قصة المغدور عبدالله الخالدي.. تفاصيل كاملة

قصة المغدور عبدالله الخالدي.. تفاصيل كاملة

قصة المغدور عبدالله الخالدي، غير مسبوقة الحدث في الكويت. والتي سببت استنكار المواطنين، وحزنهم على الحال الذي آلت إليه الأمور. خاصة، بعد الاطلاع على تفاصيل الحادث المؤسف الأخير، الذي أذاعته القنوات الإخبارية لمساعدة الحق أن يأخذه مجراه الصحيح في أسرع وقت. فما قصة المغدور عبد الله الخالدي ، وماذا جرى معه، وما التفاصيل التي شاركتها عائلة المغدور مع تفاصيل الحادث كاملة، وكل ما ترغب من معرفته عن سالفة عبدالله الخالدي في سطورنا التالية على منصة اتصالاتنا، فابقوا معنا.

 اقرأ أيضًا: بندر سالم عبدالله المزين

قصة المغدور عبدالله الخالدي

أصيب الشاب ماجد الخالدي برصاصة غادرة في الرأس بينما هو متوجه في سيارته مرافقًا زوجته الحامل إلى عيادة الطبيب. والمفاجئ في الأمر أن عائلة المغدور وأسرته لا تعرف الجاني ولا تعرف سبب هذا الاعتداء.

<yoastmark class=

سالفة عبدالله الخالدي

صرح الشاب عبدالله الخالدي عبر قناة العربية الإخبارية عن تفاصيل ما جرى مع أخيه وحرم أخيه. حيث قال أخي الآن في المستشفى الجهراء الكويتي بحالة خطرة، وحتى أن زوجته في حالة خطرة أيضًا، خاصة، بعد إصابة رأسها إثر اصطدام سيارة المغدور، بعامود الكهرباء في الشارع. بعد انزياح السيارة عن مسارها،  إثر إصابة رأس المغدور بطلق ناري.

ماذا جرى مع ماجد الخالدي

أصيب ماجد الخالدي برصاصة من مجهول في رأسه أثناء قيادته سيارته في أحد شوارع العاصمة الكويتية. كانت ترافقه أثناء ذلك زوجته التي أصيبت أيضًا، بعد اصطدام سيارة زوجها بعامود كهرباء إثر خروج السيارة عن المسار بعد إصابة ماجد. وقد أسعفا إلى مستشفى في الجهراء في أسرع وقت. وإن مكان الأذية في رأس حرم السيد خطيرة أيضًا، كما أشار عبدالله الخالدي إلى أن حرم السيد الخالدي في الأشهر الأولى من الحمل، وحملها معرض للإجهاض.

حادث ماجد الخالدي

أصيب ماجد الخالدي بطلق ناري في الرأس من مجهول الهوية، ومجهول الغاية. وقد أسعف السيد ماجد بالسرعة القصوى إلى مستشفى الجهراء الكويتي، وهو في غيبوبة منذ 5 أيام. حيث لم يستطع الأطباء إجراء أي تدخل جراحي لاستخراج الرصاصة لأنها متوضعة في مكان حرج في الرأس. كما أشار عبدالله الخالدي، أن المغدور سينقل إلى مستشفى في الرياض، بعد إجراء الإخلاء الطبي. لمحاولة معالجته على أيدي أمهر الاختصاصيين في السعودية.

من هو ماجد الخالدي

ماجد الخالدي مواطن كويتي في الأربعينات من عمره تعرض لرصاصة غادرة في رأسه، حيث كان متوجه لعيادة طبيب لمعاينة زوجته الحامل. وقد تسببت إصابته في انحدار مسار سيارته واصطدامها بعامود إنارة، وعلى إثرها تعرضت زوجته لإصابة في الرأس، كما أن حملها معرض للخطر الشديد  .

علاقة عبدالله الخالدي بالمتهم

لا علاقة للسيد عبدالله الخالدي بالمتهم، حيث صرح السيد عبدالله الخالدي بعدم معرفته، أو معرفة أي من أفراد عائلته بالجاني. ولا فكرة مبدأية حول سبب إقدامه على الأذية. كما لا تجمع أي صلة وصل، أو عمل، أو علاقة بين أي أفراد العائلة مع الجاني.

إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا التي تناولت الحديث عن سالفة عبدالله الخالدي، وقصة المغدور عبدالله الخالدي كاملة. القصة التي تقشعر لها الأبدان، كان الله في عون المغدور، راجين له الشفاء العاجل.