القبض على مجدي شطة؛ إليك السبب والتفاصيل

القبض على مجدي شطة؛ إليك السبب والتفاصيل

القبض على مجدي شطة مطرب المهرجانات وبحوزته كمية من المخدرات في منطقة المرج بالقاهرة خلال الساعات الماضية. وسرعان ما انتشر الخبر عبر الوسائل الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع بالعديد من الأشخاص للبحث عبر الإنترنت لمعرفة تفاصيل القصة وحيثيات اعتقال “مجدي شطة”. لذلك وبمواكبةٍ منا للخبر سنرفق لكم من خلال منصة اتصالاتنا تفاصيل القبض على مجدي شطه، كما سنوضح لكم سبب اعتقاله وأهم المعلومات حول حياته الخاصة وسيرته الذاتية. لنتابع معًا.

شاهد من هنا: القبض على عصام صاصا

القبض على مجدي شطة

ألقت مجموعةٌ من رجال مباحث قسم شرطة المرج القبض على مجدي شطة مطرب المهرجانات أثناء تواجده في منطقة المرج في القاهرة. وعند تفتيشه، عثرت الجهات الأمنية على كميةٍ من مخدرات “الآيس” كانت بحوزته، وعلى الفور تم الإمساك بالمتهم واقتيد إلى مركز الشرطة للتحقيق معه بعد تحرير محضر الواقعة أصولًا.

القبض على مجدي شطة

تفاصيل ضبط مجدى شطة بحوزته مخدرات في منطقة المرج

تحركت الجهات الأمنية المصرية يوم الثلاثاء 7 مايو 2024 بناءً على بلاغٍ ورد إليها، يفيد بقيام تاجر مخدرات بتوزيع كمياتٍ من الحبوب والحشيش على التجار والمتعاطين في منطقة المرج. ومن بين أسماء المتهمين والمتورطين في شراء المخدرات، كان مجدي شطة مطرب المهرجانات. وبناءً على ذلك، تمت مراقبته حتى اللحظة التي تم الإمساك به موجودًا وتوجيه تهمة حيازته للمخدرات. لكنه أنكر في البداية عدم معرفته بالأمر، إلّا أنّ الشرطة باغتته بتفتيشه إلى أن عثرت بحوزته على 2 جرام من مخدر الآيس. وهنا اعترف بما نسب إليه، وأفاد أنّ هذا المخدر للتعاطي وليس للمتاجرة، وعلى الفور تم اقتياده إلى قسم الشرطة لمتابعة التحقيق معه.

سبب القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة

إنّ سبب القبض على مجدي شطه مطرب المهرجانات هو العثور  على كمية من مخدر ” الآيس” بحوزته أثناء وجوده في منطقة المرج في العاصمة المصرية القاهرة.

من هو مجدي شطة

مجدي شطة هو “مجدي مختار” شابٌ مصري الجنسية، من مواليد مصر عام 1990م. كما يبلغ من العمر 34 عامًا، لا يحمل أي مؤهلات علمية، إذ حصل على شهادة محو أمية في العام 2006 تفيد بإجادته للقراءة والكتابة. وقد اشتهر من خلاله عمله في الغناء ضمن حفلات الأعراس الشعبية منذ العام 2013. إلى أن لمع اسمه في عالم الشهرة خلال السنوات الأخيرة، وأصبح تريند بسبب خلافه مع المطرب الشعبي “حمو بيكا”. كذلك مشاركته في العديد من المهرجانات الغنائية في مصر ليحصل على لقب مطرب المهرجانات.

من هو مجدي شطة

مجدي شطة السيرة الذاتية

إليكم السيرة الذاتية للمطرب الشعبي مجدي شطة فيما يلي:

  • الاسم: مجدي مختار.
  • اسم الشهرة: مجدي شطة.
  • اللقب: مطرب المهرجانات.
  • تاريخ الميلاد: 1990م.
  • مكان الميلاد: جمهورية مصر.
  • الجنسية: عربي مصري.
  • العمر: 34 عامًا.
  • المهنة: مطرب شعبي في حفلات الأعراس والمهرجانات.
  • المؤهل الدراسي: شهادة محو أمية.
  • تاريخ القبض على مجدي شطه: الثلاثاء 7 مايو / أيار 2024.
  • سبب القبض عليه: العثور بحوزته على مخدر الآيس.

بهذا القدر من المعلومات نختم مقالنا وقد أرفقنا لكم تفاصيل القبض على مجدي شطة، والسبب في اعتقاله. كما استعرضنا أهم جوانب حياته الشخصية وسيرته الذاتية لكل من يهمه الأمر.