من هي الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان ويكيبيديا السيرة الذاتية

الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان، التي غيبها الموت عن عالمنا اليوم 31 ديسمبر عام 2023. فانتشر الحزن في الشارع الإماراتي. خاصةً، بعد نعي ديوان الرئاسة الإماراتي وفاة الشيخة آل نهيان ببالغ الأسى والحزن. داعيًا بأن يتغمدها الله بواسع الرحمة، متمنيًا لمحبيها الصبر والسلوان. وانطلاقًا من وقع الخبر المحزن على قلوب المحبين، تنقل لكم منصة اتصالاتنا عبر سطورنا التالية. المعلومات الكاملة عن شخص الشيخة مهرة الكريم، إضافة لذكر المعلومات عن سيرتها الذاتية، ثم سبب الوفاة، فابقوا معنا.

الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان

إن الشيخة مهرة هي بنت الشيخ خالد وحفيدة الشيخ  سلطان آل نهيان. كذلك، فهي والدة الشيخ طحنون آل نهيان. وزوجة الشيخ سعيد آل نهيان. وافتها المنية يوم الأحد 31 ديسمبر عام 2023. كما؛ نذكر عن الشيخة مهرة محبة الناس لها، حيث كانت تستقبل في قصرها في إمارة العين أي طالب عون، كي تلبي له حاجته.

الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان
الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان

وفاة الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان

توفيت الشيخة مهرة بِنت خَالد آل نهيان يوم الأحد 31 ديسمبر 2023. وقد أعلن خبر الوفاة ديوان الرئاسة في دولة الإمارات والمذيع الرسمي لأخبار العائلة الحاكمة بكل حزن. معزيًا ابنها الشيخ طحنون، داعيًا لها بالرحمة والخلود.

سبب وفاة الشيخة مهرة بنت خالد

لم يذكر سبب وفاة الشيخة مهرة بَنت خَالد آل نهيان من قبل أي طرف رسمي، أو أي فرد من أفراد عائلتها. كما إن الأخبار المتداولة عن سوء حالتها الصحية مؤخرًا والذي قد تسبب في المنية عارٍ عن الصحة. وغير متناقل عن جهة رسمية.

الشيخة مهرة بنت خالد السيرة الذاتية

فيما يلي نذكر أبرز المعلومات حول السيرة الذاتية للشيخة مهرة بِنت خَالد، كما يلي:

  • الاسم: مهرة بِنت خَالد.
  • العمر : غير معروف.
  • الجنسية: إماراتية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة
  • اسم الزوج سعيد آل نهيان.
  • الأبناء :طحنون بن سعيد آل نهيان.
  • تاريخ الوفاة: 31 كانون الأول 2023.
  • لكن؛ سبب الوفاة : غير معروف.

تعرف على سبب وفاة نجيب العوج وزير الاتصالات في الإمارات.

انستقرام الشيخة مهرة آل نهيان

شاركت الشيخة مهرة بنت خالد آل نهيان  عبر حساب الإنستقرام عددًا من الصور لعائلتها الكريمة. كما ويمكن متابعتها عبر الرابط التالي m_khalid.

 

نختم وإياكم مقالتنا التي ذكرت المعلومات حول الشّيخة مهرة بِنت خَالد بن سُلطان. والتي بفقدانها خسر الشارع الإماراتي أحد أهم أفراد العائلة الحاكمة في دولة الإمارات، والذي ذكر بطيب أعماله، وأفعاله الحسنة.