سبب القبض على الفنان عباس ابو الحسن.. السبب الحقيقي

سبب القبض على الفنان عباس ابو الحسن.. السبب الحقيقي

سبب القبض على الفنان عباس ابو الحسن، والحوادث الذي تعرض له في أحد شوارع مدينة الشيخ زايد المصرية. هذا الخبر الذي ضجت به محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن السبب الذي أدى لاعتقال الفنان المصري عباس ابو الحسن. وما هي تفاصيل الحادث كاملة، كل ذلك وأكثر سنعرضها لكم اليوم في سطور مقالنا عن طريق منصة اتصالاتنا. فتابعوا معنا للنهاية.

اقرأ المزيد: سبب القبض على عصام صاصا

سبب القبض على الفنان عباس ابو الحسن

إن سبب القبض على الفنان عباس ابو الحسن، هو دهسه لامرأتين خلال قيادته السيارة عن طريق الخطأ في أحد شوارع منطقة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر.

ويجدر بالذكر، أنه تم إطلاق سراح الفنان عباس ابو الحسن، بعد إجراء التحقيقات اللازمة وكتابة الضبط للحادث؛ وذلك من خلال دفع كفالة مالية تقدر بنحو عشرة آلاف جنيه مصري.

سبب القبض على الفنان عباس ابو الحسن

تفاصيل القبض على الفنان عباس ابو الحسن

جاء في تفاصيل القبض على الفنان المصري عباس ابو الحسن، أن مديرية شرطة الجيزة تلقت بلاغًا يفيد بوقوع حادث سير. وعلى الفور توجهت رجال الشرطة لمكان الحادث، الواقع في طريق المحور المركزي ضمن منطقة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر المصرية. وبالفحص وإجراء التحقيقات تبين وجود الفنان عباس ضمن سيارته وقد صدم امرأتين وهما في حالة حرجة، وقد تم نقلهما لإحدى المشافي هناك لتلقي العلاج اللازم وإنقاذ حياتهما.

رد الفنان عباس ابو الحسن على حادث السير

جاء رد الفنان المصري عباس أبو الحسن على حادث السير الذي صدم فيه سيدتين، أنه لم يتعمد دهسهما  ولكنه لم يراهما في الشارع. بالإضافة لذلك أن “المحور المركزي” الشارع الذي وقع به الحادث، من ضمن الطرق السريعة وقد ظهرت السيدتان أمامه بشكل مفاجئ. حيث لم يتمكن من التحكم بمقود السيارة والضغط على المكابح، الأمر الذي أسفر عن وقوع الحادث.

ولكنه على الفور نزل من سيارته ليحاول إنقاذ السيدتين، واتصل برجال الإسعاف ليأتوا مباشرة لمكان الحادث.

من هو الفنان عباس أبو الحسن ويكيبيديا

إن عباس أبو الحسن هو ممثل وكاتب يحمل الجنسية العربية المصرية، فهو من مواليد الأول من شهر أغسطس /آب عام 1964 في العاصمة المصرية القاهرة. نشأ وترعرع هناك وتلقى تعليمه في مختلف مدارسها، كان شغوفًا في مجال التمثيل وبرع فيه.

حيث بدأ بأداء الأدوار الصغيرة حتى حصد على شهرة واسعة من خلال أدائه لدور زعيم العصابة في فيلم كان بعنوان “مافيا” عام 2002.

لم يتوقف عند هذا الحد، بل تابع في مجال التأليف والسيناريو وأيضا برع به، فكان له العديد من المؤلفات من أبرزها فيلم (إبراهيم الأبيض) برفقة المخرج مروان وحيد حامد.

الفنان عباس أبو الحسن السيرة الذاتية

يمكن تلخيص السيرة الذاتية للفنان المصري عباس ابو الحسن، من خلال النقاط التالية:

  • الاسم والنسبة: عباس ابو الحسن.
  • تاريخ الميلاد: ولد الفنان عباس بتاريخ الأول من شهر آب/ أغسطس عام 1964.
  • العمر: يبلغ من العمر حوالي تسع وخمسين سنة.
  • مكان الميلاد: ولد الفنان عباس في العاصمة المصرية القاهرة.
  • الجنسية: يحمل الجنسية العربية المصرية.
  • المؤهل العلمي: غير معروف.
  • الوضع الاجتماعي: متزوج.
  • اللغات: يتقن الفنان عباس اللغة العربية وبالتحديد اللهجة المصرية.
  • المهنة: كاتب وممثل تلفزيوني.
  • سنوات النشاط: منذ سنة 1999 – حتى الوقت الحالي.
  • سبب تصدر الترند: اعتقاله من قبل رجال شرطة الجيزة بعد دهسه لامرأتين خلال قيادته سيارته عن طريق الخطأ.

ختامًا، نصل لنقطة نهاية سطور مقالنا لليوم، والذي عرضنا لكم فيه سبب اعتقال الفنان المصري عباس ابو الحسن. موضحين لكم تفاصيل القصة كاملة، وغيرها الكثير من المعلومات.