من هو زوج ثراء جبيل؛ إليك معلومات كاملة

من هو زوج ثراء جبيل؛ إليك معلومات كاملة

زوج ثراء جبيل، الذي اشتهر مؤخرًا، بعد مشاركة الفنانة ثراء جبيل صور زفافهما معلنة فيها بداية قصة عش الزوجية. الذي أنشئ مؤخرًا. خاصةً، بعد قصة حب خطفت قلوب الجمهور. جمعتها مع الشاب المحظوظ، كما وصفه المتابعين. وانطلاقًا من هذا الحدث المفعم بالقلوب المتطايرة والحب الخالص، شاركت منصة اتصالاتنا تفاصيل زفاف ثراء جبيل، إضافة لذكر المعلومات حول شخص زوج ثراء. فابقوا معنا لتواكبوا كل جديد.

اقرأ أيضًا: زوج ياسمين ممدوح وافي

زوج ثراء جبيل

زوج ثراء جبيل هو مختار الديناري شاب مصري الجنسية، فنان أداء وراقص وممثل وموسيقي. مشهور على انستقرام، حيث يشارك تفاصيل حياته اليومية، وقراراته الشخصية مع جمهوره مثل قرار زواجه من ثراء جبيل في أمريكا. وجاء القرار بشكل مفاجئ، بسبب منحة فولبرايت التي حصل عليها مختار والممولة من قبل الكونغرس الأميركي، لمدة سنتين. لذلك كان توقيت الزواج في الكريسماس في أميركا، الوقت الأجمل للثنائي اللطيف. كما عبر مختار عن رغبته بإقامة زفاف آخر وسط محبيه في مصر.  كذلك؛ فقد شارك مختار عدة صور معلقًا عليها “زواج طويل وسعيد” لتنهال، بعدها الدعوات بإدامة الحب والمباركات من قبل المحبين والمتابعين.

زوج ثراء جبيل
زوج ثراء جبيل

مختار الديناري السيرة الذاتية

فيما يلي نشارك أبرز المعلومات حول السيرة الذاتية للفنان مختار الدينار، كما يلي:

  • الاسم: مختار الديناري.
  • الجنسية : مصري.
  • مكان الولادة: مصر.
  • الإقامة: الولايات المتحدة الأمريكية.
  • تاريخ الولادة: 5 يناير عام 1992 ميلادي.
  • العمر :32 سنة.
  • المهنة: فنان أداء وراقص وممثل وموسيقي.
  • الحالة الاجتماعية : متزوج.
  • اسم الزوجة: ثراء جبيل.
  • التعليم: خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في مصر، ونذكر بأن مختار يكمل دراسة منحة فولبرايت في أمريكا، كما درس في ناس للمسرح بجزويت القاهرة.

زواج الفنانة ثراء جبيل

تزوجت الفنانة ثراء جبيل من الشاب مختار الديناري الإثنين 25 ديسمبر 2023. وقد احتفلت بزفافها في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد ساعات من إعلان الثنائي اللطيف عقد قرانهم. حيث فاجأت ثراء جمهورها بصور تعرض فستانها الأبيض وسط أجواء رومنسية ضمن جلسة التصوير. وقد قصت شعرها كإشارة عن البدايات الجديدة. كما نشير أن ثراء قد احتفلت بخطوبتها أغسطس الماضي، وسط أجواء عائلية نالت على إعجاب الجمهور، الذي انتظر أن تجمع فرحة الزفاف بين ثراء ومختار.

من هي ثراء جبيل

ثراء جبيل ممثلة وكاتبة مصرية، خريجة المعهد العالي للسينما في مصر، كما أنها حاصلة على دبلوم دراسات عليا في مجال كتابة السيناريو. وقد شاركت الفنانة ثراء في بطولة عدد من الأفلام الروائية القصيرة، ومن هنا انطلقت لعالم السوشيال ميديا حيث اشتهرت بمحبة الجمهور لها على انستقرام. والذي يتابع أحداث حياتها بكل حماس وود، وهذا ما كان جلي، بعد إعلان ثراء عن زواجها مؤخرًا من الفنان مختار الديناري، الذي تقدم لها للزواج في الشارع عند ذهابها لأحد مواقع التصوير للقاء تليفزيوني. ونذكر أن مختار هو أحد أبطال الجزء الثاني من مسلسل ريفو.

تعرف أكثر على: ثراء جبيل.

مواقع التواصل الاجتماعي مختار الدينار

يمكن متابعة التفاصيل التي يشاركها مختار الدينار زوج ثراء جبيل عبر انستقرام  مختار الدينار، كما يمكن مواكبة أخر منشوراته من خلال صفحته على فيسبوك.

صفحات ثراء جبيل على مواقع التواصل الاجتماعي

تشارك الفنانة ثراء جبيل تفاصيل حياتها مع جمهورها من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي  مثل:

 

إلى هنا، نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا التي تناولت الحديث عن زوج ثراء جبيل، الذي شارك فرحته التي لامست قلوب محبيه. فجعلتها بهية مشرقة، كما شاركنا أبرز المعلومات عن الزفاف، وعن سيرة مختار الذاتية.