من هنا.. رابط فيديو فضيحة هند نزار وزوجها كامل بدون حذف

من هنا.. رابط فيديو فضيحة هند نزار وزوجها كامل بدون حذف

فيديو فضيحة هند نزار وزوجها أثار جدلًا واسعًا خلال الساعات الأخيرة، فقد ظهرت هند نزار مع زوجها في بث مباشر على سناب شات حيث قاما بأعمال اعتبرها البعض تسيء للمجتمع العراقي المحافظ. وعلى الرغم من أن ما فعلوه ليس جديدًا على المواد التي تنشر على الانترنت، إلا أنه وضعها في موقف محرج جدًا أمام جمهورها الذي تداول مقطع الفيديو مرفقًا إياه بعبارات الانتقاد والمساءلة. نتيجةً لذلك، خصصنا لكم مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنزودكم بفيديو هند نزار الفنانة العراقية وزوجها، وتفاصيل الفضيحة التي تعرضت لها فلنتابع.

شاهد حصريا فضيحة هند نزار وزوجها

فضيحة هند نزار وزوجها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو فضيحة هند وزوجها، مما تسبب بحالة جدل واسعة وغضب في الشارع العراقي، فمن المعروف عن المجتمع العراقي مدى محافظته والتزامه بالآداب والابتعاد عن كل ما هو مسيء.

ولكن تصرف هند نزار الفنانة العراقية على البث المباشر في حسابها على سناب شات كان قد هزّ صورتها بنظر معجبيها بسبب ظهورها وهي تتناول مشروبات كحولية مع زوجها في بث مباشر وأمام المتابعين. حيث قدم زوجها مشروبًا لها، وقد سألها أحد المتابعين ما هذا المشروب؟ لترد هند نزار أنها “ويسكي”.

تعرضت هند لهجوم واسع بسبب هذا التصرف الذي اعتبره البعض مسيئًا للعراق والعراقيين، مما دفعها للخروج في بث مباشر لتبرير ما حدث قائلةً إنها “لم تكن تعرف ما هو المشروب، وزوجها هو من قدمه لها. وأضافت هند نزار أنها لم تكن تدري بعواقب هذا التصرف.

اضغط هنا 👈: فيديو فضيحة هديل عليان 

"من

اقرأ أيضًا: فضيحة زيتونة تسهر سهورة

فيديو فضيحة هند نزار وزوجها

شاهد فيديو فضيحة فيديو فضيحة هند نزار وزوجها من خلال ما يلي:

مع العلم أن الفيديو يحتوي على مشاهد للكبار فقط.

إليكم أيضا فضيحة ملاك القيسي

رابط فيديو فضيحة هند نزار وزوجها

إن رابط فيديو هند نزار وزوجها هو التالي highwia.com. حيث يمكن مشاهدة وتحميل الفيديو الكامل بدقة عالية.

اقرأ أيضا فيديو فضيحة هدى عادل

من هي هند نزار

هند نزار هي ممثلة عراقية من مواليد بغداد 8 يناير 1997، درست في معهد الفنون الجميلة في بغداد، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية البارزة. حيث بدأت في أول بطولة لها في مسلسل النبي أيوب 2014، بدور ليلى. ومن ثم توالت أعمالها التي كان أبرزها مسلسل سماء صغيرة عام 2017، وطيبة 2021، وألماس مكسور عام 2022. ومن أبرز المعلومات عن هند نزار هي كما يلي:

الاسم هند نزار
المواليد 8 يناير 1997
العمر 26 سنة
جنسية هند نزار عراقية
المهنة ممثلة ومقدمة برامج

اضغط هنا : فضيحة الراقي مراد بوعكاز

ختامًا، نكون قد قدمنا لكم من هنا.. رابط فيديو هند نزار وزوجها كامل بدون حذف. ذاكرين لكم من هي هند نزار وما هي ردة فعل المتابعين والجماهير الذين اتهموها بالإساءة للعراق والمجتمع العراقي.