من هو عبدالرحمن سالم الحارثي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو عبدالرحمن سالم الحارثي ويكيبيديا السيرة الذاتية

عبدالرحمن سالم الحارثي ويكيبيديا، الشخصية التي انتشر اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم. بعد، حادثة القصاص، التي دعم تحقيقها كلًا من النيابة العامة السعودية، ومحكمة الاستئناف، كذلك المحكمة العليا في المملكة. بعد ثبوت الإدانة، واعتراف الجاني، ووجود الأدلة الكافية. فما هي قصة عبد الرحمن سالم الحارثي، وما الحكم الذي نزل به، أسئلة نجيب عليها ضمن مقالتنا التالية على منصة اتصالاتنا. بعد التعريف عن هذه الشخصية التي أثارت الرأي العام في الشارع السعودي بعد هاشتاغ نخوة أم عبد الرحمن، فابقوا معنا لتتعرفوا على الموضوع بالتفصيل وعن قرب.

شاهد من هنـــــــــــــــــــا: قصاص عبدالرحمن سالم الحارثي

من هو عبدالرحمن سالم الحارثي

عبد الرحمن سالم الحارثي شاب سعودي الجنسية، أقدم على قتل شاب من قبيلة القحطاني، بعد طعنه بالسكين بسبب خلاف نشب بين الطرفين. لذلك وقع عليه تنفيذ حكم القصاص اليوم، من قبل النيابة العامة في السعودية. والتي حققت في الجريمة، وتصرفت وفقًا للمادة الثالثة. دون الأخذ بعين الاعتبار بالهاشتاغ الذي تداوله ناشطون سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يدعو إلى نخوة أم عبد الرحمن التي طالبت بالعفو والصفح. لكن الجريمة كانت أشد وقعًا من العفو.

عبدالرحمن سالم الحارثي السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز المعلومات حول عبدالرحمن سالم الحارثي ويكيبيديا، كما يلي:

  • الاسم الكامل: عبد الرحمن ابن سالم وحفيد حسين الهميلي الحارثي.
  • الأب: سالم ابن حسين الهميلي الحارثي.
  • الجنسية: سعودي.
  • الديانة: الإسلام.
  • العمر: غير معروف.

قصاص عبدالرحمن سالم الحارثي

أعلنت النيابة العامة في السعودية يوم السبت 3 فبراير 2024 ميلادي ، الموافق 22 رجب 1445. تنفيذ حكم قصاص بالجاني عبد الرحمن بن سالم ابن حسين الهميلي الحارثي في منطقة مكة المكرمة.

تعرف على 👈 قصاص عون بن حسن بن رضي.

حكم عبد الرحمن سالم الحارثي

أصدرت الداخلية في المملكة العربية السعودية بيانًا، عن تنفيذ القصاص بالجاني عبد الرحمن بن سالم ابن حسين الهميلي الحارثي. الذي حكم عليه بالقتل، في منطقة مكة المكرمة. لأنه أقدم على قتل الضحية عبدربه بن سعد بن سعيد القحطاني، بعد طعنه بسكين. كما وقد اعترف الجاني بهذا الأمر، ذاكرًا أن خلافًا بين الطرفين دفعه للقيام بفعل القتل.

 

 

إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا التي تناولت الحديث عن عبدالرحمن سالم الحارثي ويكيبيديا، الشخصية السعودية، التي أثارت الرأي العام السعودي، والتي ذكرنا عنها ما اقترفت، وقصاص الأمر، بالتفصيل.