حريق فى مبنى تحت الإنشاء قرب مطار القاهرة.. إليك السبب الحقيقي

حريق فى مبنى تحت الإنشاء قرب مطار القاهرة.. إليك السبب الحقيقي

سبب حريق في مبنى تحت الإنشاء قرب مطار القاهرة، هذا الخبر الذي انتشر بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال ساعات الصباح. حيث تلقت غرف النجدة في جمهورية مصر العربية خبر نشوب هذا الحريق، والتي سارعت بالتعاون مع رجال الحماية المدنية في السيطرة عليه دون تسجيل أي أصابات تذكر. ولهذا السَبب سوف نتعرف في مقالنا هذا وعبر منصة اتصالاتنا إلى سبب نشوب حريق في مبنى قرب مطار القاهرة الدولي. مع وضع فيديو مخصص لهذا الحريق، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: حريق قرب مطار القاهرة

سبب حريق في مبنى تحت الإنشاء قرب مطار القاهرة

إن سبب حريق في مبنى تحت الإنشاء قرب مطار القاهرة غير معروف حتى هذه اللحظة. حيث لم تذكر أي وكالات إعلامية أو مصادر رسمية سَبب نشوب هذا الحريق، حيث تم الاكتفاء بذكر عدم وقوع أي إصابات بشرية تذكر.

حريق فى مبنى تحت الإنشاء قرب مطار القاهرة.. إليك السبب الحقيقي
سَبب حريق فى مبنى تحت الإنشاء قرب مطار القاهرة

تفاصيل حريق في مبنى تحت الإنشاء قرب مطار القاهرة

فيما يلي تفاصيل حريق في مبنى الإنشاء قرب مطار القاهرة:

نشب في ساعات الصباح حريق بمساحة محدودة في مبنى تحت الإنشاء تابع لشركة شحن مشهورة تعمل في مطار القاهرة الدولي. حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة المصري بلاغًا من غرف النجدة، وبعد ذلك تم إبلاغ الإدارة العامة للحماية المدنية. كذلك سارت بدورها وانتقلت مع سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق للسيطرة عليه. كما وبعد ذلك تمت السيطرة على الحريق، من قبل رجال الحماية المدنية، وبالسرعة القصوى خلال دقائق قليلة. دون أن يتم تسجيل أي خسائر أو وقوع إصابات بشرية جراء هذا الحريق.

متى نشب حريق في مبنى تحت الإنشاء قرب مطار القاهرة

نشب حريق في مبنى تحت الإنشاء قرب مطار القاهرة الدولي في ساعات صباح يوم الأربعاء، في تاريخ السادس من شهر ديسمبر / كانون الأول في عام 2023 م. والذي يقابله بالتاريخ الهجري في تاريخ 22 من شهر جمادى الأولى في عام 1445 هـ.

اضغط هنا 👈: فيديو حريق مديرية امن الاسماعيلية

مشاهدة حريق في مبنى تحت الإنشاء قرب مطار القاهرة

كما يبين الفيديو التالي على منصة اليوتيوب الدخان المتصاعد من الحريق الذي نشب صباح اليوم في مبنى تحت الإنشاء تابع لشركة شحن قرب مطار القاهرة الدولي:

تصريح حول حريق في مبنى تحت الإنشاء قرب مطار القاهرة

كما أكدّ أحد العاملين في ساحات الانتظار في مطار القاهرة الدولي العامل علاء الجبالي ما يلي:

الحريق ليس له علاقة بداخل قاعات المطار ولا صالات الإنتظار الخاصة بالركاب. كما أن الحريق محدود وليس كبير وخطير. كما تبين أن الحريق نشب في مبنى ملك أحد شركات الشحن الخاصة بمطار القاهرة الدولي، وبشكلٍ محدد في أرض مخصصة لبناء مركز للشحن بجوار هذا المطار. ولهذا تم الاستعانة برجال الحماية المدنية لفرض حصار أمني لكي يتم منع اقتراب أي شخص و كذلك منع امتداد الحريق إلى الأطراف المجاورة له. ومن ثم نتيجة التعاون الذي تم ما بين رجال الحماية المدنية ووزارة الطيران المدني، كذلك الأجهزة الأمنية تم السيطرة على هذا الحريق المذكور، من خلال استخدام أجهزة وأنظمة الحماية الحديثة.

اضغط هنا 👈: سبب حريق مديرية أمن الإسماعيلية 

وإلى هنا نكون قد اختتمنا مقالنا الذي تعرفنا به إلى سَبب حريق في مبنى تحت الإنشاء قرب مطار القاهرة. مع وضع فيديو توضحي للدخان المتصاعد من هذا الحريق. بالإضافة إلى ذكر تفاصيل حريق في مبنى تحت الإنشاء قرب مطار القاهرة.