الحكم على عزو الزيقرا التيكتوكر الليبي بالإعدام؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

الحكم على عزو الزيقرا التيكتوكر الليبي بالإعدام؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

الحكم على عزو الزيقرا التيكتوكر الليبي بالإعدام، على إثر جريمة القتل التي ارتكبها قبل عامين بحق شخص قام بقذف وسب أمه بمختلف الشتائم. عندما كان الثنائي خلال بث مباشر لفيديو على منصة تيك توك، الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا في الشارع العام الليبي. وفي سياق هذا الموضوع خصصنا لكم سطور مقالنا لليوم عن طريق منصة اتصالاتنا، والذي وفرنا لكم فيه كامل تفاصيل قصة عزو الزيقرا التيك توكر الليبي.

اقرأ المزيد: سبب تنفيذ حكم القصاص على عبدالسلام أحمد مهدي شداد

سبب الحكم على عزو الزيقرا التيكتوكر الليبي بالإعدام

إن سبب الحكم على عزو الزيقرا التيك توكر الليبي بالإعدام، هو ارتكابه جريمة قتل عن سابق إصرار وتصميم لشاب آخر. وذلك بعد سبه وتوجيه الشتائم لوالدته، خلال بث مباشر على إحدى وسائل التواصل الاجتماعي.

الحكم على عزو الزيقرا التيكتوكر الليبي بالإعدام

تفاصيل الحكم على عزو الزيقرا التيكتوكر الليبي بالإعدام

جاء في تفاصيل الحكم على عزو الزيقرا التيكتوكر الليبي بالإعدام، عقب ارتكابه لجريمة قتل متعمدًا لشخص آخر قبل مرور عامين. حيث قام بقذف وسب أمه خلال ظهورهما على مقطع بث فيديو مباشر، على منصة من منصات السوشيال ميديا.

حاول عزو الزيقرا التيك توكر الليبي بعد ذلك الهروب من ليبيا بطريقة غير شرعية، لكن تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض عليه وزجه في السجن.

وبعد مكوثه في السجن لعدة أشهر واعترافه بما نسب إليه من قتل المجني عليه، أعلن القضاء الليبي مساء يوم أمس الخميس. الموافق لتاريخ الثلاثين من شهر مايو /أيار عام 2024، عن صدور حكم الإعدام بحقه بعد إجراء كافة التحريات اللازمة في قصة عزو الزيقرا التيكتوكر الليبي.

متى سيتم إعدام التيكتوكر عزو الزيقرا

لم يتم الإعلان عن موعد إعدام التيك توكر الليبي عزو الزيقرا حتى الوقت الحالي، لكن جل ما ذكر هو صدور حكم الإعدام بحقه. على أرضيه استخدامه السلاح وقتله للشاب الذي سب والدته، دون التطرق لموعد تنفيذ الحكم بشكل دقيق

ردود الافعال على حكم عزو الزيقرا التيكتوكر الليبي

تباينت ردود الافعال على إعدام عزو الزيقرا التيكتوكر الليبي، بين متعاطف معه بحجة أن القتل لا يستحق عقوبة كبيرة كهذه. ودعا بعض النشطاء لضرورة النظر في هذه العقوبة وتخفيفها، خاصة بعد اعتذاره على الملأ معبرًا عن أسفه وندمه الشديد.

بينما أيد آخرون هذا الحكم واعتبرها عقوبة مناسبة جراء فعلته الإجرامية، حيث أن جريمة القتل لا يوجد أي مبرر لها.

من هو عزو الزيقرا ويكيبيديا

إن عزو الزيقرا هو شاب يحمل الجنسية العربية الليبية، حيث ولد في العاصمة الليبية طرابلس خلال عام 2001. نشأ وترعرع في كنف عائلته ذات الحالة المادية المتوسطة، وتلقى تعليمه في طرابلس لمختلف المراحل الدراسية في مدارسها.

دخل عالم السوشيال ميديا قبل أربع سنوات خلال عام 2020، من خلال استخدامه لمنصة تيك توك. حيث كان يشارك متابعيه مقاطع فيديو تعرض مواقف الحياة اليومية، بأسلوب ساخر وكوميدي. واستطاع بذلك خلال مدة قصيرة على حصد شهرة واسعة بفضل طريقته الكوميدية المضحكة والعفوية، والتي تعدت ملايين المشاهدات.

عزو الزيقرا السيرة الذاتية

يمكن تلخيص السيرة الذاتية التيك توكر الليبي عزو الزيقرا، وفق النقاط التالية:

  • الاسم الكامل: عبد العزيز الزيقرا.
  • تاريخ الميلاد: ولد التيك توكر عزو خلال عام 2001.
  • مكان الميلاد: ولد في العاصمة الليبية طرابلس.
  • العمر: يبلغ التيكتوكر عزو من العمر حوالي اثنين وعشرين سنة.
  • الجنسية: يحمل الجنسية العربية الليبية.
  • مكان الإقامة الحالي: يقيم التيكتوكر عزو في العاصمة الليبية طرابلس ط.
  • الوضع الاجتماعي: أعزب.
  • المؤهل العلمي: غير معروف.
  • اللغة: يتقن التيك توكر عزو اللغة العربية وبالتحديد اللهجة الليبية.
  • الدين والمعتقد: يعتنق الدين الإسلامي.
  • المهنة: ناشط وصانع محتوى شهير لمقاطع فيديو كوميدية على منصة تيك توك.
  • سبب تصدر الترند: إصدار حكم الإعدام بحقه نتيجة ارتكابه جريمة قتل متعمد لشخص آخر.

ومع هذا الكم من المعلومات والتفاصيل، نصل معكم لحد ختام العبارات الواردة في المقال أعلاه. حيث عرضنا لكم أبرز المعلومات عن قصة التيكتوكر الليبي عزو الزيقرا، كما وعرضنا لكم تفاصيل الحكم بالإعدام بحقه. وأبرز المعلومات الشخصية عنه، راجين لكم الفائدة.