سبب القبض على البلوجر المصرية هبة السيد.. تفاصيل كاملة

سبب القبض على البلوجر المصرية هبة السيد.. تفاصيل كاملة

سبب القبض على البلوجر المصرية هبة السيد والحكم عليها من أكثر المواد المثيرة للجدل خلال الساعات الأخيرة. حيث أثارت قصة البلوجر المصري هبة السيد غضب الشارع المصري الذي طالب بمعاقبتها مباشرةً لما اقترفته بحق أطفالها بغية الحصول على الشهرة والمال. وللتعرف على تفاصيل القبض على البلوجر المصرية هبة السيد، وما هي التهم الموجهة لها، تابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا.

 من هنــــــــــــا: القبض على البلوجر سوزي الأردنية

القبض على البلوجر المصرية هبة السيد

أصدرت محكمة جنايات الإرهاب والاتجار بالبشر في مركز إصلاح وتأهيل وادي النطرون في القاهرة قرارًا يقضي بمعاقبة البلوجر “هبة السيد“. صاحبة قناة ام زياد بالسجن لمدة 7 سنوات مع إلزامها بدفع غرامة تبلغ 200 ألف جنيه مصري.

كما حكمت المحكمة على ابنها المتهم الثاني محمد حمدي عبد المجيد أحمد -18 عاما- طالب بالصف الثالث الثانوي، والمتهم حسن سمير محمود محمد مشالي (هارب) بتهمة استغلال الأطفال تجاريًا وتعريضهم للخطر. حيث قام الأخ بهتك عرض شقيقته الصبية والتى لم يبلغ سنها 18 سنة كاملة بغير قوة أو تحديد. وقد وقعت تلك الجريمة من بالغ على طفلة حسب ما بينت التحقيقات.

سبب القبض على البلوجر المصرية هبة السيد

اقرأ أيضًا: الاسيرة اسراء جعابيص

سبب القبض على البلوجر المصرية هبة السيد

إن سبب القبض على البلوجر المصرية هبة السيد هو إظهار أطفالها في مقاطع مرئية نشرتها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل رفع نسبة المشاهدة والمتابعين، مما عرض أخلاقهم للخطر خصوصًا وأنهم لم يتجاوزوا الـ 18 من العمر.

كما كانت البلوجر المصرية هند السيد قد نشرت فيديو فاضح لها وهي تتحدث عن أبنائها ومشاهدتها لهم في وضعية مخلة بالآداب في السرير. وقد تحدثت عن رصدها لمحادثة بين ابنها وصديق له وهو يحدثه عن رغبته بإقامة علاقة معها. حيث وجهت المحكمة عدة تهم للبلوجر المصرية ومن أبرزها:

  • ارتكبت جريمة الإتجار بالبشر، بأن تعاملت مع أشخاص طبيعيين وهم أبنائها المجني عليهم هبة حمدي عبد المجيد، زياد حمدي عبد المجيد، إيلين حمدي عبد المجيد، حبيبة حمدي عبد المجيد. بأن استخدمتهم بإظهارهم في مقاطع مرئية نشرتها عبر حساباتھا.
  • استغلت أطفالها تجاريًا بأن أظهرتهم في مقاطع مرئية نشرتها بحساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

سبب القبض على البلوجر المصرية هبة السيد

اقرأ أيضًا: سبب تصدر آيتن عامر التريند

كان هذا كل ما يتعلق بـ سبب القَبض على البُلوجر المصرية هبة السيد، وننوه إلى أن هبة السيد في السجن، ومازال البحث جاريًا عن زوجها للقبض عليها ومعاقبته وفقًا للقانون.