قصة طالبة العريش: حقائق وفاة طالبة جامعية في مصر

قصة طالبة العريش: حقائق وفاة طالبة جامعية في مصر

قصة طالبة العريش وحقيقة وفاتها المؤسفة، انتشر هذا الخبر مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. إذ تناقل رواد السوشيال ميديا عددًا من البوستات والمنشورات حول إقدام فتاة في جامعة العريش على الانتحار وسط حالةٍ من الذهول والصدمة. لا سيما بالنسبة لذويها وزملائها. وفي سياق معرفة كامل التفاصيل حول الحادثة المأساوية، سنقدم لكم من خلال منصة اتصالاتنا القصة كاملة حول طالبة العريش الجامعية وحقيقة وفاتها والأسباب الكامنة وراء إنهاء حياتها بنفسها. فابقوا معنا.

 اقرأ أيضًا: سبب وفاة أحمد سالم عبد القادر الطالب

قصة طالبة العريش

تتلخص قصة طالبة العريش بخبر انتحار “نيرة ص م” الطالبة في كلية الطب البيطري الفرقة الأولى جامعة العريش بعد ابتلاعها لحبوب الغلة السامة. وقد فارقت الحياة بسبب هبوط حاد في دورتها الدموية وارتفاعٍ في الضغط.

وقد ذكرت مصادر مقربة من الحادثة أنّ الفتاة تعرضت للابتزاز الالكتروني نتيجة عدّة صور التقطتها لها إحدى صديقاتها في دورة المياه دون علمها. كما سربت تلك الصور إلى شابٍ من الفرقة الأولى في الكلية ليتداولها بدوره عبر مجموعة واتساب مع العديد من طلاب الجامعة.

وقد أقدم الشاب أيضًا على تهديد نيرة بفضح الصور على العام إذا لم توافق على شروطه. كما لم يستجب لتوسلاتها بمسح الصور وتوضيحها أنها غير مسئولة عنها. مما اضطرها نتيجة الضغط الشديد إلى إنهاء حياتها مباشرةً.

شاهد من هنا: حادث فتاة الشروق

قصة طالبة العريش

حقيقة وفاة طالبة العريش في مصر

ذكرت مصادر إعلامية ومنشورات عديدة على السوشيال ميديا خبر وفاة الطالبة “نيرة ص م” ذات الـ 19 عامًا بعد إقدامها على تناول جرعة من المواد السامة. وذلك يوم الأحد 25 فبراير 2024 على خلفية تعرضها لمضايقاتٍ عديدة وعملية ابتزاز إلكتروني واضحة.

سبب وفاة طالبة العريش

أكّد تقرير الطب الشرعي في مصر تناول الطالبة “نيرة” كمية من المواد السامة المعروفة “حباية غلة”، ممّا أدى مباشرةً إلى ارتفاع الضغط الدموي لديها وحدوث مشاكل في الدورة الدموية، أدت إلى وفاتها. لا سيّما مع تأخر عمليات الإسعاف لعدم اطلاع عائلتها أو زملائها على حالتها النفسية.

 

أبرز التغريدات حول وفاة طالبة العريش

نشر  رواد منصة تويتر العديد من التغريدات حول انتحار طالبة العريش ومن أبرزها ما يلي:

“‏قصة ‎#حق_طالبة_العريش ضروري الإهتمام بيها، خاصة مع وجود برنتات من الولد والبنت اللي عذبوها واغتالوها نفسيًا تخلينا نصدق إنها ضحية، الولد مشبهها على جروب الدفعة بالبرص، والبنت بتقول بنتكلم عن واحدة بتصلي بينا قيام الليل..”

‏”نيرة (الله يرحمها) انتحرت بعد ابتزازها من قبل زملائها بحباية غلة, ضروري تغليظ عقوبة الابتزاز لتصل إلى المؤبد, وضروي المركز القومي للتعبئة والإحصاء يشوفلنا عدد حوادث الانتحار بواسطة حبة الغلة آخر سنتين فقط!! ما آنش الأوان يبقى في ضوابط لتنظيم بيع حبة الغلة؟! وهذا سبب وفاة طالبة العريش”

 

إلى هنا نصل لختام مقالنا وقد تعرفنا على قصة طالبة العريش وحقيقة وفاتها وكامل الحيثيات التي دفعتها لإنهاء حياتها. كما استعرضنا أهم التفاصيل حول سبب انتحارها مباشرةً بانتظار آخر المستجدات في قضيتها لنوافيكم بها في مقالاتنا القادمة.