حقيقة تعرض هلا السعيد للتحرش من سائق أوبر؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

حقيقة تعرض هلا السعيد للتحرش من سائق أوبر؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

تعرض هلا السعيد للتحرش من سائق أوبر؛ الخبر الصادم الذي طغى على الساحة الفنية. بعد أن شاركت الفنانة هلا السعيد مقطع فيديو تشرح فيه ما جرى معها بالتفصيل. كذلك بعد ظهورها مرة أخرى للرد على المنتقدين للقصة، خاصة وقد انقسمت الآراء على الفيديو بين مؤيد لما فعلته الفنانة، وبين ناقد للطريقة التي فهمت فيها الأمور. وانطلاقًا من هذه المشاحنات والتساؤلات حول الحقيقة، أعددنا مقالتنا الجديدة على منصة اتصالاتنا. لنشارك كل تفاصيل تعرض الفنانة هلا للتحرش، فابقوا معنا ولا تفوتوا فرصة مواكبة كل جديد.

شاهد المزيد: محمد فهد العطوي المواطن الذي تحرش بامرأتين في تبوك

حقيقة تعرض هلا السعيد للتحرش من سائق أوبر

إن خبر تعرض هلا السعيد حقيقي، فقد شاركت الفنانة هلا السعيد فيديو على صفحتها الخاصة على انستقرام. تشرح فيه تعرضها للتحرش من سائق أوبر. وذلك على محور المشير أحمد إسماعيل الذي يلقب “محور الضبعة” والذي يربط بين مدينة القاهرة ومدينة الضبعة التابعة لمحافظة مطروح.

حقيقة <yoastmark class=

ما هي قصة تعرض هلا السعيد للتحرش

جاء في تفاصيل قصة تعرض هلا السعيد للتحرش تبعًا لما شرحته الفنانة هلا في الفيديو على صفحة الانستقرام الخاصة بها. أن سائق الأوبر أوقف سيارته فجأة في منتصف طريق الضبع. ثم قال لها “أصل العربية سخنت”. بعدها نزل من السيارة كي يتفقدها. وفي هذه الأثناء كانت الفنانة هلا أرسلت لصديقها رسالة عن الموقع الجغرافي الذي تقف فيه، وقد أثار ريبتها، بعد أن رأت السائق يفك حزام البنطلون. لذلك نزلت على وجه السرعة من السيارة ، وركضت مبتعدة عنها. كي تسمع السائق ينادي عليها “متخافيش ، متخافيش، أنا مريض سكر، أنا لازم كل شوية أدخل الحمام.

رد فعل هلا السعيد عند تعرضها للتحرش

كان رد فعل الفنانة هلا السعيد عند تعرضها للتحرش خروجها من سيارة الأوبر مسرعة، وركضها على محور الضبعة مبتعدة عن سائق السيارة. كذلك مشاركتها لمقطع فيديو تكشف فيه ما جرى معها بالتفصيل. يظهر فيه انفعالها مما جرى مناشدة من يهمهم الأمر بحساب شركة أوبر، وكل جاني ومتحرش.

فيديو تعرض هلا السعيد للتحرش

شاركت الفنانة هلا السعيد فيديو على انستقرام شرحت فيه تفاصيل تعرضها للتحرش من سائق أوبر. وقد صورت الفيديو في منتصف النهار من محور الضبعة الذي يربط بين مدينة الضبعة والقاهرة. يظهر بالفيديو مدى انفعالها مما جرى معها. وقد قالت بالكلمات التالية:

الحمد لله إني قريبة من البيت، وأن الحادث كان في النهار،  مضيفة أن شركة أوبر لازم يتحاسبوا على هذه التجاوزات .

كما شاركت الفنانة هلا فيديو ثاني، بعد عودتها إلى منزلها تقول فيه:

هو أنا وصلت البيت خلاص، عشان أنا كنت متوترة مش عارفة أحكي الموقف. فالناس فاهمة غلط. وفي ناس مش فاهمة، وأنا لسا لحد دلوقتي متوترة. هو مقليش من الأول أن هو عنده السكر. هو وقف فجأة وقلي ثانية واحدة عشان طرنبة البانزين سخنت ولازم أوقف أبص عليها. فطبعًا أنا أول ما قالي كده رحت اتصلت بالتليفون على طول قولتلهم أنا بعتلكم لايف لوكيشن تعالوا عندي. فببص ورايا لقيت واحد بفك البنطلون بتاعو، وبفك الحزام وبفك السوستة والزرار. يا جماعة أنتو سايبين الموضوع كلو وبتقولولي أنتي ظالمتيه ، أنا مش مصدقة، واحد لهو كان قال من الأول. هو أصلا مقابلني من عشر دقايق يا دوب طلعنا الضبعة

 

إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا التي تناولت الحديث عن خبر تعرض هلا السعيد للتحرش من سائق أوبر. حيث شاركنا كل الأحداث التي ذكرتها الفنانة هلا، مع ردها على المتابعين الذين اعتبروها ظلمت سائق التكسي. آملين أن نكون ذكرنا كل ما يتوجب من تفاصيل لإيضاح صورة الموقف بالكامل.