اسعار تذاكر دخول البجيري 2024 وكيفية الحجز

اسعار تذاكر دخول البجيري 2024 وكيفية الحجز

اسعار تذاكر دخول البجيري، المطلوبة لإكمال خطوات زيارة واحد من الأماكن التاريخية التي كانت مركز اجتماعي للتعليم والثقافة. ولذلك تم اختياره ليكون مقصد للترفيه والتنزه، في ربوع حي الطريف المسجَّل في اليونسكو. وهو يمتلك الإطلالة الخلابة المشجرة بتناسق لطيف. يتمكن الزوار بعد دخول البجيري من التنقل بين حي البجيري، وحي الطريف التاريخي، للاستمتاع بتجربة سياحية لا تنسى. ولذلك ألقينا الضوء في مقالتنا التالية على منصة اتصالاتنا، على طريقة حجز تذاكر دخول البجيري، كما ذكرنا كل التفاصيل المتعلقة بمواعيد العمل، لمعرفة كل ما يلزم قبل زيارة، فابقوا معنا حتى النهاية.

اسعار تذاكر دخول البجيري

إن سعر تذكرة دخول البجيري هي 50 ريال للشخص الواحد. ضمن الساعات غير المجانية يوميًا بعد الساعة 5 مساءً. بينما؛ الساعات التي تسبقها فهي مجانية. وأما بالنسبة للأطفال الذين لم يتجاوز عمرهم 12 عام ، فإن دخول منطقة البجيري مجاني، مع الحاجة لوجود بطاقة هوية لإظهارها عند الحاجة.

<yoastmark class=

كيفية حجز تذاكر دخول البجيري

إنّ طريقة حجز تذاكر دخول البجيري، كما يلي:

  1. انقر على رابط تصريح دخول الدرعية التالي tickets.bujairi.sa.
  2. انقر على احجز الآن.
  3. أنشئ حساب للزيارة، بعد كتابة بياناتك الشخصية التالية:
    • البريد الإلكتروني، ثم كلمة المرور.
    • الاسم، الجنس، ثم رقم الجوال.
    • جنسية الزائر، والمنطقة.
    • بعد ذلك انقر على تسجيل الدخول.
  4.  حدد تاريخ الزيارة.
  5. حدد وقت الزيارة.
  6. اختر عدد التذاكر المرغوب بحجزها، ويشترط ألا تتجاوز 8 تذاكر.
  7. بعد ذلك، انقر على اشتر الآن.
  8. تعرف على بيانات التذكرة، للتأكد من صحة ما سجلت من بيانات، بعد ذلك انقر على المتابعة لإتمام حجز تذاكر دخول البجيري .
  9. في النهاية، عليك دفع ثمن التذاكر في حال كانت الزيارة في الوقت غير المجاني، مع الانتباه لإمكانية إدخال كود خصم إن وجد، والاحتفاظ بصورة التذكرة لإظهارها عند الدخول، أو طباعتها ليتمكن الماسح الضوئي من قراءتها.

رابط حجز تذاكر دخول البجيري

يمكن حجز تذاكر دخول البجيري عبر الرابط التالي tickets.bujairi.sa. الذي يسمح بالتوجه إلى موقع موسم الدرعية الرسمي، لحجز تذاكر الاستمتاع بواحدة من أجمل الليالي الهادئة في الدرعية، التي تحولت لمساحات مشجرة خضراء، بإطلالات مزينة، وأماكن مخصصة للمجالس والعائلات، والرحلات الجماعية.

موعد عمل مطل ⁦‪البجيري‬⁩‏

افتتح مطل ⁦‪البجيري‬⁩‏ أبوابه الثلاثاء 16 يناير 2024 ميلادي، الموافق ل4 رجب 1445 هجري. وستغلق يوم الأحد 10 مارس 2024، الموافق ل 29 شعبان 1445 ههجري. أما فيما يخص ساعات عمل مطل ⁦‪البجيري‬⁩‏: 

يستقبل مطل ⁦‪البجيري‬⁩‏ زوراه يوميًا في تمام الساعة العاشرة صباحًا، وأما موعد الإغلاق فهو في تمام الساعة 12 منتصف الليل من يوم السبت إلى الأربعاء، لكنه يستمر لوقت أطول يومي الخميس والجمعة، فيغلق في تمام الساعة الواحدة منتصف الليل.

بينما ساعات عمل حي الطريف فهي:

تقتصر ساعات عمل حي الطريف التاريخي المسجل في اليونسكو كمكان تاريخ سعودي ، من الساعة الخامسة ظهرًا إلى 12 منتصف الليل.

 

وإلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا التي تناولت الحديث عن اسعار تَذاكر دخول البِجيري، الخطوة المطلوبة لإكمال الزوار خطوات الحجز، للاستمتاع بتجربة منعشة في الهواء الطلق برفقة العائلة والأصدقاء.