حجز تذاكر فعاليات لاميزون 2024 بالرابط والخطوات

حجز تذاكر فعاليات لاميزون 2024 بالرابط والخطوات

حجز تذاكر فعاليات لاميزون، هو سؤال يحظى بالاهتمام والبحث في الفترات الأخيرة مع انطلاق هذه الفعاليات المميزة في جدة. حيث تعتبر فعاليات لاميزون واحدة من الأحداث الرائدة التي تجذب الجمهور والمهتمين بمختلف المجالات. مع انتشار شهرة هذه الفعالية وتنوع برامجها الترفيهية التي تستقطب العديد من المهتمين والزوار من مختلف أنحاء المملكة والعالم العربي. خصصنا مقالنا هذا على موقع اتصالاتنا، لنتعرف على خطوات حجز تذاكر فعاليات لاميزون، كذلك الرابط الإلكتروني المخصص للحجز وأسعار التذاكر. بالإضافة إلى النصائح والإرشادات للراغبين في حضورها، فابقوا معنا.

حجز تذاكر خاصرة عين زبيدة

رابط حجز تذاكر فعاليات لاميزون

إن رابط حجز تذاكر فعاليات لاميزون هو: ticketmx.com. وهو رابط موقع تيكت ماكس الذي يمثل المنصة المخصصة لحجز تذاكر فعاليات الشاطئ النسائي لاميزون. حيث تتيح هذه المنصة إمكانية حجز عدة تذاكر وطباعتها لإبرازها عند حضور الفعالية. كما توفر هذه المنصة إمكانية التعرف على الخدمات المضمنة ضمن الفعالية وأسعار التذاكر.

حجز تذاكر فعاليات لاميزون

يمكنك حجز تذاكر فعاليات لاميزون بشكل إلكتروني من خلال الخطوات البسيطة التالية:

  1. ادخل إلى منصة تكت مكس TicketMx من خلال الرابط التالي: ticketmx.com.
  2. ثم اضغط على زر احجز الآن.
  3. بعد ذلك سجل دخولك إلى المنصة من خلال إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك.
  4. ثم حدد عدد التذاكر التي تريد حجزها.
  5. بعد ذلك، حدد وسيلة الدفع التي تناسبك.
  6. أكمل عملية الدفع لإنهاء عملية حجز التذاكر.

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر كأس آسيا قطر

أسعار تذاكر فعاليات لاميزون

تبدأ أسعار تذاكر فعاليات شاطىء لاميزون النسائي في جدة في المملكة العربية السعودية من 122 ريالًا سعوديًا وحتى 272 ريالًا سعوديًا. حيث تتضمن هذه الأسعار كامل الضريبة المستحقة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأسعار جدًا مدروسة و منطقية قياسًا بالخدمات وفعاليات الترفيه المضمنة ضمن برنامج فعاليات لاميزون.

حجز تذاكر فعاليات لاميزون
حجز تذاكر فعاليات لاميزوْن

موعد انطلاق فعاليات شاطئ لامیزون

انطلقت فعاليات شاطىء لاميزون النسائي يوم 12ديسمبر/ كانون الأول 2023 ميلادي، وستستمر حتى 29 فبراير/ شباط 2024 ميلادي في المملكة العربية السعودية مدينة جدة.

الساعة كم فعاليات شاطئ لامیزون

يتم استقبال الزوار ضمت فعاليات شاطئ لامیزون من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

حجز تذاكر فعاليات لاميزون
حجز تذاكر فعاليات لاميزوْن

شروط حضور فعاليات شاطئ لامیزون في جدة

بعد أن تعرفنا على كيفية حجز تذاكر فعاليات لاميزوْن سنستعرض  فيما يلي شروط الدخول إلى شاطئ لاميزون في جدة:

  • يمنع منعًا باتًا حمامات الشمس باستخدام دم الغزلان.
  • كما أنه يمنع التصوير في موقع الفعاليات.
  • لا يمكنك إلغاء أو استرداد مبلغك المدفوع في حال عدم حضورك الفعاليات.
  • كذلك يجب ارتداء الملابس المناسبة، كما يجب إحضار أدوات السباحة التي تناسب.
  • لا يمكنك تناول الطعام أو المشروبات؛ ولكن يقدم مطعم بلو اوشن Blue Ocean خدماته ضمن عطلة نهاية الأسبوع على التراس. كذلك على الشاطئ خلال أيام الأسبوع.
  • كما يمكنك خلال أيام الأسبوع تناول المثلجات على الشاطئ.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حيث تعرفنا على خطوات حَجز تَذاكر فعَاليات لاميزون، كذلك الرابط الإلكتروني المخصص للحجز وأسعار التذاكر. بالإضافة إلى النصائح والإرشادات للراغبين في حضورها. حيث تعتبر فعاليات لاميزون بتنوع برامجها وجودة المحتوى المقدم واحدة من الأحداث التي تأسر قلوب الجمهور وتجذب انتباه الكثيرين. تتيح لهم فرصة الاستمتاع بتجارب فريدة ومتنوعة في عالم الفن والترفيه.