سبب إقالة سام التمان Sam Altman الرئيس التنفيذي لشركة OpenAI.. إليك السبب الحقيقي

سبب إقالة سام التمان Sam Altman الرئيس التنفيذي لشركة OpenAI.. إليك السبب الحقيقي

سبب إقالة سام التمان Sam Altman الرئيس التنفيذي لشركة OpenAI بشكل مفاجئ أدى إلى تحول كبير داخل الشركة، حيث تم تحديد موعد اجتماع طارئ من قبل مجلس إدارة شركة OpenAI وقد خلص الاجتماع إلى العديد من القرارات المصيرية التي وصفها المجلس بـ الضرورية من أجل استمرارية العمل والتي كان أبرزها إقالة سام التمان Sam Altman الرئيس التنفيذي لشركة OpenAI. الذي أثار جدلًا واسعًا على مواقع الانترنت متسائلين عن تفاصيل إقالته المفاجئة. ولذلك، نقدم لكم مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا لنزودكم بـ السبب الحقيقي لإقالة سام التمان Sam Altman الرئيس التنفيذي لشركة OpenAI مع التفاصيل.

اقرأ أيضا: حساب دلال دلول انستقرام

إقالة سام التمان Sam Altman الرئيس التنفيذي لشركة OpenAI

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر إقالة سام التمان Sam Altman الرئيس التنفيذي لشركة OpenAI وذلك من خلال بيان خاص لمجلس إدارة الشركة، عبّر من خلاله المجلس عن خيبة أمله في قدرة سام التمان على الاستمرار في تصدر الشركة.

كما صرح المجلس الذي يضم عدد من العلماء مثل ايليا سوتسكيفر، وادم دي انجيلو، وتاتشا مكولي، وهيلين تونر، بأن شركة OpenAI تم تأسيسها وإطلاقها بعناية فائقة لتحقيق الأهداف التي تصبو لها الشركة. وذلك لضمان استفادة البشرية من الذكاء الاصطناعي، مع تمنيات المجلس بالنجاح لسام التمان معبرًا عن امتنانه لخدماته في تأسيس وتنمية الشركة. مبينًا أن إقالة سام التمان وتعيين قيادة جديدة ضرورية وهامة لمواصلة المسيرة وتحقيق الأهداف.

اقرأ أيضا: سبب القبض على بتول الزروق الاعلامية الليبية.

سبب إقالة سام التمان Sam Altman الرئيس التنفيذي لشركة OpenAI

إن سبب إقالة سام التمان Sam Altman الرئيس التنفيذي لشركة OpenAI هو أن التمان “لم يكن صريحًا بما فيه الكفاية في تواصله مع المجلس” وقد تبين ذلك إثر عملية مراجعة أجراها المجلس للشركة والعاملين فيها. مما أدى إلى إيقاف قدرته على تحمل المسئولية والبقاء في الشركة. ومن الجدير بالذكر، أن التمان لم يكن يملك أي حصص في الشركة.

سبب إقالة سام التمان Sam Altman الرئيس التنفيذي لشركة OpenAI.. إليك السبب الحقيقي

من هو الرئيس التنفيذي الجديد لشركة OpenAI

تم تعيين ميرا موراتي في منصب الرئيس التنفيذي لشركة OpenAI بشكل مؤقت حاليًا، كما تم ازاحة جريج بروكمان من منصب رئيس مجلس الإدارة.

ختامًا، نكون قد قدمنا لكم تفاصيل إقالة سام التمان Sam Altman الرئيس التنفيذي لشركة OpenAI، ذاكرين لكم تفاصيل اقالة سام التمان مع المدير الجديد الذي تم تعيينه مؤقتًا للشركة.