كم ثروة ضحى العريبي؟ إليك الرقم الصادم

كم ثروة ضحى العريبي؟ إليك الرقم الصادم

ثروة ضحى العريبي، الرقم الذي صدم جماهير البلوجر المشهورة ضحى. وقد اعتبر البعض أن تصريحها عن ثروتها ما هو إلا استفزاز للبعض، أو أمر مقصود. حيث شاركت تفاصيل ثروتها في مقابلة تلفزيونية، بعد الإجابة على الأسئلة الموجهة إليها. كما أنها شاركت مقطع فيديو برفقة صديقها كانيتا، تعرض فيه بيتها وحالتها المادية. وانطلاقًا من الأسئلة الكثيرة عن ثروتها، وحياتها وعملها، وسيرتها الذاتية، أعددنا مقالتنا الجديدة على منصة اتصالاتنا ، كي نشارك كل المعلومات عن البلوجر التونسية ضحى، ذاكرون دخل ضحى العريبي الشهري، وكيف جنت ثروتها، فلا تفوتوا فرصة التعرف عليها عن قرب.

اضغط هنا: فضيحة ضحى العريبي وكانيتا 

كم ثروة ضحى العريبي

أعلنت ضحى العريبي أنها تقاضت مرة من تيك توك نحو 20 مليون دينار في جلسة تيك توك واحدة خلال ساعة بث على الهواء مباشر، أي ما يعادل 6500 دولار أمريكي. وذلك خلال مقابلة تلفزيونية على قناة الحوار التونسي. وقد اعتبر البعض هذا التصريح أنه نوع من الاستفزاز لغيرها من الناس. خاصة وأن الاستاذ الجامعي في تونس يتقاضى ما يعادل 800 دولار أمريكي، وكذلك إن أجر ضحى يفوق طبيب مختص استشاري تونسي يعمل في مشفى حكومي يبلغ أجره 1000 دينار تونسي. كما يفوق أجرها راتب المهندس الذي يتقاضى بأعلى حد 1200 دولار أمريكي في الشهر وفي تونس.

ثروة ضحى العريبي
ثروة ضحى العريبي

دخل ضحى العريبي الشهري

صرحت ضحى العريبي أن دخلها الشهري متفاوت وأنها تتقاضى أحيانًا في ساعة مبلغ ضخم جدًا يفوق 7000 دولار أمريكي. وأنها في أسابيع كاملة أخرى، لا تتقاضى أي دينار تونسي.  لكنها قالت أنها لم تحسب ثروتها، ولا تحب أن تحسبها. لأنها معتمدة بموضوع المال والثروة على رب العالمين، وله وعليه الأمر.

كم تربح ضحى العريبي

أعلنت ضحى أن المبلغ الذي كانت تربحه من تيك توك غير محسوب. وقد أعلنت أنها في إحدى المرات بالمصادفة ربحت ما يقارب 6500 دولار أمريكي. لكنها قالت عن نفسها عندما سألها المتابعون عن علاقتها مع صديقها كانيتا الإسباني، بأنها من عائلة غنية، ولا تحتاج لأي مال من أي أحد، كما صورت تفاصيل بيتها لكانيتا وللجمهور الذي طلب ذلك. وأشارت عن غناها في مقاطع الفيديو كإجابة عن من سألوها في طلبها لمؤخر طلاقها من مكس مجيبة أنها غنية ولا تحتاج منه سوى الموافقة على ورقة الطلاق بشكل رسمي.

من هي ضحى العريبي

ضحى العريبي تيكتوكر تونسية يبلغ عمرها 25 عام كان يتابعها 16 مليون و100 ألف متابع شخص على تيك توك. قبل إغلاق حسابها، لأسباب غير معروفة، ذكرت فيها المحامية سنية الدهماني دون تأكيد خبر تسببها في إغلاق الحساب.

تعرف أكثر على 👈سبب اغلاق حساب ضحى العريبي تيك توك.

عمل ضحى العريبي

تعمل ضحى العريبي في عدد من المجالات وأغلبها في صناعة المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي:

  • تيكتوكر على تطبيق تيك توك ، لكن الحساب أغلق، ولا تستطيع ضحى أن تفعل حساب جديد.
  • بلوجر على السناب شات.
  • يوتيوبر عبر منصة يوتيوب.

ضحى العريبي السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز المعلومات حول ضحى العريبي، كما يلي:

  • الاسم: ضحى العريبي.
  • تاريخ الولادة: 28 يوليو 1998م.
  • العمر: 25 عام.
  • الجنسية: تونسية.
  • المؤهل العلمي: أنهت المرحلة الدراسية الإعدادية، لكنها لا تحمل شهادة.
  • الحالة الاجتماعية: مطلقة، زوجها السابق هو البلوجر المدعو مكس، واسمه الحقيقي محمد، لم يستمر على زواجهما 4 أشهر.
  • الديانة: مسلمة.

إلى هذا القدر الكافي من المعلومات، نصل وإياكم لانتهاء سطور مقالنا لليوم الذي تناول الحديث عن ثروة ضحى العريبي. حيث استعرضنا فيه دخل ضحى العريبي الشهري. كذلك أبرز التفاصيل عن حياة البلوجر ضحى، الشابة التونسية المحبوبة والمشهورة، آملين أن نكون أشرنا إلى كل المعلومات اللازمة للتعرف عليها.