حقيقة تعرض فريق ريال مدريد إلى حادث في ألمانيا؛ إليك تفاصيل الخبر

حقيقة تعرض فريق ريال مدريد إلى حادث في ألمانيا؛ إليك تفاصيل الخبر

تعرض فريق ريال مدريد إلى حادث في ألمانيا، فما صحة هذا الخبر؟، وأين مكان وقوع الحادثة؟. أخبار انتشرت وشائعات عديدة تناولتها منصات التواصل الاجتماعي. الأمر الذي دعانا إلى كتابة هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا. كي نوضح لكم حقيقة الحادثة التي تعرض لها فريق ريال مدريد الإسباني. مرورًا بتسليط الضوء على الأضرار التي لحقت بحافلة الفريق وطاقم التدريب وأعضاء الفريق من اللاعبين. لذا تابعوا القراءة معنا وتعرفوا على أخبار النادي الإسباني لحظة بلحظة.

حقيقة تعرض فريق ريال مدريد إلى حادث في ألمانيا

نعم، لقد تعرض فريق ريال مدريد إلى حادث في ألمانيا وتحديدًا في مدينة لايبزيج الألمانية. حيث تعرضت حافلة فريق ريال مدريد إلى حادث سير مساء اليوم الأثنين بتاريخ 12 فبراير – شباط لعام 2024 م. وذلك أثناء تواجد بعثة ريال مدريد في ألمانيا من أجل مواجهة فريق لايبزيج في جولة ذهاب الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

كذلك اقرأ أيضًا: حادث فريق مولودية البيض الجزائري.

تعرض فريق ريال مدريد إلى حادث في ألمانيا

سبب حادث حافلة ريال مدريد في المانيا

إن سبب الحادث الذي تعرضت له حافلة ريال مدريد في ألمانيا وهو الاصطدام مع سيارة خاصة على أحد الطرق السريعة يقودها مشج للفريق الإسباني. حيث كان المشجع شارد وهو يتابع حافلة الفريق ويقوم بتصوير الحافلة. ليفقد فيما بعد السيطرة على السيارة ويصطدم بالحافلة. وذلك وفقًا لما تم الإعلان عنه من قبل صحيفة بيلد الألمانية. فقد حصل حادث حافلة فريق ريال مدريد أثناء توجههم من مطار إرفورت إلى مدينة لايبزيج التي تفع على مسافة 100 كيلو متر من المطار.

اصابات حادث فريق ريال مدريد في المانيا

إن إصابات فريق ريال مدريد التي تعرض لها جراء حادث مروري في ألمانيا، اقتصرت فقط على الأضرار المادية. حيث تعرضت حافلة فريق ريال مدريد إلى خدوش واضحة نتيجة الاصطدام والاحتكاك بسيارة المشجع. فقد أكدت التقارير على أن تكلفة إصلاح حافلة ريال مدريد تصل حتى 3000 يورو. بينما تم التأكد من صحة أعضاء فريق ريال مدريد والإعلان عن سلامتهم الجسدية والنفسية.

هل تم تأجيل مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج في المانيا

كلا، لم يتم تأجيل مباراة ريال مدريد أمام لايبزيج، ومازالت في موعدها المحدد بتاريخ يوم الثلاثاء الموافق لـ 12 فبراير – شباط لعام 2024 م. حيث ستبدأ مباراة ريال مدريد في تمام الساعة العاشرة مساءً كما كان مخططًا لها. حيث لم يتم الإعلان عن أي تأجيل بسبب الحادث التي تعرضت له حافلة فريق ريال مدريد أثناء توجهها إلى معقل فريق لايبزيج الألماني.

صور حادث ريال مدريد في المانيا

إليكم احدث الصور لحادث حافلة فريق ريال مدريد في ألمانيا من هنا:

تعرض فريق ريال مدريد إلى حادث في ألمانيا

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول حقيقة تعرض فريق ريال مدريد إلى حادث في ألمانيا؛ إليك تفاصيل الخبر. الذي أرفقنا لكم من خلاله الحقائق الكاملة حول الحادث المروري الذي تسبب بإصابات مادية لفريق ريال مدريد الإسباني. حيث عانى الفريق من عدة مشاكل حتى وصوله إلى مدينة لايبزيج التي ستجرى مباراته فيها. كما لم ننس أن نرفق لكم صور مباشرة وحصرية لحافلة فريق ريال مدريد بعد تعرضها للحادث المروري المفاجئ. حيث نتمنى السلامة للفريق الإسباني في رحلته.