سبب وفاة الشيخ صقر بن راشد القاسمي.. السبب الحقيقي

سبب وفاة الشيخ صقر بن راشد القاسمي.. السبب الحقيقي

سبب وفاة الشيخ صقر بن راشد القاسمي، الشيخ الإماراتي الذي تقرر إعلان الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام في إمارة الشارقة حزنّا على رحيله. كما وقد تم نعي وفاته من قبل أقاربه ومحبيه في دولة الإمارات العربية. وبناءً على ذلك سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة اتصالاتنا إلى سبب وفَاة الشيخ صقر بن راشد القاسمي. بالإضافة إلى ذكر موعد صلاة الجنازة على جثمانه، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: الشيخ أحمد المحلاوي

سبب وفاة الشيخ صقر بن راشد القاسمي

إنّ سبب وفاة الشيخ صقر بن راشد القاسمي غير معروف حتى الآن، حيث لم تذكر أي مصادر رسمية سبب وفاته. ولكن تم نعي وفاته من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة وعضو المجلس الأعلى وفق البيان التالي:

يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعي ديوان صاحب السمو حاكم الشارقة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ صقر بن راشد بن صقر القاسمي، والذي وافته المنية الأحد 29 شعبان 1445هجرية، الموافق 10 مارس 2024 م.

وفاة الشيخ صقر بن راشد القاسمي

توفي الشيخ صقر بن راشد القاسمي اليوم الأحد، في تاريخ العاشر من شهر آذار / مارس في عام 2024 م. والذي يقابله بالتاريخ الهجري في تاريخ 29 من شهر شعبان في عام 1445هـ، لسبب غير معروف بعد.

موعد صلاة الجنازة على الشيخ صقر بن راشد القاسمي

إنّ موعد صلاة الجنازة على الشيخ صقر بن راشد القاسمي في صباح يوم غد الإثنين في تاريخ 11/3/2024 م، في تمام الساعة العاشرة صباحًا. وذلك في مسجد الصحابة في مدينة الشارقة القطرية، على أن يوارى جثمانه الثرى في مقبرة الجبيل.

وفيما يتعلق بالعزاء سوف تقبل في منزل الفقيد الكائن في مدينة الشارقة بدءًا من يوم الإثنين ولمدة ثلاثة أيام.

سبب وفاة الشيخ صقر بن راشد القاسمي
سَبب وفَاة الشيخ صقر بن راشد القاسمي

من هو الشيخ صقر بن راشد القاسمي

الشيخ صقر بن راشد بن صقر القاسمي، الشيخ العربي الذي يحمل الجنسية العربية الإماراتية. ولد في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونشأ وترعرع بها، كما أنه يقيم في مدينة الشارقة حتى وفاته. عمره غير معروف، حيث لا توجد تفاصيل دقيقة حول تاريخ ولادته.

توفي الشَيخ صقر بن راشد القاسمي في يوم الأحد في تاريخ 10/3/2024، حيث طرحت العديد من التساؤلات حول سبب وفاة الشيخ صقر بن راشد القاسمي. ولكن لا توجد حتى الآن أي مصادر إعلامية أو رسمية ذكرت هذا السبب، حيث تم الاكتفاء بتحديد موعد صلاة الجنازة والدفن، بالإضافة إلى إعلان الحداد الرسمي في إمارة الشارقة الإمارتية.

الشيخ صقر بن راشد القاسمي السيرة الذاتية

كما تكون السيرة الذاتية للشيخ صقر بن راشد القاسمي وفق التالي:

  • الاسم الكامل: صقر بن راشد بن صقر القاسمي.
  • تاريخ الولادة: غير معروف.
  • مكان الولادة: في الإمارات العربية المتحدة.
  • كذلك العمر: غير معروف.
  • الجنسية: العربية الإماراتية.
  • اللغات: اللغة العربية.
  • مكان الإقامة: في مدينة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة.
  • كذلك الحالة الاجتماعية: غير معروف.
  • المؤهل العلمي: غير معروف.
  • المهنة: شيخ إسلامي.
  • تاريخ الوفاة: في يوم الأحد، في تاريخ 10/3/2024 م.
  • كذلك سبب الوفاة: غير معروف.

 

ومع هذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا وإياكم إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان سَبب وفَاة الشَيخ صقر بن راشد القاسمي. حيث تعرفنا معًا إلى موعد صلاة الجنازة على جثمانه وتفاصيل العزاء في وفاته. بالإضافة إلى ذكر أبرز التفاصيل المتوفرة حول الشيخ الراحل صقر بن راشد القاسمي.