استشهاد عائلة مؤمن الشرافي مراسل قناة الجزيرة في غزة.. إليك تفاصيل الخبر

استشهاد عائلة مؤمن الشرافي مراسل قناة الجزيرة في غزة.. إليك تفاصيل الخبر

استشهاد عائلة مؤمن الشرافي مراسل الجزيرة، بعد أن نزحت إلى منزل في مخيم جباليا خوفًا من قصف الاحتلال الصهيوني الغاشم. وهذه ليست المرة الأولى التي يحاول فيها الاحتلال أن يخفي صوت الحق، فقد سبق وأن قام باستهداف عائلة المراسل وائل الدحدوح التي ارتقت مع الشهداء الشهر الماضي. من خلال القصف العنيف بشتى أنواع الإجرام والوحشية، على الأطفال الأبرياء والنساء والشيوخ. وها نحن اليوم بصدد ذلك سنوضح لكم في سطور مقالنا هذا عبر منصة اتصالاتنا، تفاصيل استهداف عائلة مؤمن الشرافي مراسل الجزيرة من قبل قوات الاحتلال. مرورًا بأبرز المعلومات الشخصية عنه، مقدمين له ولقناة الجزيرة خالص العزاء والمواساة.

اقرأ المزيد: اسماء مذيعات الجزيرة

حقيقة استشهاد عائلة مؤمن الشرافي مراسل قناة الجزيرة في غزة

إن خبر استشهاد عائلة مؤمن الشرافي مراسل قناة الجزيرة في غزة، للأسف صحيح. حيث خرج مؤمن الشرافي مراسل الجزيرة، وأعلن عن استشهاد والديه مع عددًا من أخواته وأبنائهم بقصف قوات الاحتلال؛ على مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

مراسل #الجزيرة مؤمن الشرافي في ظهوره الأول بعد استشهاد 21 شخصا من أسرته من بينهم والده ووالداته وعدد من أشقائه ويقول: نحن نحرم من النظرة الأخيرة لمن يستشهد من أقاربنا ونحرم من دفنهم” #حرب_غزة #الأخبار

استشهاد عائلة مؤمن الشرافي
حقيقة استشهاد عائلة مؤمن الشرافي مراسل قناة الجزيرة في غزة

تفاصيل استشهاد عائلة مؤمن الشرافي مراسل الجزيرة في غزة

جاء في تفاصيل استشهاد عائلة مؤمن الشرافي مراسل الجزيرة، على لسانه ما يلي:

  • إن قوات الاحتلال الصهيوني ألقت برميلًا مليئًا بالمواد المتفجرة، يوم أمس الأربعاء على منزل نزحت إليه عائلتي. وتدميره بالكامل مع كافة المنازل المجاورة له؛ حيث استشهد 21 فردًا من عائلتي، بما فيهم أمي وأبي وأخواتي مع أطفالهم. كما خلف هذا البرميل حفرة بعمق حوالي ستة أمتار، أدت لتطاير أشلاء الشهداء في الهواء.
  • كما وأضاف أن أخر تواصل له مع عائلته كان من خلال تسجيل صوتي لوالدته، قبل عدة أيام من استشهادها تعبر له عن مدى شوقها إليه آملةً في رؤيته بعد انتهاء الحرب، “والله إني مشتقالك يما”.
  • وآخر ما ذكره المراسل مؤمن الشرافي، أن أكثر ما يؤلمه هو عدم تمكنه من رؤية والديه بعد استشهادهما، ويقبلهما قبلة الوداع حتى؛ أو يدفنهما لأنهما كانا أشلاء ردمت تحت الركام.

كذلك اقرأ: استشهاد احمد بحر رئيس التشريعي الفلسطيني بالإنابة

كذلك اقرأ: أسماء الصحفيين الذين قتلوا في حرب غزة

من هو مؤمن الشرافي ويكيبيديا

إن مؤمن الشرافي هو صحفي ومراسل لقناة الجزيرة الإخبارية، يحمل الجنسية العربية الفلسطينية. فقد نشأ وترعرع في دولة فلسطين المحتلة وتلقى علومه فيها، فقد درس في جامعة القدس وتخرج منها. حاملًا شهادة بكالوريوس في الصحافة والإعلام، كما أنه يقيم في قطاع غزة حاليًا؛ لينقل للعالم صورة الإجرام الوحشي التي يقوم بها الاحتلال الصهيوني، بكافة أشكال العنف منذ شهر أكتوبر الفائت.

مؤمن الشرافي السيرة الذاتية

يمكن تلخيص السيرة الذاتية لمؤمن الشرافي مراسل الجزيرة، وفق المعلومات التالية:

  • الاسم: مؤمن الشرافي.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف بدقة.
  • مكان الميلاد: ولد مؤمن في مدينة فلسطين المحتلة.
  • الجنسية: يحمل الجنسية العربية الفلسطينية.
  • العمر: غير محدد بدقة، إلا أنه يعتقد أنه في العقد الثالث من عمره.
  • الدين: يعتنق مؤمن الدين الإسلامي.
  • اللغات: يتقن اللغة العربية وبالتحديد اللهجة الفلسطينية.
  • المؤهل العلمي: حائز على شهادة بكالوريوس في الصحافة والإعلان من جامعة القدس.
  • الوضع الاجتماعي: أعزب.
  • مكان الإقامة الحالي: قطاع غزة المنكوب.
  • المهنة: يعمل مؤمن صحفي ومراسل لقناة الجزيرة الإخبارية.

ومع هذا القدر الكافي والوافي من المعلومات المفصلة التي قدمنها لكم، واختتمنا بها سطور مقالنا هذا الذي عرضنا لكم فيه. أبرز تفاصيل استشهاد عائلة مؤمن الشرافي مراسل الجزيرة، كما وذكرنا لكم أبرز المعلومات الشخصية عن مؤمن الشرافي مراسل الجزيرة. مرورًا بآخر رسالة تلقاها من والدته قبل استشهادها بعدة أيام، راجين المولى -عز وجل- الرحمة والغفران للشهداء، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.