الساعة كم حفلة اليسا اونلاين على موقع وي بوك؟ (موسم الرياض 2023)

الساعة كم حفلة اليسا اونلاين على موقع وي بوك؟ (موسم الرياض 2023)

الساعة كم حفلة اليسا اونلاين على موقع وي بوك، التي أعلن عنها رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ. حيث يعتبر موسم الرياض من أهم فعاليات السنه فهو حدث ثقافي وتاريخي وترفيهي. إذ سيقدم بنسخته الرابعة حفلات غنائية عبر الإنترنت أونلاين على موقع وي بوك لعدد من كبار نجوم الفن في العالم العربي؛ ومن بينهم ملكة الإحساسة والطرب اليسا، فما هو موعد إحياء حفل اليسا الغنائي أونلاين؟ وما هو الرابط المشاهدة الخاص لحفلة اليسا؟ وهل يوجد قنوات ناقلة لحفل اليسا اونلاين؟ والعديد من المعلومات المهمة، والتي سنتعرف عليها في سطور مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا.

اضغط هنا 👈: مشاهدة حفلة اليسا.

الساعة كم حفلة اليسا اونلاين على موقع وي بوك

إن ساعة عرض إحياء حفلة اليسا اونلاين على موقع وي بوك لم يتم تحديدها حتى هذه اللحظة. حيث اكتفى المستشار تركي آل الشيخ بإعلان عن تاريخ موعد حفلة اليسا اونلاين على موقع وي بوك وهو يوم الأربعاء الموافق في 25 اكتوبر 2023م. حيث من المقرر أن تعرض حفلة اليسا اونلاين على موقع وي بوك مباشرة وبشكل مجاني عبر إحدى التطبيقات التالية؛ ومن أبرزها تطبيق وي بوك Webook.

شاهد المزبد: مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 84.

تحميل تطبيق وي بوك للاندرويد

إن رابط تحميل تطبيق وي بوك Webook لنظام الأندرويد عبر متجر جوجل بلاي هو play.google.com.webook.android. حيث يمكنكم تطبيق وي بوك Webook حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة لعام 2023-2024. كذلك يمكنكم من خلال تطبيق وي بوك مشاهدة حفلة اليسا اونلاين وأيضًا مشاهدة حفلة الفنان المصري تامر عاشور.

اقرأ المزيد: القنوات الناقلة لعرض كراون جول.

الساعة كم حفلة اليسا اونلاين على موقع وي بوك؟ (موسم الرياض 2023)

تنزيل تطبيق وي بوك للايفون

إن رابط تحميل تطبيق وي بوك Webook لنظام الأيفون عبر متجر أب ستور هو apps.apple.com/us/app/webook. والذي يتيح لكم من مشاهدة حفلة اليسا اونلاين على موقع وي بوك وجميع حفلات موسم الرياض الغنائية. ولعل من أبرزها حفلة تامر عاشور بجانب حفلة اليسا في موسم الرياض. كذلك يمكنكم مشاهدة بطولة القتال النهائي (UFC) للوزن الثقيل بشكل مباشر فور عرضها.

اضغط من هنا 👈: رابط مسلسل على باب العمارة الحلقة 6.

كم باقي على حفلة اليسا اونلاين على موقع وي بوك

لم يتبقى على بدء موعد عرض حفلة اليسا اونلاين على موقع وي بوك سوى عدة ساعات تبعًا لتوقيت السعودية. حيث يشارك نخبة من نجوم الطرب العربي بجانب ملكة الإحساس إليسا في حفلات موسم الرياض اونلاين. إذ يستعد تامر عاشور لإحياء حفله غدًا يوم الأربعاء الموافق بتاريخ 25 اكتوبر 2023م، وذلك بالتزامن مع حفل إليسا.

اقرأ المزيد: مشاهدة فيلم عصفور السطح

رابط مشاهدة البث المباشر حفلة اليسا اونلاين

إن رابط مشاهدة البث المباشر لحفلة اليسا اونلاين على موقع وي بوك هو webook.com/ar-SAحيث كل ما عليك فعله هو الدخول إلى منصة وي بوك الرسمية، ثم تسجيل الدخول والاشتراك في البث المباشر؛ وذلك من أجل إرسال إشعار تنبيه على هاتفك الجوال باقتراب موعد عرض حفلة اليسا اونلاين، لتتمكن من مشاهدته في بث مباشر.

وإلى هنا وصلنا إلى ختام سطور مقالنا حول الساعة كم حفلة اليسا اونلاين على موقع وي بوك، ذاكرين لكم موعد عرض حفلة اليسا بث مباشر على تطبيق وي بوك، ثم أرفقنا لكم رابط مشاهدتها عبر منصة وي بوك.