نجوم سعودية.. طاقم العمل في فيلم بسمة 2024

نجوم سعودية.. طاقم العمل في فيلم بسمة 2024

طاقم العمل في فيلم بسمة، الفيلم السعودي الجديد، الذي سيتم طرحه قريبًا، ولا سيّما بعد الانتهاء من تصويره، وعرض الإعلان الترويجي له. فهو أول عمل إخراجي للنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي، الذي يتطرّق لموضوع حسّاس ومختلف ألا وهو الصّحة النفسيّة. بالتالي سيكون بمثابة محطة هامة في مشوارها المهني، وإضافة مهمة للسينما السعودية. وفي ضوء ذلك، سنستعرض لكم في مقالنا عبر موقع اتصالاتنا طاقم العمل في فيلم بسمة، كذلك موعد العرض والقنوات الناقلة له.

شاهد من هنا: قصة فيلم بسمة

طاقم العمل في فيلم بسمة

لم يتم الكشف حتى الآن عن طاقم العمل في فيلم بسمة السعودي، لكن بطولة العمل بالمطلق ستكون لمخرجة ومؤلفة الفيلم النجمة السعودية فاطمة البنوي. وقد شاركت البنوي، مجموعة صور من موقع تصوير فيلمها الجديد عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أرفقتها بتعليق:

“إليكم النظرة الأولى من فيلم “بسمة”، كتابة وإخراج فاطمة البنوي”

طاقم العمل في فيلم بسمة

تفاصيل فيلم بسمة

فيما يلي أهم تفاصيل الفيلم السعودي بسمة:

  • اسم الفيلم: بسمة.
  • التصنيف: درامي/اجتماعي.
  • اللغة: العربية واللهجة سعودية.
  • بلد الإنتاج: المملكة العربية السعوديّة.
  • كما إنّ اسم المخرج: فاطمة البنوي.
  • واسم المؤلف: فاطمة البنوي.
  • بطولة: النجمة فاطمة البنوي.
  • تاريخ العرض: الربع الأول من عام 2024م.
  • منصّة العرض: نتفلكس Netflix.

قصة الفيلم السعودي الجديد بسمة

تدور أحداث الفيلم السعودي بسمة حول شابة سعودية تعود إلى مسقط رأسها في مدينة جدة بعد إكمال دراستها الجامعية في الولايات المتحدة الأميركية. لكنها تكتشف أنّ عائلتها تخفي عنها بعض الأمور، إذ تصطدم بسمة بمرض والدها الذي يعاني من مرض عقلي. بالإضافة إلى وجود علاقات عائليّة مضطربة، تجبرها للسعي وحيدة في أمل إعادة حياتها وحياة أسرتها إلى سابق عهدها وتحسين صحة والدها.

موعد عرض فيلم بسمة السعودي

بعد معرفة طاقم العمل في فيلم بسمة، سيتم عرض فيلم بسمة في الربع الأول من عام 2024م، وذلك حسب تصريحات مؤلفة العمل وبطلته فاطمة البنوي. كما يُذكر أن أوّل دور تمثيلي لفاطمة كان في الفيلم الكوميدي “بركة يقابل بركة” سنة 2016م، والذي رشحته السعودية ليمثلها في جوائز الأوسكار.

موعد عرض فيلم بسمة السعودي

القنوات الناقلة لفيلم بسمة

صرّحت مخرجة العمل الفنانة السعودية فاطمة البنوي أنّ عرض الفيلم سيكون حصرًا على منصّة “نتفلكس“. إذ سيكون هذا الدور الجديد لها محطة مهمة في مشوارها المهني، بعد مشاركتها في “مهرجان البحر الأحمر السينمائي” عبر فيلم “أحلام العصر”. كما أخذت دور البطولة في الفيلم المصري “العميل صفر” مع الفنان أكرم حسني.

الأسئلة الشائعة

ما هو عمر الممثلة السعودية فاطمة البنوي؟

إنّ عمر الممثلة السعودية فاطمة البنوي هو 36 عامًا، فهي من مواليد 10 أكتوبر/تشرين الأول سنة 1988م.

 

بهذا نصل إلى ختام مقالنا الذي تعرّفنا من خلاله على طَاقم العمل في فيِلم بَسمة، كذلك تفاصيل الفيلم السعودي بسمة. أيضًا قصة الفيلم وموعد عرضه، بالإضافة إلى القنوات الناقلة له.