من هو قاتل الطفل خميس حرب؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

من هو قاتل الطفل خميس حرب؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

قاتل الطفل خميس حرب من هو؟ بعد مرور العديد من السنوات، عادت قضية قتل الطفل خميس حرب اليوم. وذلك بعد قرار العفو الصادر من والده بحق مرتكبي الجريمة. ونظرًا لرغبة الكثير من الأشخاص بمعرفة أحداث هذه الجريمة البشعة. خصّصنا لكم في مقالنا هذا عبر موقع اتصالاتنا لمعرفة قاتل الطّفل خميِس حرب، بالإضافة إلى تفاصيل العفو عن قاتل الطفل.

قاتل الطفل خميس حرب

إنّ قاتل الطفل خميس حرب هي إحدى قريباته، حيث باشرت النيابة العامة، والأجهزة الأمنية في السعودية تحقيقاتها على الفور لكشف غموض الجريمة. وبعد التحقيقات المكثفة تمّ الاشتباه بسبعة أشخاص من أقارب الطفل، قبل أن يتم التوصّل مؤخرًا إلى هوية القاتلة لتكون إحدى قريبات عبدالمجيد.

قاتل الطفل خميس حرب

اقرأ أيضًا: قصة الطفلة جانيت.

قتل الطفل خميس حرب

تعود تفاصيل قتل الطفل خميس حرب إلى ست سنوات مضت. إذ هزّت هذه الجريمة مشاعر المجتمع السعودي في محافظة القنفذة، داخل المملكة العربية السعودية. وعُرفت القضية باسم “طفل خميس حرب”. حيث وُجد الطفل مقتولًا حرقًا بالقرب من منزل أسرته بعد يومين من اختفائه. وقد تمكّنت النيابة العامة في السعودية بعد أسبوعين من وقوع الجريمة من فك لغز الجريمة. مؤكدةً أنّ القاتلة هي إحدى قريبات الطفل.

اقرأ أيضًا: قاتل البلوغر أم فهد.

تفاصيل قتل الطفل خميس حرب

اختفى الطفل خميس حرب البالغ من العمر 12 عامًا أواخر شهر رمضان المبارك سنة 2018م، بعد خروجه من منزله ليذهب إلى محل بقالة قريب من منزله. وبعد يومين من اختفائه، عثر عليه مقتولًا وبجسده آثار حروق. وبعد أسبوعين من وفاته، كشف والده في تصريحاتٍ له ما يلي:

“أنّ مرتكب هذه الجريمة البشعة هي إحدى قريبات الأسرة، وهي امرأة مطلقة ليس لديها أبناء، مؤكّدًا على عدم وجود أي عداوات. وأنّه لا يعرف دوافعها لارتكاب هذا الفعل الشنيع”.

تفاصيل قتل الطفل خميس حرب

تفاصيل العفو عن قاتلة الطفل خميس حرب

بعد الكشف عن هوية قاتل الطفل خميس حرب والقبض على المتهمة، واعترافها بجريمتها، بدأت إجراءات المحاكمة، إذ صدر حكم بالقصاص عليها. وبينما كان الجميع ينتظر تنفيذ حكم القصاص بفارغ الصبر. فاجأ “حنش الحربي” والد الطفل بقراره العفو عن قاتلة ابنه يوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 14 مايو/أيار 2024م. إذ لم يفصح “الحربي” عن دوافعه وراء هذا القرار. لكنه نال استحسان الكثير من مختلف أطياف المجتمع السعودي، ووصفه بالنيل والرحمة.

 

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تعرّفنا من خلاله على قاتل الطفل خميس حرب، كذلك تفاصيل قتل الطفل خميس حرب. بالإضافة إلى تفاصيل العفو عن قاتلة الطفل خميس حرب، مع تمنياتنا الرحمة له والصبر والسلوان لذويه.