قصاص عبدالله الصيعري في عسير؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

قصاص عبدالله الصيعري في عسير؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

قصاص عبدالله الصيعري في عسير، هذا الخبر الذي أثار ضجة عارمة بين سكان منطقة العسير السعودية. إذ أطلق سكان المنطقة حملة جماهيرية حول تشديد عقوبة القاتل وتحقيق العدالة في أسرع وقت. ومن خلال موقع اتصالاتنا اليوم سنعرض تفاصيل هذه القصة وقرار تنفيذ القصاص.

اقرأ أيضًا: قصاص باسل العتيبي

سبب قصاص عبدالله الصيعري في عسير

يعود سبب قصاص الصيعري في عسير إلى إقدام المتهم عبد الله على قتل رجل يدعى عبد العزيز بن فائز بن عائض الشهري عن سابق إصرار وتصميم. وذلك إثر طعنه بآلة حادة، مما أدى إلى وفاته بسبب خلاف بينهما.

تفاصيل قصاص عبدالله الصيعري في عسير

أصدرت وزارة الداخلية السعودية اليوم بيانًا حول حكم تنفيذ القصاص بأحد الجناة. وذلك إثر خلاف خفي دار بين المتهم والجاني في منطقة عسير. بينما كان تفاصيل الحادثة تنتشر بسرعة البرق حول طعن المتهم عبد الله بن مقبل بن عوض الصيعري لأحد معارفه المدعو عبد العزيز بن فائز بن عائض الشهري بأداة حادة.

إذ تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني، بينما أودت نتيجة التحقيق معه عن اعترافه بارتكاب جريمته. ثم أحالته الشرطة إلى المحكمة المختصة بعد إثبات إدانته، وبالتالي الحكم عليه بالقصاص.

قصاص عبدالله الصيعري في عسير
قصة عبد الله الصيعري في عسير

تنفيذ حكم قصاص الصيعري في عسير

صدر حكم القصاص في حق القاتل سعودي الجنسية الملقب بالصعيري يوم السبت بتاريخ 11 شوال الهجري، والذي يوافق 20 نيسان الميلادي. إذ تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني، ثم إحالته إلى المحكمة المختصة، وبالتالي الحكم عليه بالقصاص. حيث أيدت كل من محكمة الاستئناف والمحكمة العليا تنفيذ الحكم فورًا.
في نهاية مقال اليوم الذي عرضنا فيه تفاصيل قصة قصاص الصيعري في منطقة عسير السعودية، نؤكد على أن هذا كان قرار السلطات العليا في تحقيق العدالة.