رابط فيديو حادث الجبيل الصناعية المروع 2023 كامل بدون حذف

رابط فيديو حادث الجبيل الصناعية المروع 2023 كامل بدون حذف

رابط فيديو حادث الجبيل الصناعية المروع، الذي هز منطقة الجبيل بالكامل وخيم الحزن العميق في نفوس أبنائها. ولا سيما أن هذا الحادث أدى لوفاة 4 فتيات وإصابة سائقين، والجميع ما يزال في ريعان شبابه. الأمر الذي جعل السكان يصفوه بالمشهد القاسي والمروع جدًا، فما هي تفاصيل هذا الحادث؟ وما هو السبب الذي أدى لوفاة 4 طالبات في حادث الجبيل الصناعيه؟ هذا ما سنتعرف عليه في سطور مقالنا هذا عبر منصة اتصالاتنا، حيث سنروي لكم القصة كاملة على لسان والد إحدى الفتيات المتوفيات، فتابعوا معنا للنهاية.

اقرأ أيضا: ستيوارت سيلدوويتز

اقرأ المزيد: فيديو سيدة كرداسة تجبر شابين على تقبيل قدمها

رابط فيديو حادث الجبيل الصناعية المروع

إن رابط فيديو حادث الجبيل الصناعية المروع، هو:

رابط فيديو حادث الجبيل الصناعية المروع
رابط فيديو حادث الجبيل الصناعية المروع

مشاهدة فيديو حادث الجبيل الصناعية كامل

يمكنكم مشاهدة فيديو حادث الجبيل الصناعية المروع كامل، من خلال موقع خليجي عبر الرابط التالي:

تفاصيل حادث الجبيل الصناعية المروع

جاء في تفاصيل حادث الجبيل الصناعية المروع، على لسان والد إحد الفتيات المتوفيات “مياس” كما يلي:

  • خرجت ابنتي في الصباح إلى مدرستها في باص المدرسة كالعادة، وتتبعتها من خلال كاميرا المنزل لخوفي عليها لأنها مازالت صغيرة. وحين انتهى الدوام لم تعد ابنتي مع حافلة المدرسة إلى المنزل، بل أقنعتها إحدى صديقاتها هي وثلاث أخريات للعودة برفقة شقيقها بسيارته اختصارًا للوقت. وخلال طريق عودتهن تجاوز شقيق صديقتهن الإشارة الضوئية الحمراء، الأمر الذي أدى لاصطدام سيارته بحافلة سريعة جدًا على طريق المطرفية – الربيع 2 التابعة لمنطقة الجبيل؛ مما أسفر عن وفاة 4 طالبات ثانوية في حادث الجبيل الصناعية. ومن ضمنهن ابنتي مياس، بعد تعرضها لإصابات بليغة في الدماغ، أما السائق فما يزال في وضع خطير ضمن وحدة العناية المشددة.

اقرأ المزيد: فيديو لحظة وفاة اللاعب رافائيل دوامينا على ارض الملعب

حقيقة وفاة 4 طالبات ثانوية في حادث الجبيل الصناعية

للأسف إن خبر وفاة 4 طالبات ثانوية في حادث الجبيل الصناعية المروع، حقيقي وصحيح. فقد أعلن مستشفى الهيئة الملكية في المملكة العربية السعودية، أنه وبعد إسعاف الفتيات من مكان الحادث عقب قدوم السلطات المختصة. قد فارقن الحياة نتيجة الإصابات الخطيرة التي تعرضن لها، فيما بقي مصير السائق تحت المراقبة في وحدة العناية المركزة. لتنقل جثامين الطالبات المتوفيات -رحمهن الله- بعد الصلاة عليهن، في مسجد الورثان بالجبيل إلى المقبرة حيث مثواهن الأخير.

كذلك اقرأ: القبض على الراقصة حورية صاحبة فيديوهات الساحل الشرير

ومع هذا الكم الكافي والوافي من المعلومات المفصلة، التي عرضناها واختتمنا بها سطور مقالنا هذا الذي قدمنا لكم فيه. رابط حادث الجبيل الصناعية المروع، الذي أسفر عن وفاة 4 طالبات ثانوية وإصابتين. كما وعرضنا لكم صور هذا الحادث وتفاصيله بالكامل على لسان إحدى الفتيات المتوفيات، راجين من الله -عز وجل- أن يتغمد الفتيات المتوفيات بواسع رحمته. ويلهم ذويهن بالصبر والسلوان، وهنا ننوه أنه لا بد من التشديد على الالتزام بالإشارات الضوئية خلال القيادة؛ لتفادي وقوع أي حوادث قد تودي بحياتكم.