شاهد حصريا.. فيديو شروق تفضح خيانة الدكتور فود 2024 كامل بدون حذف

شاهد حصريا.. فيديو شروق تفضح خيانة الدكتور فود 2024 كامل بدون حذف

فيديو شروق تفضح خيانة الدكتور فود  كامل بدون حذف لمن يرغب بالتعرف على قصة الخيانة التي من المرجح أن تنهي علاقة هذا الثنائي الشهير. فلطالما شاركوا المتابعين تفاصيل حياتهم اليومية بكل حب وتفاهم. ليتفاجأ محبيهم الآن بخيانات دكتور فود المتكررة لزوجته معلنةً عن اكتشافها للأمر بحالة نفسية منهارة مليئة بالدموع. لذلك خصصنا لكم سطور مقالنا من موقع اتصالاتنا لنعرض لكم فيديو شروق تفضح خيانة زوجها كامل بدون حذف. كما سنذكر لكم قصة هذه الفضيحة ومن هي الفتاة التي خان الدكتور فود شروق معها، لتفاصيل أكثر ابقوا معنا.

فيديو شروق تفضح خيانة الدكتور فود

يمكنكم مشاهدة فيديو شروق تفضح خيانة الدكتور فود من خلال الرابط التالي:

حيث يوثق هذا الفيديو اكتشاف شروق لخيانة الدكتور فود لها في سيارته بجانب أحد الفنادق متعمدة فضح أمره على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: خيانة دكتور فود لزوجته شروق.

فيديو شروق تفضح خيانة الدكتور فود
فيديو شروق تفضح خيانة الدكتور فود

شروق تفضح خيانة الدكتور فود

نشرت شروق زوجة الدكتور فود فضيحة خيانة زوجها لها في فيديو على أحد منصات التواصل الاجتماعي وبدت فيه غاضبةً جدًا. حيث تحدثت عن تواجد الدكتور فود في سيارته مع فتاة أخرى مطالبةً إياه بالاعتذار أمام الجميع في البث المباشر الذي نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي. كما أعلنت دخوله في علاقة غير شرعية مع الفتاة لعدة مرات وارتباطه بشكل سري معها.

قصة خيانة الدكتور فود لزوجته شروق

أعلنت شروق خيانة الدكتور فود لها على مواقع التواصل الاجتماعي وأن الأمر بدأ عند نزوله من الفندق بعد إنهائه لإحدى البثوث المباشرة. وعند مواجهتها له بأمر الخيانة رفض الحديث معها فتبعته وبدأت ببث فيديو وطلبت منه الاعتذار على هذه الخيانة. كما أشارت إلى أنها تلحق به حافيةً وطفلها الذي يبلغ من العمر أشهر قليلة بقي لوحده في الفندق. وأثناء الفيديو واجهته باسم الفتاة وأنهم مارسوا علاقة غير شرعية في سيارته. والجدير بالذكر، أنها تعمدت ذكر أمور تتعلق بمعامله مؤكدةً أنه يبيع منتجات فاسدة للناس محاولةً الإكراه به.

من هي الفتاة التي خان الدكتور فود شروق معها

إن الفتاة التي خان الدكتور فود شروق معها هي كاتريكسا. وهي فتاة لبنانية مقيمة في الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد في دبي. وليس هناك أي معلومات أخرى عن عمرها أو عملها. فقد اكتفت شروق بذكر اسمها وأن زوجها على علاقة سرية مع هذه الفتاة وأنه خانها لعدة مرات في سيارته.

فيديو شروق تفضح خيانة الدكتور فود
فيديو شروق تفضح خيانة الدكتور فود

شروق زوجة دكتور فود السيرة الذاتية

يمكن توضيح السيرة الذاتية لشروق زوجة دكتور فود من خلال العرض التالي:

  • الاسم الكامل: شروق الشلواتي.
  • تاريخ الميلاد: السابع عشر من ديسمبر لعام 1994م.
  • مكان الميلاد: مدينة فاس في دولة المغرب.
  • العمر: 29 عامًا.
  • ثم الجنسية: تحمل الجنسية المغربية.
  • التحصيل العلمي: حصلت على شهادة البكالوريوس والماجستير بتخصص ادارة الأعمال.
  • الديانة: تعتنق الدين الإسلامي.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: جورج ديب المعروف بدكتور فود.
  • عدد الأبناء: واحد.
  • كذلك المهنة: عارضة أزياء، وممثلة، وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

حسابات شروق على مواقع التواصل الاجتماعي

إن حسابات شروق على مواقع التواصل الاجتماعي هي كالتالي:

 

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن شاهد حصريا.. فِيديو شروق تفضح خيانة الدكتور فود 2024 كامل بدون حذف. ذاكرين لكم قصة خيانة الدكتور فود لزوجته شروق، مرورًا بالتعرف على الفتاة التي يرافقها الدكتور فود. ولا سيما أن فيديو فضيحة خيانته لشروق قد انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.