مستجدات حادث “فتاة الشروق” في مصر؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

مستجدات حادث “فتاة الشروق” في مصر؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

حادث فتاة الشروق في مصر التي قفزت من سيارة الأجرة خوفًا من تعرّضها للاختطاف من قبل السائق. وقد سارعت الجهات الأمنية مباشرةً إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة والتحقيق في تفاصيل الواقعة. وذلك في سبيل بيان الحقيقة لأهل الفتاة وسكان منطقة الشّروق التي جرت فيها الحادثة. وفي متابعةٍ منا لآخر المستجدات سنرفق لكم عبر منصة اتصالاتنا تفاصيل قصة حادث فتاة الشروق في مصر، كما سنستعرض لكم مجريات التحقيق وما توصلت إليه الشرطة المصرية من معلومات خلال الساعات الماضية، فابقوا معنا.

شاهد  من هنا: قصة طالبة العريش

حادث فتاة الشروق في مصر

أوضحت وزارة الداخلية ببيانها الرسمي حول حادث فتاة الشروق، بحسب ما جاء على لسان شاهد الواقعة. أنّه رأى فتاة تقفز من الباب الخلفي لسيارة أجرة أثناء عبورها بسرعةٍ على طريق السويس. وعندما اقترب منها للمساعدة أخبرته بأنها تعرضت لمحاولة اختطاف من قبل سائق السيارة التي تعود لإحدى تطبيقات النقل الذكي. وقد ألقت بنفسها خارجها خوفًا من تعرضها للتحرش والخطف.

شاهد من هنا: حادث فريق مولودية البيض الجزائري

حادث فتاة الشروق في مصر

قصة حادث فتاة الشروق

تلقى قسم شرطة منطقة الشروق في مصر بلاغًا من إحدى المستشفيات، بدخول فتاة إلى قسم الإسعاف بحالةٍ صحية سيئة. إذ بدت عليها آثار الجروح والكدمات في الرأس مع غيابها عن الوعي في معظم الوقت. ومباشرةً أسرع عناصر الشرطة إلى المستشفى لبدء التحريات عن الواقعة والاستعلام عن تفاصيلها من خلال الشاهد الذي أنقذ الفتاة ونقلها إلى المستشفى.

شاهد من هنا: سبب وفاة حبيبة الشماع 

أقوال الشاهد في واقعة فتاة الشروق

صرّح الشاهد الوحيد على حادثة فتاة الشروق، أنّه وأثناء مروره بسيارته على طريق السويس رأى فتاة تلقي بنفسها من السيارة وهي مسرعة. وعندها توقف لمساعدتها، أخبرته بأنها تعرضت لمحاولة تحرش واختطاف. كما أكّد أن الفتاة بدت بحالة من التعب والإعياء، كما ظهرت عليها تشنجات عصبية ممّا دعاه إلى نقلها لأقرب مستشفى على الفور والاتصال بذويها وأصدقائها بناءً على طلبها.

أقوال الشاهد في واقعة فتاة الشروق

إجراءات وزارة الداخلية حول حادث فتاة الشروق

أعلنت وزارة الداخلية المصرية عن المتابعة الحثيثة لملابسات الواقعة التي ألمّت بالفتاة العشرينية حبيبة الشماع. لا سيّما بعد تدخل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في القضية واتصاله للاطمئنان عن حبيبة. وفي سياق ذلك، أكد بيان الوزارة على تحديد مكان السائق وضبطه موجودًا في مكان إقامته في محافظة الجيزة، لا سيما أنه من أصحاب السوابق الجنائية.

كما أشار بيان الوزارة على مواجهة السائق بما نسب إليه، فما كان منه إلّا نفي محاولته التحرش واختطاف الفتاة. مؤكدًا أنه بمجرد إغلاقه للنوافذ ورشه لمعطر الجو، فوجئ بقفز حبيبة من السيارة، وعندها أكمل سيره خوفًا من تعرضه للمساءلة والإيذاء.

إلى هنا نصل لختام مقالنا وقد استعرضنا من خلاله مستجدات حادث فتاة الشروق في مصر. كما أوضحنا تفاصيل القصة بالكامل مع سرد أقوال الشاهد، مرورًا بالكشف عن إجراءات وزارة الداخلية المصرية بعد استكمال الأدلة حول الواقعة.