من هنا.. مشاهدة فيديوهات روان عثمان مع أفيخاي أدرعي كاملة بدون حذف

من هنا.. مشاهدة فيديوهات روان عثمان مع أفيخاي أدرعي كاملة بدون حذف

فيديوهات روان عثمان مع أفيخاي أدرعي، التي أثارت غضبًا واسعًا مشتركًا في الرأي العربي. خاصةً؛ بعد مقاطع الفيديو التي انتشرت عن روان عثمان تعلن فيها عن دعمها لأفعال إسرائي. والتي التقت مؤخرًا بالناطق الرسمي عن إسرائيل ألا وهو أفيخاي أدرعي. كما وقد عرّف عنها بطريقة، تدعم أفعال المحتل على الأرض الفلسطينية. مبررين الدمار والأفعال اللإنسانية تحت راية الدفاع عن النفس. فمن هذه الشخصية التي برزت مؤخرًا على الإعلام، وما هو محتوى لقائها مع أفيخاي أدرعي، أسئلة نجيب عنها، مرفقة بإضافة روابط لمشاهدة اللقاء، ذاكرين كل التفاصيل في مقالتنا على منصة اتصالاتنا التي تواكب وتشارك كل جديد، فابقوا معنا حتى الآن النهاية.

مشاهدة فيديوهات روان عثمان مع أفيخاي أدرعي

تمكننا الصفحة الرسمية للناطق أفيخاي أدرعي باسم جيش الدفاع الإسرائيلي من مشاهدة فيديوهات روان عثمان برفقته عبر الرابط التالي facebook.com. كما يمكن متابعة فيديوهات روان عثمان من خلال الرابط التالي instagram.com.

مشاهدة فيديوهات روان عثمان مع أفيخاي أدرعي
مشاهدة فيديوهات روان عثمان مع أفيخاي أدرعي

من هي روان عثمان

إن روان غابرييل عثمان هي شابة سورية. تبعًا لأقوال الناطق باسم جيش الدفاع الإسرائيلي أفيخاي أدرعي. والتي ظهرت مؤخرًا برفقته، وقد عرّف عنها قائلًا بأنها مولودة في دمشق ترّبت في لبنان. ثم انتقلت للسكن في ألمانيا. كما أضاف، بأنها قد زارت تل أبيب، وتحديدًا مكتب الناطق بالسلام، وجيش الدفاع، للتحدث الحقائق من وجهة النظر الإسرائيلية. كما تم التداول عن روان بأنها صحفية، وكاتبة سورية تقف في صف إسرائيل.

ماذا تعمل روان عثمان

تشير بعض التقارير إلى أن روان عثمان عضو في مؤسسة شراكة التي يترأسها اميت ادرعي. كما؛ أنها مقدمة برامج إسرائيلية بالعربي. تعمل لحساب معهد واشنطن لسياسات الشرق الأوسط. إضافة إلى ذلك؛ فهي تكتب أحيانًا في صحيفة تايمز أوف الإسرائيلية. كذلك؛ فقد تحدّث البعض عن كونها في الأساس عميلة للموساد الإسرائيلي. وروي عنها، بأنها تدير حاليًا مركزًا ممولًا، لدعم الحريات والحقوق المدنية والشفافية القانونية.

من هو أفيخاي أدرعي

إن أفيخاي أدرعي هو الناطق الرسمي باسم جيش الدفاع الإسرائيلي. كما يشغل منصب رئيس قسم الإعلام العربي. وهو من أصول يهودية سورية ويهودية تركية، جده وجدته من ناحية الأم من أصول عراقية. ولد أفيخاي أدرعي عام 1982 في حيفا.

لقاء أفيخاي أدرعي مع روان عثمان

قال أفيخاي أدرعي الناطق الرسمي باسم جيش الدفاع الإسرائيلي. في لقائه يوم الجمعة الموافق 6 كانون الثاني 2024 مع روان عثمان ما يلي:

استيقظت روان  من كل الأوهام والأكاذيب التي تربت عليها، من كراهية للإسرائيلين بشكل عام وأيضًا لليهود. تحدثنا في إسرائيل في تل أبيب في مكتب الناطق بالإسلام وجيش الدفاع عن الحقائق وعن القصص الحقيقية عن إسرائيل والإسرائيليين. وهي من محبي السلام والتعايش خاصةً، بعد أحداث السابع من أكتوبر الدموية. والمجازر التي ارتكبت هناك، على حد وصفه. مضيفًا بأن روان صوت للحق. وهي خير مثال على القاسم المشترك الذي يجمع بين العرب واليهود، وبين الإسرائيلين ومواطني العالم، الذين يحبون السلام والتعايش. وينبذون العنف الإرهاب والتحريض أيًا كانت دوافعه وأيًا كانت انتمائاته.

ردود الفعل على فيديوهات روان عثمان

أثارت روان عثمان غضب الرأي العام بكلامها وأحاديثها غير المبرر لها على حد تعبير المراقبين. كما شكك البعض بحقيقة جنسيتها، ووصولها فجأة إلى تل أبيب. كما تسائل أخرون عن سبب التركيز على روان في مثل هذا الوقت!. وقد انهالت تعليقات أخرى تستنكر ما فعلته روان. وقد وصفت بالخيانة لقضية فلسطين، ولدماء الشهداء الذين فارقوا الحياة بفعل الإبادة الجماعية.

قصة روان عثمان

رَوت روان عن قصة حياتها، التي نشأت فيها وترعرعت في لبنان، حيث درست فيها المرحلة الثانوية. بعد ذلك عادت إلى دمشق، وقد تهجّرت  إلى فرنسا عام 2011، بسبب اندلاع الثورة السورية. وقد استقرت عام 2018 في مدينة ستراسبورغ الفرنسية حيث ألّفت كتاب بعنوان “الإسرائيليون أعداء أم أصدقاء”. بعدها انتقلت إلى ألمانيا، وأقامت فيها حتى الآن.

تعرف على استشهاد حمزة الدحدوح نجل وائل الدحدوح.

 

نختم مقالتنا التي عرضت روابط فيديوهات روان عثمان مع أفيخاي أدرعي المستفزة، التي تسعى لتغيير نظرة المجتمع بوضع نظارة سوداء لتغيير كيفية الرؤية. لتبقى حقيقة قتل المدنيين من أطفال وأهالي في فلسطين. وحقيقة التهجير والترحيل، سؤال لا يُجاب عنه. كي يعيد الحجارة إلى مواقعها الصحيحة.