حصريا.. سبب اعتذار شروق من الدكتور فود بعد الخيانة؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

حصريا.. سبب اعتذار شروق من الدكتور فود بعد الخيانة؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

سبب اعتذار شروق من الدكتور فود بعد الخيانة، الذي بدأ يتساءل حوله الكثيرون. لا سيما بعد نزول العديد من مقاطع الفيديو التي استشف منها المتابعون أن شروق صان شاين ستقوم بطلب الطلاق من دكتور فود، فماذا حدث؟ وهل كانت خيانة دكتور فود لزوجته شروق مجرد تمثيل؟ تابع قراءة هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا، والذي سيتضمن تفاصيل قصة اعتذار شروق من دكتور فود كاملة. مرورًا بتسليط الضوء على رد التيكتوكر كاتريكسا أيوب على اعتذار شروق عن اتهامها بحادثة الخيانة مع زوجها.

من هنا: صور ابن الدكتور فود وشروق.

سبب اعتذار شروق من الدكتور فود

إن سبب اعتذار شروق من الدكتور فود هو أنها اخطأت باتهامه بخيانتها مع كاتريكسا في الإمارات. حيث أكدت على أنها كانت مضطربة وأن انفعالاتها الشديدة هي التي تحكمت بأفعالها، دافعةً إياها إلى التلفظ بهذه الكلمات الجارحة واتهام زوجها بأشياء لا دخل له بها. كما فقد ذكرت عبر فيديو الإنستقرام أنها تصرفت بشكل غير ملائم، واعتذرت من زوجا دكتور فود ومن المتابعين، وشددت على أهمية المحافظة على خصوصية علاقتهما.

 سبب اعتذار شروق من الدكتور فود بعد الخيانة

اعتذار شروق من الدكتور فود

أتى اعتذار شروق من الدكتور فود بعد 24 ساعة من مشاركة لايف تفضح دكتور فود من خلاله وتتهمه بخيانتها مع فتاة لبنانية في السيارة. حيث قالت للمتابعين أن كل زوجين سيتعرضان للعديد من المشاكل اليومية، وأنها تعتذر عمّا بدر منها.

فقد كان سبب اعتذار شروق من الدكتور فود، أنها ظلمته باتهاماتها، موضحةً حزنها وتأثرها الشديد بما حدث. مؤكدةً على أن إمبراطوريتهما الخاصة قد بنوها معًا من نقطة الصفر وأنهما لم يقدما منتجًا سيئًا من قبل، لتطلب في نهاية فيديو الاعتذار أن يسامحها زوجها ومتابعينها، وأكدّت على أنها ستتعامل مع فضيحة دكتور فود بكل هدوء وصبر ومسامحة.

رد كاتريكسا على اعتذار شروق

لم ترد التيكتوكر كاتريكسا أيوب على شروق من الدكتور فود ومنها ومن المتابعين. وذلك بعد اتهامها لهما بخيانتها معًا والقيام بأفعال لا أخلاقية، لتمس بذلك شرف وأخلاق كاتريكسا. حيث أوضحت سابقًا اللبنانية كاتي أن العلاقة التي تربطها بالدكتور فود هي علاقة مهنية بحتة. وأنها ترفض كافة الاتهامات التي تم توجيهها لها من قبل شروق، مكتفية بذلك عن الحديث أكثر عن موضوع الفضيحة التي مستها.

رد دكتور فود على اعتذار شروق

بعد أن تم توضيح سبب اعتذار شروق من الدكتور فود بفيديو شاركته عبر حسابها الرسمي على إنستقرام. ظهر دكتور فود عبر حسابه الشخصي، وقام بالرد لأول مرة على المتابعين بعد الفضيحة التي لاحقته. حيث أعرب دكتور فود عن استياءه مما حصل، وشددّ على أنه لن يدخل بلعبة القيل والقال مع أحد. مؤكدًا أنه لم يؤذي أحدًا طوال حياته، وأن كل ما جاء في مقاطع الفيديو واللايف الذي شاركته زوجته شروق هو عارٍ عن الصحة ولا يمت للحقيقة بأي صلة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول اعتذار شروق من الدكتور فود بعد الخيانة الذي أرفقنا لكم من خلاله الاعتذار الكامل الذي وجهته شروق صان شاين عبر إنستقرام لزوجها وصديقته كاتريكسا وللمتابعين أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، لم ننس أن نذكر رد كلًا من دكتور فود والبلوجر كاتي على الاعتذار. حيث يبدو أن فضيحة دكتور فود قد انطوت وأصبحت من الماضي.