من هو محمد هاني العسال ويكيبيديا؟ إليك أهم المعلومات عن رجل الأعمال المصري

من هو محمد هاني العسال ويكيبيديا؟ إليك أهم المعلومات عن رجل الأعمال المصري

محمد هاني العسال، رجل الأعمال الذي يبحث العديد من الافراد عنه عقب تداول أخبار حول تورطه في قضية التزوير. كما ويعتبر المهندس محمد العسال من أشهر رجال الاعمال في دولة مصر، حيث يعتبر مثالًا حي للطموح والالهام والنجاح أيضًا. وبناءً على ذلك سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة اتصالاتنا إلى محمَد هاني العسال. مع ذكر تفاصيل تورطه في قضية التزوير، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: عمر عبد الكافي

من هو محمد هاني العسال ويكيبيديا

محمد هاني العسال رجل الأعمال الذي يحمل الجنسية العربية المصرية. ولد في جمهورية مصر العربية وترعرع بها. عمره غير معروف بشكلٍ دقيق، فالمعلومات المتوفرة حول تاريخ ولادته قليلة، ولكن يرجح أنه في العشرينيات من عمره.

حصل رجل الأعمال محمد العسال على درجة البكالوريوس في الاجتماع وعلم النفس من جامعة حلوان، كما حصل على درجة البكالوريوس في الهندسة. بالإضافة إلى حصوله على ليسانس آداب من قسم العلوم النفسية والاجتماعية من جامعة عين شمس، كذلك حصل على درجة الدبلوم من أكاديمية الرسم والتصميم الداخلي في دولة إيطاليا.

اضغط هنا 👈: أحمد السواركة

محمد هاني العسال السيرة الذاتية

كما تكون السيرة الذاتية لرجل الأعمال محمد العسال وفق التالي:

  • الاسم الكامل: محمَد هاني العسال.
  • تاريخ الولادة: غير معروف.
  • مكان الولادة: في دولة مصر.
  • كذلك العمر: غير معروف، ولكن يرجح أنه في العشرينات من عمره.
  • الجنسية: العربية المصرية.
  • اللغات: اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، كذلك اللغة الإيطالية.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • كذلك مكان الإقامة: في دولة مصر.
  • الحالة الاجتماعية: غير معروف.
  • المؤهل العلمي: حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة والآداب.
  • كذلك المهنة: رجل أعمال مصري.

عمر محمد هاني العسال

إنّ عمر المهندس محمد العسال غير معروف بشكلٍ محدد، حيث لا تتوفر معلومات كافية حول تاريخ ولادته. ولكن يرجح أنه في العشرينيات من عمره، وبشكلٍ خاص في عمر 25-26 سنة.

محمد هاني العسال
محمَد هاني العسال

منصب محمد هاني العسال

إنّ منصب رجل الأعمال محمد العسال هو الرئيس التنفيذي لشركة مصر إيطاليا العقارية، بالإضافة إلى كونه مجلس إدارة منتدب لمجموعة مصر إيطاليا القابضة للاستثمار. كما وقد تأسست شركة مصر إيطاليا العقارية في عام 1995 م، ولديها محفظة مكونة من 25 مشروع بمساحة إجمالية تبلغ 7.1 مليون متر مربع.

حقيقة خبر تورط محمد هاني العسال في قضية التزوير

إن خبر تورط المهندس محمد العسال في قضية التزوير هو خبر صحيح. حيث قامت جهات التحقيق في مدينة القاهرة في يوم الإثنين في تاريخ 17/6/2024 م بفتح تحقيقات موسعة في حادثة اتهام رجل أعمال شهير بتزوير محررات رسمية.

حيث وقد تبين أن هذه المحررات الرسمية تم نسب صدورها إلى مكاتب توقيف حكومية. وهي إقرارات إلغاء التوكيلات التي تم نسب صدورها إلى مكتب توثيق المرج ثان، وأخرى تم نسب صدورها إلى مكتب توثيق عين شمس.

تفاصيل تورط محمد هاني العسال في قضية التزوير

إنّ تفاصيل تورط رجل الأعمال محمد العسال في قضية التزوير تكون وفق التالي:

قامت جهات التحقيق في مدينة القاهرة المصرية بفتح تحقيقات موسعة حول قضية تزوير محررات رسمية. حيث أن المتهم الأول هو رجل الأعمال محمَد هاني العسال، الذي زود المتهم الثاني بمعلومات وبيانات لازمة، والذي بدوره سجلها على النموذج المعد لذلك، وذيلها المتهم الأول بتوقيعه وبصمته، وبذلك قام باصطناعها على غرار المحررات الصحيحة منها. ومن ثم مهرها المتهم الثاني بخاتمي شعار الجمهورية، والتي حصل عليها من المتهم الثالث بشكلٍ سابق، وإنّ المنسوبين زورا مكتب توثيق عين شمس ومكتب توثيق المرج ثان.

لماذا قام محمد هاني العسال بالتزوير

لقد قام رجل الأعمال محمد العسال في تزوير المحررات الرسمية عن طريق إرسالها إلى محامي مجموعة شركة مصر إيطاليا وذلك احتجاجًا على صحتها وذلك من أجل الاستيلاء والاستحواذ على المجموعة.

شركاء محمد العسال في قضية التزوير

إنّ شركاء رجل الأعمال محمد العسال في قضية التزوير هم:

  • الطالب محمد ع. أ. الذي يبلغ من العمر 23 عامًا، وهو طالب في كلية تجارة في المعهد العالي للنظم والمعلومات في التجمع الأول.
  • نور ح.ع. الذي يبلغ من العمر 52 عامًا وهو صاحب مصنع ملابس.

ومع هذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي كان بعنوان من هو محمَد هاني العسال. حيث تعرفنا معًا إلى أبرز التفاصيل المتوفرة حول اتهام محمَد العسال في قضية التزوير. مع ذكر شركاء رجل الأعمال هذا، وتوضيح أبرز المعلومات المتوفرة حول سيرته الذاتية.