من هم أبناء الأميرة الفهده بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود؟

من هم أبناء الأميرة الفهده بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود؟

أبناء الأميرة الفهده بنت عبدالله بن عبد العزيز آل سعود، الذين يبحث عنه الكثير من الأفراد الراغبين في معرفتهم عقب وفاة والدتهم الأميرة الفهده آل سعود. كما وقد نعي الديوان الملكي وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة الفهده في بيانٍ رسمي، مع ذكر موعد صلاة الجنازة على جثمانها. وبناءً على ذلك سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة اتصالاتنا إلى أبناء الأميرة الفهده بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، بالإضافة إلى ذكر التفاصيل المتوفرة حول وفاتها، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: سبب وفاة الأميرة الفهده بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

أبناء الأميرة الفهده بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

إنّ أبناء الأميرة الفهده بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود هم ستة أبناء وفق التالي:

  • الأميرة نورة ابنة الأمير بدر بن عبد المحسن، متزوجة من الأمير سعود بن محمد بن سعود الكبير.
  • الامير فهد بن الأمير نواف الشعلان.
  • كذلك الأمير فيصل بن الأمير نواف الشعلان، متزوج من كريمة الأمير عبدالعزيز بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود.
  • الأمير فواز بن الأمير نواف الشعلان، متزوج من كريمة الأمير نايف بن عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود.
  • الأمير سلطان بن الأمير نواف الشعلان (متوفي).
  • كذلك الأمير عبد الله بن الأمير نواف الشعلان.

اضغط هنا 👈: كيت ميدلتون 

من هي الأميرة الفهده بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

الأميرة الفهده بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود هي بنت الملك عبد بن عبد العزيز آل سعود، سادس ملوك المملكة العربية السعودية. ووالدتها هي الأميرة حصة بنت الشيخ مانع بن عبد الله بن مانع بن جمعة العجمي. ولدت في المملكة العربية السعودية، وترعرعت ونشأت في كنف أبيها الملك.

تزوجها الأمير بدر بن عبد المحسن وأنجبت منه الأميرة نورة، ثم تزوجها الأمير نواف الشعلان وأنجبت منه: فهد، فيصل، فواز، سلطان، كذلك عبد الله.

توفيت الأميرة الفهده بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في يوم السبت، في تاريخ 16/3/2024 م، والذي يقابله بالتاريخ الهجري في تاريخ 6/9/1445 هـ، لسبب غير معروف بعد.

وفاة الأميرة الفهده بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

توفيت الأميرة الفهده بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود اليوم السبت، في تاريخ 16 من شهر آذار / مارس في عام 2024 م. والذي يقابله بالتاريخ الهجري في تاريخ السادس من شهر رمضان في عام 1445 هـ.

سبب وفاة الأميرة الفهده بنت عبدالله

إنّ سبب وفاة الأميرة الفهده بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود غير معروف حتى هذه اللحظة. حيث لا يذكر أي مصدر رسمي أو وكالة إعلامية سبب هذا الوفاة. وقد تم نعي وفاتها من قبل الديوان الملكي وفق المضمون التالي:

انتقلت إلى رحمة الله تعالى صاحبة السمو الملكي الأميرة الفهده بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسيصلى عليها -إن شاء الله- يوم غدٍ الأحد الموافق 7/9/1445 هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبد الله في مدينة الرياض. تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، واسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

أبناء الأميرة الفهده بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود
أبنَاء الأميرة الفهده بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

موعد صلاة الجنازة على الأميرة الفهده بنت عبدالله

إنّ موعد صلاة الجنازة على جثمان الأميرة الفهده بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في يوم الأحد، في تاريخ 17 من شهر / آذار مارس في عام 2024 م. والذي يقابله بالتاريخ الهجري في تاريخ السابع من شهر رمضان في عام 1445 هـ. وذلك بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبد الله في مدينة الرياض السعودية.

ومع هذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان من هم أبناء الأميرة الفهده بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود. حيث تعرفنا معًا إلى أبرز المعلومات الشخصية المتوفرة حول هذه الأميرة. بالإضافة إلى ذكر جميع التفاصيل المتوفرة حول خبر وفاة الأميرة الفهده آل سعود.