من هو عمر الدهماني زوج نجوى كرم؛ إليك معلومات كاملة

من هو عمر الدهماني زوج نجوى كرم؛ إليك معلومات كاملة

عمر الدهماني زوج نجوى كرم، الشخصية الجديدة التي شغلت الساحة الفنية، حول كيفية نيل أحد الرجال استحسان الفنانة المحبوبة وشمس الأغنية اللبنانية نجوى كَرم، ثم تحول هذه العلاقة لقصة زَواج. فهل خبر زَواج نجوى كَرم من هذا الشاب الذي يصغرها بـ 15 عامًا حقيقة أم إشاعة. ومن هو عُمر الدَهماني الذي شاع عنه هذا الخبر. بعد توثيق المحبين للقبلة، في حفل ليلة رأس السنة في دبي، الذي أقامته الفنانة نجوى كَرم. انطلاقًا من الأسئلة الكثيرة المتداولة، سطّرت مقالتنا على منصة اتصالاتنا الإجابات لتوضيح الالتباس الذي نشأ، فابقوا معنا لمعرفة كل جديد.

شاهد أيضًا: ديانة عمر الدهماني

عمر الدهماني زوج نجوى كرم

عمر الدهماني رجل أعمال إماراتي، وهو رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات عُمر سَالم الدَهماني الإماراتية. كما أنه صاحب شركة عقارات كبيرة. عُرف عنه أنه تزوج لمرتين وانفصاله بعدهما، كما أن لديه ولدين.  تناقلت الأخبار بحسب الإعلامي ايلى باسيل خبر ارتباط الثنائي لأول مرة، وأما القبلة فقد كانت كحادثة لتوثيق الحديث الوارد عن إيلي باسل.

<yoastmark class=

حقيقة زواج نجوى كرم

في الحقيقة لا يوجد خبر يؤكد إشاعة زواج رجل الأعمال عمر الدهماني من الفنانة نجوى كرم. والذي يصغر الفنانة ب15 عامًا. فالفنانة لم تنفِ، أو تؤكد أنباء زَواجها من عُمر الدَهماني، بعد ما تناقلته الصحف من تسريبات عن زواجها في أيلول 2021. كما وقد نشرت صفحة “شربليتا” على انستقرام مقاطع فيديو عبر الرابط التالي instagram.com. حول استقبال عمر الدهماني للفنانة، وانسجامه بشكل جلي في حفلها. كما، نذكر أن خبر زَواج الفنانة نجوى كَرم شاع في البداية عبر الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، التي صرّحت دخول نجوى كرم القفص الذهبي، وأن زَوجها من أهم رجال الأعمال في الإمارات.

كم عمر عمر الدهماني زوج نجوى كرم

يبلغ عمر عمر الدهماني 43 عام. حيث أن الفارق بين عمره وعمر الفنانة نجوى كرم 15 عام. بينما يبلغ عمر الفنانة نجوى كرم 57 عام. فهي من مواليد  1966 في قضاء زحلة.

عمر الدهماني السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز المعلومات حول عمر الدهماني زوج نجوى كرم، كما يلي:

  • الاسم: عُمر الدهماني
  • الجنسية: إماراتي.
  • تاريخ الولادة: 1980 ميلادي.
  • مكان الولادة: غير معروف.
  • العمر: 43 عام.
  • المهنة: رجل أعمال إماراتي، رئيس شركة The Moment التي ستعلن دخولها في الإنتاج الفني قريبًا.
  • الإقامة: الإمارات.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.

كم ثروة عمر الدهماني

في الحقيقة لا يوجد رقم حقيقي حول مبلغ ثروة رجل الأعمال عمر الدهماني زوج نجوى كرم، كما تناقلت الصحف. وهو معروف بأنه أحد الأثرياء في دولة الإمارات. لأنه يشغل مناصب مهمة في عدة شركات. أهمها مجموعة شركات عُمر سَالم الدَهماني الإماراتية.

من هنا👈 تعرف على حقيقة قصة حب شيرين عبد الوهاب مع طبيب مصري.

 

إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا التي تناولت الحديث عن عمر الدَهماني زوج نَجوى كرم. والذي أثار ضجة إعلامية كبيرة، خاصة بوجود فنانة علم محبوبة مثل شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، حيث عرّفنا عن مصادر نشوء الخبر، مع ذكر الأخبار المتداولة الجديدة.