أحداث مميزة.. قصة فيلم بسمة الفيلم السعودي الجديد

أحداث مميزة.. قصة فيلم بسمة الفيلم السعودي الجديد

قصة فيلم بسمة الفيلم السعودي الجديد الذي حمل توقيع الفنانة السعودية الشابة فاطمة البنوي إخراجًا وتأليفًا وبطولةً. ومع بدء تسريب الصور الأولية للفيلم الذي سيعرض حصريًا عبر منصة نتفلكس، بدأ عشاق الفن السابع من الجمهور العربي بالبحث عنه ورصد أخباره عن كثب. لا سيّما مع عودة الأفلام السينمائية العربية إلى الواجهة مؤخرًا. وبدورنا عبر منصة اتصالاتنا سنواكب معكم الحدث الفني المنتظر ونرفق لكم أهم المعلومات حول قصة فيلم بسمة وموعد عرضه وأبرز تصريحات عرابة العمل فاطمة البنوي وغيرها من التفاصيل التي تلبي فضولكم.

قصة فيلم بسمة الفيلم السعودي الجديد

تعتبر قصّة فيلم بسمة جديدةً نوعًا ما في ظل سيناريوهات الأفلام السعودية المطروحة سابقًا. إذ يتطرق العمل إلى موضوع الصّحة النفسيّة والعقليّة من خلال رصده لتفاصيل عودة شابة سعودية من أمريكا إلى وطنها الأم بعد إنهاء دراستها الجامعيّة. لتكتشف فيما بعد معاناة والدها مع مرضه العقلي وتأثير ذلك على حياة العائلة بأكملها والواقع الجديد الذي فرض عليها وكيفيّة تعاملها معه.

شاهد من هنا: قصة فيلم جرس انذار السعودي

قصة فيلم بسمة الفيلم السعودي الجديد

أحداث فيلم بسمة السعودي

تدور مجريات الأحداث في فيلم بسمة الجديد حول شابةٍ سعودية حاصلة على شهادة البكالوريوس من إحدى الجامعات الأمريكية. وبعد إنهاء دراستها تقرر العودة إلى أرض الوطن مدينة جدّة في السعودية، وهنا تكمن المفاجأة، حيث تصطدم بواقع أسرتها الأليم. وتكتشف مرض أبيها العقلي لأول مرّة بعد إخفائه عنها طوال فترة غيابها. لتبدأ بعد ذلك رحلة البحث عن وسائل علاجية وسلوكية لتحسين حالة والدها النفسية وإعادة الفرح والحيوية إلى عائلتها كما كانت في السابق.

موعد عرض فيلم بسمة

إنّ موعد عرض فيلم بسمة السعودية سيكون خلال الربع الأول من عام 2024 عبر منصّة نتفلكس netflix حصريًّا. وذلك حسب تصريحات نجمة العمل فاطمة البنوي.

تصريحات فاطمة البنوي حول فيلم بسمة الجديد

صرّحت مخرجة العمل الفنانة السعودية فاطمة البنوي عن سعادتها بتجربتها السينمائية الثانية. وذلك من خلال إنتاج فيلمها الجديد بسمة الذي سيعرض قريبًا عبر نتفلكس. وأرفقت ذلك بقولها:

“يوجد سبعة مليارات نسخة من الطبيعي على هذا الكوكب؛ آمل أن أكون قد تمكنت من عرض ولو نسخة واحدة منهم.”

كذلك قالت البنوي:

“بعد الانتهاء من تصوير بسمتي، فكّرت فيما لو كان هناك شيء ما  أفضل من تحقيق الأحلام، وأدركت أن ذلك الشيء هو القدرة على أن تحلم.”

بطاقة فيلم بسمة السعودي ويكيبيديا

إليكم أبرز تفاصيل فيلم بسمة الجديد فيما يلي:

  • اسم الفيلم: بسمة.
  • التصنيف: درامي / اجتماعي.
  • اسم المخرج: فاطمة البنوي.
  • اسم المؤلف: فاطمة البنوي.
  • البطولة المطلقة: النجمة فاطمة البنوي.
  • تاريخ العرض: الربع الأول من عام 2024.
  • منصة العرض: نتفلكس Netflix.

بطاقة فيلم بسمة السعودي ويكيبيديا

من هي فاطمة البنوي نجمة فيلم بسمة

فاطمة البنوي فنانةٌ وكاتبةٌ سعودية شابة من مواليد مدينة جدة، في العقد الثالث من عمرها. لديها اهتمامٌ كبير في تطوير الواقع الاجتماعي من خلال دراستها الجامعية الأساسيّة، إذ حصلت على ماجستير في الدراسات الدينية من جامعة هارفرد. كما أنهت بكالوريوس في علم النفس من جامعة عفّت. ومن ثمّ اتجهت إلى التدوين وكتابة السيناريوهات والتمثيل وعلى ضوء ذلك، شاركت في أول أفلامها كبطلة فيلم بركة والآن ستكون نجمة الفيلم السعودي الجديد بسمة للعام 2024.

بهذه المعلومات نختم مقالنا وقد تعرفنا على أحداث مميزة.. قصة فيلم بسمة الفيلم السعودي الجديد. كما أوضحنا لكم موعد عرض الفيلم وبطاقته التعريفية وأبرز تصريحات بطلة ومخرجة فيلم بسمة فاطمة البنوي وأهم التفاصيل حول حياتها الشخصية.