذاتية للممثلة ياسمين رئيس فيما يلي:

  • الاسم: ياسمين رئيس.
  • مكان الولادة: القاهرة/ مصر.
  • تاريخ الولادة: 15 سبتمبر سنة 1985.
  • العمر: 38 عامًا.
  • الديانة: مسلمة.
  • الجنسية: مصرية.
  • المهنة: ممثلة.
  • الحالة الاجتماعية: مطلقة من المخرج هادي الباجوري.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2010 وحتى الآن.

اضغط هنا: مرض عبدالرحمن ابن انغام

وهكذا ينتهي مقالنا هذا الذي وضحنا من خلاله ما هو مرض ياسمين رئيس وتفاصيل حالتها الصحية، كذلك السيرة الذاتية لياسمين رئيس بشكل مفصل.