معلومات حقيقية.. ما هو مرض خلود القعيد؟

معلومات حقيقية.. ما هو مرض خلود القعيد؟

مرض خلود القعيد محط أنظار الجميع ومن أكثر المواضيع تساؤلًا في الساعات الأخيرة. وذلك بعد أن غادرت عالمنا تاركةً وراءها حزنًا كبيرًا في قلوب أبنائها ومتابعين أبنائها في السعودية والخليج العربي. وفي ضوء هذا المقال عبر موقع اتصالاتنا وبعد الأسئلة المتزايدة حول ما هو مـرض خلود القعيد والدة رند ورفيف ورغد الشهيلي مشاهير سناب شات؟ وهل مرض خلود والدة رند الشهيلي هو الذي أودى بوفاتها؟ سوف ندرج لكم أبرز المعلومات التي وردتنا حول الورم السرطاني الخبيث الذي عانت منه وموجز قصير حول سيرتها الذاتية متضمنة مواليدها وعمرها الحقيقة.

من هنا: سبب وفاة خلود القعيد

مرض خلود القعيد

إن مرض خلـود القعيد هو مرض الكانسر السرطان أو ما يعرف بالورم الخبيث، وهو من الأمراض الخطيرة التي تتطلب نظام صحي متكامل للوقاية من انتشاره في باقي أنحاء الجسم. حيث نشرت خلود القعيد مقطع فيديو تتحدث فيه عن إصابتها بمـرض السرطان ومعاناتها المريرة معه عبر حسابها الرسمي على منصة سناب شات. كما تحدثت خلود عن خضوعها لبرنامج علاجي مناسب وبقائها تحت المراقبة للتأكد من حالة الورم في جسمها ومدى انتشاره، لكن شاءت الأقدار لترحل عن عالمنا في 11 مارس 2024.

تفاصيل مرض خلود والدة رند الشهيلي

وجهت خلود القعيد والدة رند ورفيف ورغد الشهيلي إلى جمهورها رسالة بكل شفافية وصدق حول معاناتها المريرة مع الورم السرطاني قائلة:

طبعا أنا بدأت أحس في الألم من تقريبا 5 شهور لحظة إقامتي في مدينة براغ بتشيك، عند خروجي من المنزل لأتجوال في الشوارع أحس بشحنات كهرباء قوية في رجلي في جميع أنحاء جسمي ولم أعرف ماذا يحصل بي.

واختتمت خلود القعيد رسالتها حول معاناتها مع مرض السرطان قائلة:

أدعولي دائما.. الآن داخلة غرفة العمليات لأبدء بعميلة استئصال الورم الخبيث  إن شاء الله.. وأقوم بالسلامة.

شاهد فيديو خلود القعيد تعلن إصابتها بورم خطير

تستطيع مشاهدة مقطع فيديو خلود القعيد لحظة إعلان إصابتها بورم خبيث في أحد أعضاء جسمها من خلال الرابط المباشر التالي:

من هنا: عمر والدة رند الشهيلي

مرض خلود القعيد
مرض خلـود القعيد

من هي خلود القعيد السيرة الذاتية

إن خلود القعيد هي الناشطة الاجتماعية التي تصدرت محركات البحث بعد وفاتها بمرض خطير، وهي من أصول سعودية، متزوجة من رجل الأعمال السعودي حمد الشهيلي ولديها ثلاث أبناء رند ورفيف ورغد الشهيلي، وإليكم أبرز المعلومات المتوفرة في سيرتها الذاتية حول عمرها الحقيقي ومواليدها كما يلي:

  • الأسم الكامل: خلود القعيد.
  • المواليد: السعودية.
  • عمر خلود القعيد : في العقد الرابع من العمر.
  • الجنسية: عربية سعودية.
  • مرض خلود القعيد: الورم الخبيث.
  • الإقامة الحالية: السعودية.
  • الإقامة السابقة: براغ ، هونج كونج.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • زوج خلود القعيد: رجل الأعمال حمد الشهيلي السعودي.
  • تاريخ وفاة خلود القعيد: 11 مارس 2024م.
  • كذلك سبب وفاة خلود القعيد: إصابتها بالورم السرطاني الخبيث.

 

وإلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالنا متحدثين حول مرض خلود القعيد. كما وعرضنا عليكم السيرة الذاتية والمواليد الحقيقة للراحلة خلود القعيد والدة رند ورفيف ورغد الشهيلي، آملين من الله سبحانه وتعالى أن يتغمدها بواسع رحمته.