عاجل.. عطل عام يضرب فيسبوك 2024: إليك السبب والتفاصيل

عاجل.. عطل عام يضرب فيسبوك 2024: إليك السبب والتفاصيل

عطل عام يضرب فيسبوك 2024، هذا الخبر الذي ملأ محركات البحث في الساعات القليلة الماضية: وضجت به منصة إكس “تويتر سابقًا” من قبل المستخدمين في مختلف أنحاء العالم. ولا سيما أنه عطل عالمي في الفيس بوك، مع التساؤل حول أسباب تعطل الفيس بوك اليوم. لذلك وفي خضم هذا الموضوع، خصصنا لكم سطور مقالنا لليوم عن طريق منصة اتصالاتنا؛ لشرح سبب عطل الفيس بوك اليوم، مع كيفية إصلاح العطل التقني في الفيس بوك.

اقرأ المزيد: عطل تقني يضرب منصة اكس

حقيقة خبر عطل عام يضرب فيسبوك 2024

إن حقيقة خبر “عطل عام يضرب فيسبوك 2024، صحيح وليس إشاعة؛ حيث نشر موقع “downdetecto” المختص بتتبع الإعطال في المنصات الإلكترونية، خبرًا يفيد بوجود عطل عالمي في الفيس بوك لدى الآلاف من المستخدمين.
Note: Meta platforms including Facebook, Instagram, Messenger and Threads are currently experiencing outages related to login sessions in multiple countries; incident not related to country-level internet disruptions or filtering #FacebookDown #InstagramDown #ThreadsDown
 عطل عام يضرب فيسبوك 2024
حقيقة خبر عطل عام يضرب فيسبوك 2024

تفاصيل عطل الفيس بوك الآن

جاء في تفاصيل عطل الفيس بوك الآن، أنه الآلاف من المستخدمين حول العالم؛ قد أبلغوا موقع داون ديتيكتور عن مواجهتهم لخلل في فيس بوك وانستغرام، بالإضافة لماسنجر.

حيث أن بعض الحسابات لدى المستخدمين، قد سجلت الخروج بشكل تلقائي دون إمكانية تسجيل الدخول مرة أخرى؛ بالرغم من صحة البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

اقرأ المزيد: عطل في انستقرام

أسباب تعطل الفيس بوك اليوم 2024

لم يصرح سبب عطل الفيس بوك اليوم 2024، حتى الوقت الحالي. حيث لم تعلق شركة ميتا المالكة لموقع فيس بوك وانستغرام والماسنجر؛ لتوضيح هذا الخلل العالمي الحاصل في التطبيقات التابعة لها وأسباب حدوثه المفاجئة.

كيفية إصلاح عطل فيسبوك وانستقرام 2024

فيما يخص طرق إصلاح عطل فيسبوك وإنستغرام الحاصلة مؤخرًا، فإليكم أبرز الاحتمالات:

  • إغلاق منصة فيس بوك وإنستغرام وإعادة الدخول إليه من جديد.
  • إدخال البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف مع كلمة المرور بشكل صحيح.
  • كذلك إدخال البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف، مع طلب إرسال التطبيق رمزًا مكونًا من 6 خانات وإدخاله في حقل كلمة المرور.
  • بالإضافة لذلك، مسح بيانات منصتي فيس بوك وإنستغرام من الهاتف المحمول، ومن ثم إدخال البيانات الخاصة بتسجيل الدخول مرة أخرى.
  • أخيرًا حذف البرنامج، وإعادة تحميله من جديد من متجر التطبيقات.

 

ومع هذا القدر الكافي والوافي من المعلومات، نتوصل معكم لخاتمة سطور مقالنا لليوم. حيث أحطناكم علمًا بحقيقة خبر “عطل عام يضرب فيسبوك اليوم”، مرورًا بسبب تعطل الفيسبوك اليوم؛ بالإضافة لكيفية إصلاح هذا الخلل. راجين لكم الفائدة من المعلومات الواردة في المقال أعلاه.