سبب اختفاء نيو بطوطة اليوتيوبر المغربي.. السبب الحقيقي

سبب اختفاء نيو بطوطة اليوتيوبر المغربي.. السبب الحقيقي

سبب اختفاء نيو بطوطة اليوتيوبر المغربي، الأمر المحير الذي يشغل أذهان متابعي الشاب آدم توفيق الذي اختفى منذ 3 أسابيع تقريبًا في ظل أجواء من الغموض والصمت. لتبقى التكهنات والتوقعات كحجر أساس في الساحات الإخبارية. لذلك عملًا باستبيان حقيقة ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي أعددنا مقالتنا الجديدة على منصة اتصالاتنا. كي نشارك حقيقة اختفاء اليوتيوبر المغربي، ذاكرين تصريحات والده توفيق هشام، وصديقه اليوتيوبر أمجد رامي الذي تواجد معه قبل اختفائه. فما قصة هذا الشاب، وماذا جرى معه أسئلة نشرح تفاصيلها في طيات سطورنا القادمة، فابقوا معنا ولا تفوتوا مواكبة الأخبار الجديدة.

شاهد أيضًا: رابط الاستعلام عن نتائج البكالوريا في المغرب

سبب اختفاء نيو بطوطة اليوتيوبر المغربي

إن سبب اختفاء نيو بطوطة اليوتيوبر المغربي هو وقوع اليوتيوبرز آدم توفيق في يد عصابات الاتجار بالبشر في ميانمار. وذلك تبعًا لما تناقتلته مواقع التواصل الاجتماعي من شائعات. يرجع هذا الاعتقاد لمشاركة اليوتيوبرز آدم فيديو في شهر مايو الماضي أثناء تواجده في فيتنام. يشرح فيه عن تواجد عصابات الاتجار الدولي بالبشر في ميانمار الآسيوية.

تعرف على 👈 مي السعدية التيكتوكر المغربية.

سبب اختفاء نيو بطوطة اليوتيوبر المغربي
سبب اختفاء نيو بطوطة اليوتيوبر المغربي

اختفاء نيو بطوطة اليوتيوبر المغربي

إن اختفاء نيو بطوطة اليوتيوبر المغربي بعد يوم 23 مايو 2024م. كان سبب في خروج والد اليوتيوبر عن صمته شارحًا أن اختفاء ابنه لا علاقة له بعصابات  الاتجار بالبشر في ميانمار، أو في أي دولة كانت، آسيوية، أو غيرها. مضيفًا أن ابنه كان متوجهًا إلى بحيره لاهوس في فنلندا الأوروبية. كما نذكر أن اليوتيوبر نيو بطوطة مختفي منذ 11 يومًا والبحث جاري عنه. لكن تبعًا لما ذكره صديقه أمجد رامي الذي كان برفقته في فيتنام، فقد كانت خطته الأخيرة التوجه إلى تصوير المثلث الذهبي في جنوب شرقي آسيا. وذلك، بعد انتشار قصة مغاربة ميانمار التي وقع فيها عدد من شبان وشابات المغرب في قبضة مسلحين ينتمون لشبكة عنكبوتية، تحت حجة العمل برواتب جيدة، وذلك بعد سحب جوازات سفرهم منهم.

رد فعل والد نيو بطوطة اليوتيوبر المغربي

كان رد فعل والد نيو بطوطة اليوتيوبر المغربي بأن صرح أن ابنه وبشكل مرجح يمكن أن يكون أضاع هاتفه المحمول أثناء تحركاته وتجواله في رحلته الجديدة. فهو شخصية تشارك فيديوهات عن رحلات متنوعة، ومن الممكن أن يكون أضاعه في منطقة نائية، كغابة مثلًا، أو أي مكان لا تتوافر فيه شبكة الجوال. لهذا يمكن أن يكون انقطع تواصله مع ذويه ومتابعيه،  معرفًا بأن ابنه مفقود الآن، والبحث جاري عنه.

من هو نيو بطوطة اليوتيوبر المغربي

نيو بطوطة هو آدم توفيق هشام يوتيوبر مغربي الجنسية، يعمل على تصوير مقاطع فيديو في عدد واسع من بلدان العالم. يخوض فيها رحلات وتجارب استكشافية تبعًا لذلك لقبه المتابعون بنيو بطوطة أي ابن بطوطة العربي الجديد. وقد أحب المتابعون أسلوب هذا اليوتيوبر المختلف في تناول القضايا، وعرض السياحة بشكل فريد.

تعرف على 👈 اختفاء طالب كويتي في مصر.

نيو بطوطة اليوتوبير المغربي السيرة الذاتي

فيما يلي أبرز المعلومات حول نيو بطوطة اليوتوبير المغربي، كما يلي:

  • الاسم: آدم توفيق هشام.
  • اللقب: نيو بطوطة
  • الأب: توفيق هشام.
  • مكان الولادة: مدينة تمارة.
  • الجنسية: المغرب.
  • العمر: في العشرينيات من العمر.
  • المؤهل العلمي: غير معروف.
  • المهنة: صانع محتوى، يوتيوبر .
  • الحالة الاجتماعية:  أعزب.

إلى هذا القدر الكافي من المعلومات، نصل وإياكم لانتهاء سطور مقالنا لليوم الذي تناول الحديث عن سبب اختفاء نيو بطوطة اليوتيوبر المغربي. حيث استعرضنا فيه أبرز التفاصيل عن أخر الأماكن التي تواجد فيها هذا الشاب. كذلك تحركاته الأخيرة، والخطط التي شاركها مع ذويه. آملون عودته سالمًا بأسرع شكل ممكن.