قصة تركي العنزي: من هو تركي عبداللطيف العنزي؟

قصة تركي العنزي: من هو تركي عبداللطيف العنزي؟

قصة تركي العنزي، ومن هو تركي عبداللطيف العنزي، هذه القصة التي شغلت الشارع الكويتي، كما اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي باسم تركي العنزي وتعذيبه من قبل الاستخبارات الكويتية. لذا يتساءل الكثير من المتابعين عن قصة تركي العنزي، ومن هو تركي عبداللطيف العنزي؟! ونحن بدورنا عبر موقع اتصالاتنا سنبين لكم في مقالنا هذا تفاصيل قضية تركي العنزي بالفيديو، كذلك سنتعرف على من هو تركي عبداللطيف العنزي بالتفصيل وسبب تعذيبه ابقوا معنا.

شاهد من هنـــــــــــــــا: سبب ايقاف اللواء عدنان الفضلي

قصة تركي العنزي

إن قصة تركي العنزي هي أن الشاب تركي العنزي تم طلبه من قبل مديرية الاستخبارات العامة الكويتية. وأخذه من مقر عمله ومن ثم تم احتجازه من قبلهم وضربه وتعذيبه جسديًا. وهو مكبلًا وبدون ثياب. وفي البداية لم يكن يعلم تركي العنزي لماذا تم القبض عليه ويتم تعذيبه إلى أن بدؤوا بالتحقيق معه. وطرحوا عليه الكثير من الأسئلة حول العلاقة التي تجمع بين النائب مرزوق الغانم والوزير السابق خالد الجراح ومنها أين يجتمع مرزوق الغانم وخالد الجراح؟! وأين يخبئ خالد الجراح أمواله؟!. وهنا نود الإشارة إلى أن تركي العنزي كان مرافقًا خاصًا للوزير السابق خالد الجراح لأكثر من 10 أعوام منذ أن كان الجراح ضابطًا في الاستخبارات ومن ثم رئيسًا للأركان العامة ووزيرًا للدفاع ووزيرًا للداخلية. وبعد إقالة خالد الجراح عاد تركي العنزي إلى عمله في الجيش الكويتي. لذا كانت الاستخبارات تعتقد بأن تركي يعرف كل شيء عن تحركات خالد الجراح كونه كان مرافقًا له لكل هذه المدة. وبعد خروج تركي من الحجز وتهديده بأن لا يتكلم لأحد ما جرى معه. أخذه أخاه المحامي إلى الشرطة وقدموا بلاغًا ومن ثم إلى المستشفى وأخذوا تقرير طبي يوضح الحالة السيئة التي وصل بها تركي لبيته. ومن ثم قدموا شكوى للنيابة العامة في الكويت.

بالفيديو قصة تركي العنزي

إليك الفيديو التالي الذي يوضح قصة تركي العنزي بلسان والده عبر الرابط التالي: youtu.be.

قصة تركي العنزي
قصة تركي العنزي

اقرأ أيضا تركي عبداللطيف العنزي

من هو تركي عبداللطيف العنزي

إن تركي عبداللطيف العنزي يعمل في الجيش الكويتي وقد كان مرافقًا خاصًا للوزير خالد الجراح منذ أن كان الجراح ضابطًا في الاستخبارات. ومن ثم رئيسًا للأركان العامة ووزيرًا للدفاع ووزيرًا للداخلية. وبعد إقالة خالد الجراح عاد تركي العنزي إلى عمله في الجيش الكويتي. وقد أصبح اسمه متداولًا بعد أن قامت الاستخبارات الكويتية باعتقاله واحتجازه دون معرفة أحد. والقيام بتعذيبه جسديا وتهديده بأن يبقى صامتًا وإلا سيتم قتل عائلته وأهله. علمًا أن تركي العنزي يعاني من مرض الصرع وهو يخضع للمعالجة وما حدث معه زاد حالته سوءًا.

سبب قصة تركي العنزي

يعود سبب تعذيب تركي عبداللطيف العنزي في الاستخبارات الكويتية لمعرفة كل ما يتعلق بالقضايا والأمور المالية التي كانت السبب في إقالة وزير الداخلية السابق خالد الجراح الصباح. علمًا أن تركي عبداللطيف العنزي قد استجوب في السابق وأدلى بحميع المعلومات التي يعرفها.

هكذا نكون وصلنا لختام هذا المقال الذي وضحنا من خلاله تفاصيل قصة تركي العنزي بالفيديو، كذلك من هو تركي عبداللطيف العنزي بالتفصيل وسبب تعذيبه من قبل الاستخبارات الكويتية.